42

10 1 0
                                    

في اليوم الأخير من المدرسة، قمنا أنا وجيمي بالخروج في حمام السباحة الخاص به بعد رحيل الآخرين. تحفر الحافة الخرسانية في ظهري عندما يضغط علي. يدي أسفل الجزء الخلفي من سرواله وأستطيع أن أشعر بعضلاته تنقبض. أريد أن أعض كتفه لكنه لا يريد ذلك. بدلاً من ذلك، أرجعت شفتي إلى شفتيه وأدخل لسانه إلى الداخل. أنينه يهتز في فمي.

أقول: "جيمي، أنا أحبك".

"كم؟" هو يقول. يضغط علي مرة أخرى.

أقول: "كثيرًا". تأتيني الرغبة مرة أخرى وأقبل كتفه بدلاً من شفتاه.

"لو سمحتِ؟" يقول، وبينما هو يضغط، يحتك جلدي بالخرسانة.

"آه،" أقول.

"هل تريدين الذهاب إلى الداخل؟"

"نعم."

نحن نسير حافيا القدمين عبر الفناء والداخل. أشعر وكأن قلبي ينبض بين ساقي. يؤلمني الخدش الموجود في ظهري بينما يشتد جلدي بالقشعريرة. شعرت بالبرد من المشي عبر مكيف الهواء، وبدأت في الزحف تحت أغطيته عندما وصلنا إلى غرفته.

يقول: "لا تفعلي، سوف تبللين ملاءاتي."

"أنا أشعر بالبرد."

"اذا اخلعي ملابس السباحة الخاصة بك."

"نعم، صحيح،" أقول. ينزلق بجواري، ويحمل عيني في عينيه. نحن نستلقي على جانبينا في مواجهة بعضنا البعض.

يقول "اوتومن". لديه نظرة في عينيه تخبرني بما سيقوله قبل أن يقوله.

"جيمي، أنا-"

يقول: "هذا أمر مثير للسخرية، انظري إلينا."

"ألا يمكنك تقبيلي فقط؟"

يقول جيمي: "أريد أن أمارس الحب معك".

لا أستطيع أن أقول أي شيء للرد. لا أستطيع أن أقول أنني أريد أن أمارس الحب معه. لا أستطيع أن أقول أنني لا أريد أن أمارس الحب معه. لا يقول شيئا. أتسائل ما الذي يعتقد أنني أفكر فيه ونحن ننظر إلى بعضنا البعض. ربما يعتقد أنني أفكر في الفكرة وأقرر ما إذا كنت مستعدة أم لا.

كان بإمكانه أن يسألني إذا كنت أرغب في الصعود إلى السطح ومحاولة الطيران. كان بإمكانه أن يقترح أن نقود السيارة الآن إلى المطار ونشتري تذكرتين إلى باريس. ليس الأمر أنني لا أحب هذه الفكرة؛ هذا غير ممكن.

أقول: "لا يمكننا ممارسة الجنس فقط".

"ولم لا؟"

"لأن"، أقول، لكني لا أستطيع العثور على الكلمات التي تشرح ما هو واضح جدًا بالنسبة لي.

"ماذا يمكنني أن أفعل لجعل الأمر مناسبًا لك؟" يقول جيمي.

"أحتاج" لا أعرف ما أحتاج إليه، لذا أخاطر بالتخمين. "أحتاج الوقت."

"كم من الوقت؟"

نحن ننظر إلى بعضنا البعض. نظرته مقصودة ومحسوبة. يدرس وجهي.

أقول: "سنة".

يقول: "حسنًا".

"حسنا؟"

"بعد التخرج."

"حسنا."

جيمي يقبلني.

ربما في غضون عام، سأكتشف ما أحتاج إليه حقًا. ربما إذا لم أتمكن من العثور عليه خلال عام، فلن أجده أبدًا. ربما سيكون من الأفضل إذن الاستسلام.

جيمي يقبّلني. أغمض عيني وأفقد نفسي في الإحساس الجسدي النقي بالدفء والجلد وأنفاسنا. نحن بالكاد نرتدي ملابسنا، وننام في السرير، ونقع في الحب، وهذا هو الجنس تقريبًا. وهذا صحيح تقريبا.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن