86

12 1 0
                                    

إنها أواخر سبتمبر الآن. بدون التحدث عن ذلك، كنا نعلم جميعًا أنني لن أذهب إلى الكلية هذا العام. أبقى في غرفتي معظم الأيام وأخبر الأمهات أنني أقرأ. لا تزال العمة أنجلينا تنام هنا كل ليلة، لكن والدتي لم تعد مضطرة إلى التوسل إليها لتناول الطعام. يأخذني والدي لتناول طعام الغداء مرة واحدة في الأسبوع؛ يعتقد أنه يشتت انتباهي عندما يتحدث عن اصطحابي معه في رحلته القادمة إلى الخارج.

كان علي أن أذهب لرؤية الدكتور سينغ مرة أخرى. لقد سألني مجموعة من الأسئلة وأخبرته بالكثير من الأكاذيب. لقد رفع وصفتي الطبية وسمحوا لي بالرحيل.

لم أتناول حبوب منع الحمل منذ شهر الآن.

اليوم هو اليوم الذي يقع في منتصف المسافة بين أعياد ميلادنا وقد بدأت أوراق الشجر تتغير. أستلقي على السرير وأنظر إلى نافذة فيني. كان شهر سبتمبر حارًا وجافًا جدًا لدرجة أن بعض الأوراق تحولت بالفعل إلى اللون البني وماتت، وفي هذا المكان، تكون بداية الخريف نحاسية باهتة بدلاً من الذهب. أستطيع أن أرى بعض الورود لا تزال تتفتح في حديقة أمي. بنية اللون عند الحواف ومشرقة بألوان أخرى، تتفتح وتنفتح، وتتدلى بتلاتها إلى الأسفل، وتموت تمامًا كما بدأت حياتها.

لقد تجاوزوا وقتهم، وأدركت أنني فعلت ذلك أيضًا.

في النهاية، يعود قراري إلى شيء واحد: أعتقد أن فيني سوف يسامحني. لن يكون هذا ما أراده لي، لكنه سيسامحني. وإذا واصلتُ محاولة البقاء على قيد الحياة بدون فيني، فهناك مسارات يمكن أن أسلكها والتي قد يعتقد أنها أسوأ بكثير من هذا.

تمر فترة ما بعد الظهر إلى المساء ثم الليل. أنتظر حتى لا أتمكن من سماع الأمهات يتحدثن معًا قبل النوم. أخطو بحذر على الدرج، متجنبة كل صرير أتذكره. في المطبخ، أترك الملاحظة على الطاولة. لقد استغرقت الكتابة وقتًا أطول مما كنت أعتقد. اضطررت أخيرًا إلى قبول أنني لن أتمكن من قول كل الأشياء التي أردتها. أذهب إلى درج الادوات الحادة الخاص بوالدتي، وهذه هي المرة الوحيدة التي أتوقف فيها على الإطلاق، وذلك لأفكر فيما إذا كان يجب أن آخذ أكبر سكين لأنه ما تخيلته، أو إذا كان يجب أن أكون عملية وأختار السكين الذي يناسبني للقيام بأفضل عمل. ولكن إذا تم القبض علي بهذه الرسالة، فسوف أضطر إلى قول الكثير من الأكاذيب لأيام أو ربما لأسابيع حتى يتركوني وحدي لفترة كافية للمحاولة مرة أخرى، ولذا فإنني أقرر أنه إذا كنت مصممة بما فيه الكفاية، فلن يهم أي سكين سأستخدمه لذا فإنني آخذ الكبيرة.

وبينما كنت أتسلل من الباب الخلفي، أخصص دقيقة لإلقاء نظرة على الأفنية الخلفية حيث كنا نلعب معًا، وعلى الشجرة التي لم نبني فيها منزلنا الشجري أبدًا. لكنني أسرعتُ عبر العشب إلى فناء منزله، وركضت بجوار المكان الذي قبّلني فيه أولاً.

تفقد العمة أنجلينا أغراضها دائمًا، لذا تحتفظ بمفتاح منزل إضافي أسفل إناء الزهور الفارغ في الشرفة الأمامية. بعد أن أفتح الباب، أعدت المفتاح حتى لا تدرك أنني استخدمته وتلوم نفسها. هذا أقل ما يمكنني فعله؛ وهذا بالفعل ليس عادلاً لها. لكن إغراء التقرب منه للمرة الأخيرة أكبر من أن أقاومه.

المنزل هادئ، فارغ، غامض. صرير الدرج عندما أصعد، ولكن لا يوجد أحد يسمعه، وأنا أستمتع بالصوت، وأتذكر كيف صعدنا الدرج معًا.

باب غرفة فيني مغلق. كنت أعرف أنه سيكون كذلك. لم يكن أحد هناك منذ أن خرجنا منه وأنا ممسكين بأيدي بعضنا البعض.

أستخدم شريطًا لاصقًا شفافًا لتعليق اللافتة التي رسمتها على الباب.

من فضلك، لا تحاول كسر الباب. لقد فات الأوان بالنسبة لكَ لفعل أي شيء. اتصل بالشرطة ودعهم يتعاملون مع هذا الجزء.

ودخلتُ هذه الغرفة وأغلقت الباب خلفي.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن