51

13 1 0
                                    

تقول ساشا: "شجيرة الورد التي أهديتني إياها في عيد الميلاد لا تزال تُزهر". تجلس على الدرج بجواري وتضع حقيبة كتبها بين ركبتيها.

أقول: "إنهم يفعلون ذلك". إنه الأسبوع الأول من شهر أكتوبر. لدي تعويذة جديدة على سوار جيمي ومزرعة نمل على مكتبي. بدأ الطقس يبرد ولكنه لا يزال دافئًا، وبدأت بعض الأشجار في التحول. لقد تلاشت حداثة كوننا من كبار السن قليلاً. من الطبيعي الآن أننا الأقدم والأروع. جميع الطلاب الآخرين صغار جدًا ومحرجون. كيف لا نكون؟

تقول بروك: "يجب أن نقيم حفلة عيد الهالوين هذا العام، أعني في الواقع أن أدعو أشخاصًا غيرنا. يمكن لأختي أن تحضر لنا المزيد من الشراب-"

"هل يمكننا ارتداء الأزياء؟" يقول أليكس.

"لا،" أقول أنا وساشا. في مكان ما في الجزء الخلفي من رأسي، أفكر في أنه قبل بضع سنوات لم أكن أتخيل عيد الهالوين بدون زي.

"ولم لا؟" تسأل بروك.

يقول جيمي: "أنا لا أرتدي زيًا".

"أنا أيضا،" أقول. "لكن والداي سيذهبان إلى معسكر علاجي للأزواج في نهاية هذا الأسبوع-"

تقول انجي: "أنا حامل". كل رؤوسنا تدور معًا. إنها واقفة في أعلى الدرج، وصلت للتو. ترتدي حقيبة كتبها على كتفيها كالطفل. تلاشت الخطوط الوردية في شعرها ونمت. تحدق بنا كما لو أننا طرحنا عليها سؤالاً للتو.

"بالفعل؟" تقول ساشا.

"لقد أجريتُ اختبارًا أمس."

يرن الجرس ونقف. نسير في مجموعة باتجاه الأبواب، لكن الأولاد يتبعوننا. تطرح الفتيات أسئلة: ما هي أعراضها، وكيف سيتعامل ديف معها.

وتقول: "أنا متعبة وثدياي تؤلمني، ولكن هذا كل شيء إلى جانب التأخر." وتقول إن ديف بدا مرعوبًا جدًا، لكنه بدا متحمسًا أيضًا. تقول بنفس النغمة الرتيبة الغريبة: "يبدو الأمر كما لو أنه فخور بنفسه نوعًا ما". تضحك بعد ذلك، ويبدو أنها سعيدة بشكل غريب.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن