أمامي يجلس كوبًا من مشروب الروم والكولا. بداخلها ثلاثة مكعبات ثلج. بروك تصب الكولا في كأس نوح. جيمي يجلس بجانبي على طاولة مطبخ والدتي. لقد أخذ بالفعل رشفة منه، حتى احتججنا وقلنا إنه يتعين علينا جميعًا تناول المشروب الأول في نفس الوقت.
والدتي لا تزال في المستشفى، وأبي في رحلة عمل. هذه هي المرة الأولى التي أترك فيها وحدي لعدة أيام. كل مساء، لا بد لي من التحقق مع العمة أنجلينا. إنها تريد أن تعرف ما أشعر به وما إذا كنت سآتي لتناول العشاء معهم. أنا بخير، ولدي خطط دائمًا، مثل هذه الليلة.
أوقف جيمي والآخرون بالقرب من الزاوية حتى لا ترى العمة أنجلينا جميع السيارات في الممر. أخت بروك الكبرى اشترت لنا الكحول. لم يحظ أحد منا بأي شيء منذ ليلة رأس السنة تلك. قررنا أن الوقت قد حان للمحاولة مرة أخرى.
"حسنًا،" تقول بروك. نحن جميعا نرفع نظاراتنا. الجليد الموجود في كؤوسنا يطقطق دفعة واحدة مثل لحن ضل طريقه.
"لنا،" أقول، متذكرة نخب جيمي في عيد الميلاد. وانا اعني ذلك. أنا أنظر إلى كل وجه من وجوههم. نخفض نظراتنا مرة أخرى. في البداية كان الطعم هو نفسه، كما لو كان هناك كوكا كولا فقط في كأسي، ولكن عندما ابتلعته، يحترق حلقي وتكون معدتي دافئة. انجي تصنع وجها. أليكس يسعل. جيمي يأخذ مشروبًا آخر.
يقول نوح: "هذا جيد". أنا آخذ رشفة أخرى.
***
يحاول أليكس رفع شعر ساشا. لديه فرشاة وحفنة من دبابيس الشعر الخاصة بي وشريط مطاطي.
قال لها: "سوف تبدين رائعة يا عزيزتي، ببساطة رائعة". كنا نجلس على أرضية غرفة المعيشة، نشاهدهم والتلفزيون ونضحك. أشعر أن رأسي ثقيل وخفيف في نفس الوقت. أنا سعيدة. أحب اصدقائي.
تقول ساشا: "أوتش".
يقول أليكس: "لا ألم لا ربح يا عزيزتي". نضحك مرة أخرى. رفعت كأسي وانحنت بروك لتملأه. تناثر بعض مشروب الروم على ذراعي، فانحنى جيمي ولعقه.
أقول "مقرف". أفرك لعابه عن ذراعي وأنظر إليه. يبتسم لي. تملأ بروك بقية كأسي بالكولا وأضعها على شفتي. لقد ذاب الجليد الموجود في كؤوسنا منذ فترة، لكن لا أحد يهتم. على شاشة التلفزيون، تنقلب سيارة وتشتعل فيها النيران.
"أوه لا،" أقول.
"ماذا؟" يقول جيمي.
أقول: "لقد مات".
"لا، هذه سيارة الجاسوس الروسي."
"أوه."
جيمي يميل ويلعق ذراعي مرة أخرى.
"لا تفعل،" أقول. أنا أدفعه بعيدا. الجميع يضحك. أحاول الوقوف وأضطر إلى تثبيت نفسي على ذراع الأريكة. يضحكون مرة أخرى. أقول: "سأغسل ذراعي".
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...