21

14 1 0
                                    

قال جيمي أنه بمجرد حصوله على رخصة القيادة، سنكون أحرارًا في أن نكون معًا متى شئنا. لا شيء يمكن أن يفرقنا سوى حظر التجول.

في الغالب نحن نتجول فقط. في بعض الأحيان نتوقف خلف المكتبة ونقوم بالخروج. من غير المريح أن يضغط رأسي على الباب وتنثني ركبتي، لكنني أتظاهر بأن الأمر ليس كذلك لأنني أحب فكرة ممارسة الجنس في سيارته؛ مثل مشهد من فيلم، يغشى الضباب على النوافذ بسبب البرد، ويشغل الراديو أغنيتنا.

لا أعرف الكثير عن القيادة. جيمي هو الشخص الآخر الوحيد الذي ركبت معه في عمري، ولكن أعتقد أنه يجب أن يكون سائقًا جيدًا. أشعر بالأمان معه. أحب أن أشاهده وهو يقود سيارته، وأن أدرس ملفه الشخصي، وأن أرى عينيه مركزتين بعيدًا عني. إنه بعيد جدًا عني، وهذا يجعلني أريده أكثر.

لقد قالت والدتي دائمًا أن والدي سوف يعلمني القيادة يومًا ما، وما زلت أنتظر ذلك اليوم. في الوقت الحالي، لا يهم؛ لا يوجد أبدًا مكان أريد أن أكون فيه ولا يذهب إليه جيمي أيضًا.

***

حصل فيني على رخصة قيادته في عيد ميلاده و علمته العمة أنجلينا القيادة منذ زمن طويل. وتقول إنه سائق جيد، لكنها لا تزال تخشى أن يقتل نفسه على الطريق في إحدى الليالي. من الصعب بالنسبة لي أن أفهم كيف تقفز بهذه السرعة من القيادة حتى الموت. كل ليلة، يركب الناس في السيارات دون أن يموتوا.

أنا عذراء، ولا أستطيع القيادة.

أخشى أن أفقد عذريتي في سيارة جيمي. أظل حذرة من نوبة العاطفة التي قد تجعلني أرتكب هذا الخطأ الفادح، لكنه لا يأتي أبدًا. أنا المسيطرة عندما أسمح له بإدخال إصبعه بداخلي؛ أعرف ما يحدث عندما يأخذ يدي ويضعها حول انتصابه.

لم أدع جيمي يراني أبدًا عندما نلمس بعضنا البعض ولا أنظر إليه أبدًا. عندما أفتح قميصي وأسمح له بتقبيل ثديي، أراقبه للتأكد من إغلاق عينيه. أريده أن يراني للمرة الأولى عندما نمارس الحب. إنه جزء من حلم اليقظة - خلع ملابس بعضنا البعض ببطء ورؤية كل الأجزاء السرية التي قمنا بإخفائها لأول مرة.وهذا يجعلني أقل خوفا.

***

في إحدى الأمسيات، طلب مني جيمي أن أمسك عجلة القيادة نيابةً عنه وهو يصل إلى قرص مضغوط. أنا على ثقة أنه إذا طلب مني القيام بذلك، فهذا يعني أنني أستطيع القيام بذلك. كدت أن أطردنا من الطريق. يمسك جيمي بالعجلة ويصححنا مرة أخرى.

يتمتم قائلاً: "يا إلهي، اوتومن". لا يقول أي شيء آخر حتى يوقف سيارتي عند اشارة المرور. قال بعد أن قبلني: "ربما لا ينبغي عليك أن تتعلمي القيادة أبدًا، لا أستطيع تحمل فكرة قتل نفسك."

أعلم أنني سأموت يومًا ما، وأعلم أنني سأفقد عذريتي يومًا ما؛ يبدو هذان الأمران محتملين بنفس القدر، ومستحيلين بنفس القدر.

يأتي حظر التجول الخاص بفيني بعد نصف ساعة من حظر التجول الخاص بي، وفي عطلات نهاية الأسبوع أستمع إلى سيارته وأنا مستلقية على السرير في انتظار النوم. إنه أمر مريح، سماع محرك سيارته ثم باب السيارة وهو يغلق، وصرير بابه الخلفي. أشاهد التوهج المفاجئ لنافذة غرفة نومه عندما ينقر على الضوء. يعبر الغرفة بقميصه. ينطفأ نوره مرة أخرى، وأعلم أنه يرقد في سريره بجوار النافذة، ويفصل بيننا لوحان من الزجاج وعشرين قدمًا من الهواء. 

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن