عادةً ما تقوم مجموعتنا بتبادل هدايا عيد ميلاد المسيح بشكل عشوائي في الأسبوع الأخير من المدرسة، لكن انجي أقنعتنا بالقيام بشيء مميز هذا العام. في اليوم الأخير من الفصل الدراسي، نتبادل الهدايا في مطعمنا المفضل.
كل واحد من أصدقائي يعطيني تاجًا. لقد خططوا لها معًا وخصصوا الألوان. قبل أسبوعين، انزلق أول تاج لي من رأسي بينما كنت أركض عبر موقف سيارات المدرسة، وتم دهسه قبل أن أتمكن من الإمساك به. بقيادة جيمي، وجد أصدقائي محنتي مسلية، والآن بقيادة جيمي، يحاول كل منهم استبدال المفضل المفقود. أعطاني جيمي رف أحذية قام بتحويله إلى 'حامل تاج'، وحجرًا رائعًا وجده، وقرصًا مضغوطًا محترقًا يحتوي على الأغاني التي لها معنى بالنسبة لنا.
يتبع أصدقائي اقتراحي بأن يرتدي كل منهم التاج الذي قدموه لي حتى أتمكن من الحكم بشكل أفضل على ما هو المفضل الجديد لدي. يعتقد النوادل أننا نحتفل بعيد ميلاد.
كنت بحاجة لهذا؛ في الأسابيع القليلة الماضية، كانت هذه الكآبة تلاحقني. أنا سعيدة اليوم، وأعتقد أن الأمور ربما ستكون أفضل الآن.
اشتريت لأليكس سيارة تعمل بالتحكم عن بعد، ولإنجي روايتين رومانسيتين قديمتين، واشتريت لنوح مجموعة من أجهزة الاتصال اللاسلكي، وبروك وشاحًا حريريًا أصفر اللون مزينًا بزهور بنية.
بالنسبة لجيمي، وجدت كاميرا بولارويد في أحد متاجر بيع السيارات. ويقول إنه سيستخدمها لتقديم دليل للفوز بالحجج وتسجيل اللحظات المهمة في حياته، مثل هزيمة نوح في لعبة الشطرنج أو سرقة الأقماع المرورية. اشتريت لساشا شجيرة ورد، لأنها أخبرتني أنها كانت تريد واحدة دائمًا عندما كانت طفلة صغيرة. إنها تجلس في دلو من البلاستيك الأسود وتنظر على وشك الموت بالقرب من الشتاء الحقيقي. يضحك الأولاد، لكن ساشا تسميها جوديث وتطلب من النادل إحضار كرسي آخر لتجلس عليه.
أصبح ساشا وأليكس صديقين حقيقيين الآن، ولا يتظاهران فقط بجعل الأمور أقل صعوبة بالنسبة لنا. أعطاها أليكس فاكهة بلاستيكية، وكلاهما ضحكا ولم يخبرونا عن موضوع النكتة. يتعهد جيمي بإخراج الأمر منه لاحقًا ثم يخبرني بذلك.
انجي لا تزال مع بريبي ديف، وما زلنا جميعًا نحبه. إنه يقابلنا في السينما بعد العشاء انهم سعداء. إنهما يبدوان ويتصرفان بشكل مختلف تمامًا، لكن هناك شيئًا ما فيهما يخبر الجميع بأنهما زوجين، حتى لو كانا يقفان بجانب بعضهما البعض.
في آخر موعد مزدوج لنا مع نوح وبروك، قررنا نحن الفتيات أن نقيم حفل زفاف مزدوج. نرسم رسومات لفساتيننا على المناديل ونزعج الأولاد باتخاذ قرارات في كل مرة نجتمع فيها معًا. الليلة اتفقنا على أن يكون هناك ما لا يقل عن خمس بجعات تتجول في موقع الحفل، والتي نأمل أن تكون في كنيسة مهجورة عند منتصف الليل.
نحن نضحك، وأنظر حولي ولا أستطيع أن أصدق أنه منذ بضع سنوات فقط، لم أكن أعرف أياً منهم.
يقول جيمي: "أقترح نخبًا".
يقول نوح: "يجب أن تقف على كرسيك".
تقول بروك: "أعتقد أن هذا سيكون القشة الأخيرة بالنسبة للموظفين".
"الكلام! الكلام!" يقول أليكس. جيمي يرفع زجاجه.
يقول: "لنا". ونحن نشرب على ذلك.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...