71

11 1 0
                                    

نحن نجلس معًا بجانب البحيرة. السماء مظلمة ببطء وستبدأ الألعاب النارية قريبًا. أمي والعمة أنجلينا في مكان قريب، لكنهم لا يجلسون معنا. لقد تركونا وشأننا هذه الأيام، وأنا أتظاهر بعدم معرفة السبب، ويبدو أن فيني لم يلاحظ ذلك على الإطلاق.

أقول: "يجب أن يبدأوا الآن، إنها مظلمة بما فيه الكفاية."

قال: "سيفعلون ذلك قريبًا"، ثم سمعنا صوت فرقعة، وأضاءت السماء.

أتكئ إلى الخلف، حتى أتمكن من مشاهدته عندما أنظر إلى الأعلى وأتظاهر بالنظر إلى السماء. ذقنه مائل للأعلى، وابتسامة تجعد زوايا فمه بلطف. يصل إلى أعلى ويخرج خصلة من شعره من عينيه.

في مثل هذه اللحظات، يدهشني أن الكلمات لا تخرج مني متساقطة. أستطيع أن أشعر بها في فمي مثل ثلاث حصوات ملساء. أستطيع أن أشعر بهم هناك عندما أبلع وعندما أتنفس.

يرتفع حاجباه قليلًا وأتساءل ما الذي فاجأه في السماء، لكني لا أستطيع النظر بعيدًا.

هل من الممكن أن السنوات الستة الماضية كانت حقيقية، وليست حلماً كما أشعر به الآن؟ أعتقد أنه إذا ركزت، يمكنني أن أجعل تلك الذكريات تختفي. يمكنني أن أغمض عيني وأؤمن أننا لم نفترق أبدًا. يمكنني أن أخترع ماضًا جديدًا لأتذكره.

أرى نفسي جالسة على المدرجات في مباراة كرة القدم التي يلعبها فيني. ينظر إليّ وألوّح له. نحن في  الخامسة عشر.

"اوتومن؟" أفتح عيني وهو ينظر إلي. "مالخطب؟"

"لا شيء"، أقول. "أنا متعبة فقط."

"هل تريدين أن تذهبي؟"

"لا، لا." ابتسمت له. "لا تقلق بشأني." أرفع عيني عنه وأنظر إلى السماء.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن