82

19 1 0
                                    

أستيقظ عدة مرات. نحن نغير ونغير الأماكن معًا. يداعبني، أتقدم ضده. يمسك يدي ورقبتي ووجهي. أحلم، أستيقظ، أراه، أنام.

***

يرن هاتف فيني الخلوي. يتوتر ويجلس. كنت ساكنة ومرتبكة للحظة، ثم استقمت. يبدو وكأنه في وقت مبكر بعد الظهر. يقف فيني في منتصف غرفته، ويلتقط بنطاله الجينز من الأرض ويحفر في جيوبه. أطوي ذراعي على ثديي وأنا أشاهده. يفتح هاتفه وينظر إليه ويضغط على الزر. يتوقف الرنين. لا يزال ممسكًا ببنطاله، يستدير وينظر إلي. أحدق به.

يقول: "مرحبًا".

"هل كانت تلك؟"

"هل يهم؟" يضع الهاتف على منضدته.

"نعم."

يقول: "لقد كان كذلك". أنظر بعيدًا، إلى الأسفل نحو الأغطية الموجودة على حضني. سمعت بنطاله الجينز يرتطم بالأرض، وسريره يصدر صريرًا وهو يجلس. تتحرك البطانية عندما يعود إلى جواري. "تعالي الى هنا." سحبني إلى جانبه وحملني كما فعل الليلة الماضية.

أفكر في سيلفي في أحد المطارات، متحمسة لرؤية فيني مرة أخرى قريبًا. أفكر في كيف ضحكتُ عندما أخبرني جيمي أنه وساشا اكتشفا أن لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض. أدرك مدى اختلاف هذه القصة عن جميع وجهات نظرهم.

"هل تشعر بالذنب؟" أنا أسأل. لا يجيب على الفور.

يقول: "نعم، لكنني أشعر أيضًا أنني كنت مخلصًا لشيء أكبر."

هاتفه يرن. لديه رسالة نصية.

أقول: "يجب أن ترى من هو".

"لا أريد ذلك."

"يمكن أن يكونوا الأمهات، وإذا لم نرد، فسوف يعتقدون أننا متنا و يعودون مبكرًا." يجلس وينظر إلى هاتفه. أدار ظهره لي وهو يكتب الرد. لا يقول أي شيء عندما يستدير. يستلقي على جانبه وأنا أتجعد بجانبه حتى نواجه بعضنا البعض.

أقول: "لقد كانت هي مرة أخرى".

"أخبرتها أنني لن أقابل طائرتها. سأذهب لرؤيتها بعد تناول العشاء مع والديها."

"أوه. متى؟"

"أمامنا بضع ساعات. عودي للنوم."

"أنا لست متعبة."

"وأنا كذلك." يصل ويمسح على شعري. أغمض عيني ولكن لا تأغفو. أصابعه لطيفة على فروة رأسي وأرتجف مرة واحدة. "هل تندمين على ذلك؟" يسأل بعد فترة. أفتح عيني مرة أخرى. يبدو قلقا.

"لا،" أقول، "لكن-" أخفض وجهي حتى لا أستطيع النظر إليه. قلتُ: "أتمنى لو كانت هذه هي المرة الأولى لك أيضًا". توقف عن مداعبة شعري وسقطت يده على السرير بيننا. وعندما يتكلم فهو بطيء ومتردد.

"في المرة الأولى التي كنا فيها في حالة ثمالة شديدة، لم يستطع أي منا أن يتذكر ذلك. وبعد ذلك اتضح -" يتوقف ويتجهم  "أنها لا تستطيع القيام بذلك إلا إذا كانت في حالة سكر. وإذا كانت في حالة سكر، كان ذلك يبدو خاطئًا بالنسبة لي، لم يحدث هذا كثيرًا أو حتى سار على ما يرام عندما حدث ذلك، أعني من نواح كثيرة كانت الأولى بالنسبة لي."

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن