78

12 1 0
                                    

أنا مندهشة في المرة القادمة التي تتصل فيها سيلفي عندما أكون معه. لقد نسيتها بطريقة ما. لقد نسيت بطريقة ما أن العالم أكبر منا فقط.

نحن نشاهد فيلماً على أريكتي. أتوقف مؤقتًا عندما يقول "مرحبًا"، وهكذا أعرف أنها هي - الطريقة التي يقولها بها. ويقول أيضًا "آه" خمس مرات، و"هذا رائع" مرتين. قال "لا شيء كثيرًا" مرة واحدة ونظر إليّ. أنظر إليه وأواصل النظر إليه بعد أن ابتعد عني مرة أخرى.

يقول فيني: "حسنًا، سأتذكر". انه يعلّق. يقول لي: "يمكنك الضغط على البدء".

"هل كانت تلك سيلفي؟"

"نعم."

"هاه." لا أعرف ما أعنيه بذلك، لكن فيني يجيبني على أي حال.

"لا أستطيع الانفصال عنها عبر الهاتف."

أقول: "لم أقل أنه يجب عليك- حسنًا، لا يهم."

"ماذا؟"

يقول فيني: "لا شيء".

"كنتُ أفكر أنه من الغريب كيف تنفصل عنها لكنها ما زالت تتصل، أعني أن هذا أمر منطقي لأنها لا تعرف، لكن الأمر غريب."

يقول: "أعتقد ذلك". أنظر إلى جهاز التحكم عن بعد الذي في يدي، لكني لا أضغط على زر التشغيل.

أقول: "أنت لم تخبرني أبدًا".

"ماذا؟" صوته الهادئ يتطابق مع صوتي.

"لماذا؟،" أقول. لا يقول شيئًا ولا يهز كتفيه. انه لا ينظر في وجهي. لم يتحرك منذ أن طلب مني أن أضغط للبدء. أنا أنتظر.

يقول: "إنها ليست من أريد أن أكون معها، إنها ليست كذلك".

"حسنًا،" أقول، وأومئ برأسي، كما لو أنه قال الكثير. إنه ينظر إلي الآن.

"هل تفتقدين جيمي؟" أذهلني سؤاله؛ أستطيع أن أرى فيني يدرس رد الفعل على وجهي.

أقول: "لا أعرف"، لأنني أريد أن أقول له الحقيقة. "لا أريد أن أقول نعم لأنني لا أريد عودته، لكن لا أستطيع أن أقول لا أيضًا لأنني لا أزال أهتم به. إنه لا يزال جيمي."

"هل تحبينه؟" أنا أهز رأسي.

"أنا لا أحبه." لقد هدأنا مرة أخرى، وأعتقد أنه من المريح والغريب أن أقول إنني لا أحب جيمي.

"لماذا تبتسمين؟" يقول لي فيني.

أقول: "أنا لا أحب جيمي"، وأضحك لأن قول ذلك يبدو مضحكًا للغاية.

يقول فيني: "أنا سعيد لأنك سعيدة".

"أنا،" أقول. "في الواقع، لقد كنت سعيدة حقا."

تلاشت عيون فيني، ونحن ننظر إلى بعضنا البعض.

لقد كانت لحظة أخرى كان بإمكان أحدنا أن يقول شيئًا ما، وكان بإمكانه أن يمنحنا الوقت، لكن لم يفعل أي منا ذلك. نظرنا إلى بعضنا البعض حتى لم أعد أستطيع التحمل.

قلت: "يجب أن ننتهي من هذا ثم نذهب لنأكل شيئًا ما". لقد اخترعنا وجبة جديدة، وجبة تتم بعد منتصف الليل و قبل الفجر، ونادرًا ما نفوتها. إنه المزيد من الوقت الذي يمكننا أن نقضيه معًا دون أن نقول ما ينبغي لنا.

يقول فيني: "فكرة جيدة"، لكنها ليست كذلك. سوف تعود سيلفي إلى المنزل قريبًا.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن