أفتح دفتر ملاحظاتي وأنتقل إلى صفحة جديدة.
"حسنًا، تذكروا القواعد، ممنوع شطب الكلمات، ممنوع التوقف. جاهزون؟" يقول السيد لوغان. نحن ننظر إليه بترقب. "أقوى ذكرياتكم. اذهبوا!" أنحني على مكتبي وتطير يدي عبر الصفحة.
الليلة التي قبلني فيها فيني أنا-
ترتد يدي عن الصفحة وكأنها محترقة. هذه ليست الإجابة الصحيحة. هذه ليست أقوى ذكرياتي. هذه هي الذكرى التي حاولت جاهدة ألا أمتلكها. لا أستطيع أن أتذكر ذلك جيدًا بما يكفي لأكتبه.
"إنه تيار من الوعي، اوتومن. لا تتوقفي." لا أستطيع عصيان السيد لوغان.
في الليلة التي قبلني فيها فيني لم أكن أعرف ماذا أفعل.
***
بالكاد تحدثنا لأسابيع. لقد انجرفنا طوال الخريف وابتعدنا عن بعضنا البعض، ولم أعرف أبدًا ما أقول له بعد الآن. في الأسبوع الأخير من المدرسة قبل استراحة الصف الثامن، توقفنا عن المشي معًا إلى محطة الحافلات. سألتني والدتي إذا كان قد تشاجرنا.
ولكن بعد ذلك كانت عشية عيد الميلاد. أتيت أنا وأمي، وجلست بجانبه على الأريكة، ولم تكن هناك الفتيات الأخريات المشهورات أو فصولنا المختلفة أو الطريقة التي يعتقد بها الأطفال في المدرسة أن صداقتنا غريبة. لم يكن هناك سوى عائلتنا معًا والشجرة وعائلتنا و الهدايا وشاهدنا إنها حياة رائعة معًا بينما كانت الأمهات يعدن العشاء.
لم نتحدث عن كيف اختلفت الأمور، لأن كل شيء فجأة عاد إلى حاله مرة أخرى. في صباح عيد الميلاد، ضحكنا وألقينا ورق التغليف على بعضنا البعض. كان الجو دافئًا على غير العادة في فترة ما بعد الظهر. ذهبنا إلى الفناء الخلفي وللمرة المائة حاول أن يعلّمني لعب كرة القدم. في اليوم التالي، جاء إلينا وقمنا ببناء حصن في العلية. استلقينا على ظهورنا ونظرنا إلى ضوء الشمس الذي ينزف من خلال اللحاف الممزق فوق رؤوسنا، وأخبرت فيني بقصة الرواية التي كنت سأكتبها، عن أميرة مختطفة تغرق سفينتها وعليها أن تبدأ حياة جديدة بين سكان الجزيرة الأصليين الذين تغتسل عليهم.
لمدة أسبوع، كنا مثلنا مرة أخرى، ونسيت الاتصال بأليكسيس مرة أخرى، وأضاء فيني مصباحه اليدوي على نافذتي ليلاً. لقد صنعنا الفشار وشاهدنا الأفلام. لقد التقطنا صورًا سخيفة لبعضنا البعض بكاميرا والدته. لقد صنعت رقاقات ثلجية من الورق وقام بتعليقها على النوافذ.
لقد كان الأمر مثل الاندفاع في نهر سريع. لقد انجرفتُ بعيدًا عن فيني و اكتسبت الشعبية دون أن تتاح لي الفرصة للوقوف على الهواء. لكن الآن بدأت أتنفس مرة أخرى، واعتقدت أنه يمكننا إيجاد طريقة لنبقى أصدقاء. أنا لا أعرف ما كان يعتقد.
كان لدينا أسبوع واحد. وبعد ذلك كانت ليلة رأس السنة. كان والداي يخرجان، وكنت سأبقى مع فيني والعمة أنجلينا حتى يعودا إلى المنزل. بعد العشاء، قمت أنا وفيني بإعداد كعكة مع والدته، وأثناء وجودها في الفرن، جلسنا على طاولة المطبخ وقمنا بعمل قوائم قرارات سخيفة بشكل متزايد، بأن نصادق البط ونبني حزم الطائرات، ونلتقي بخمسة مشاهير ميتين، ونتناول البيتزا غير المقطعة بدءًا من المنتصف.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...