26

12 0 0
                                    

يقوم الأولاد ببناء منحدر مخيف من الثلج. نحن في منزل نوح، الذي يحتوي فناء منزله الخلفي على نوع من التلال التي كان الناس يقطعون أميالاً للتزلج عليها لو كانت ملكية عامة. الخطة هي قضاء فترة ما بعد الظهر في التزلج ثم الذهاب إلى المركز التجاري. لن أقوم بالحدث الثاني. قررت العمة أنجلينا أن الوقت قد حان لتقديم حبيبها الجديد إلينا؛ ستدعوهم والدتي لتناول العشاء وسيعود والدي إلى المنزل. لقد أخبرت الجميع للتو أن لديّ أمراً عائلياً لا أستطيع الخروج منه. أحاول أن أترك فيني خارج محادثاتنا قدر الإمكان. من الغريب جدًا أن يتم تذكيرهم بأن الصبي الذي من المفترض أن يكون أحد أعدائنا في المدرسة هو بمثابة عائلتي في المنزل.

تتزلج الفتيات على جانبنا بينما يتجادل الأولاد فيما بينهم حول كيفية جعل المنحدر أكثر خطورة. يختبر الأولاد المنحدر ثم يضيفون المزيد من الثلج. يختبرونه مرة أخرى ثم يضيفون المزيد من الثلج. أخيرًا، طار جيمي في الهواء لمسافة ثلاثة أقدام وانهار مرة أخرى، ويُطلق على المنحدر اسم النجاح.

يضحك الأولاد عندما يسقطون من الزلاجة ورؤوسهم أولاً و يضحكون عندما يصطدمون ببعضهم البعض. يضحكون عندما يخطئون بفارق ضئيل في ضرب شجرة. إنهم يضحكون علينا لأننا لم نحاول الخروج من المنحدر.

يقول جيمي: "هيا". عاد إلى الزلاجة لإفساح المجال لي لكنني هززت رأسي. يحرك عينيه ويطير للأسفل مرة أخرى، وكاد أن يكسر رقبته وهو يُقلب من على الزلاجة ويسقط على الأرض.

صرخ أليكس: "كان ذلك رائعًا". الفتيات يرتجفن.

ومع مرور فترة ما بعد الظهر، أقنعت جيمي بالنزول معي عدة مرات فيما يسميه 'الجانب البناتي من التل'. يجلس خلفي ويلف ذراعيه حول خصري وأنا أتكئ إلى صدره بينما تتسابق الزلاجة أسفل التل. يعجبني كيف أن إثارة الخوف تجعلني أتشبث به بشكل غريزي. يضحك جيمي عليّ بسبب الصراخ ويقبل خدي في أسفل التل و شفتيه تشعرني بالدفء على بشرتي.

"تعالي معي إلى أسفل المنحدر، من فضلك،" قال وهو يلفظ الكلمة الأخيرة مثل طفل صغير.

"لا،" أقول بطريقة طفولية أيضًا. تنهد وقلب عينيه مرة أخرى.

ساشا هي التي يخوننا. اتصل بها أليكس مرة واحدة فقط وقالت: "حسنًا،" وذهبت إليه. أقف في أسفل التل و أشاهدهما وهما يتوازنان بشكل غريب على الزلاجة معًا. تومض عيني لجيمي مرة واحدة. إنه في الأعلى، وينظر إليهم أيضًا.

تصرخ ساشا ويضحك أليكس عندما يصطدمان بالمنحدر. مع اثنين منهم لم يتم رميهم بعيدًا في الهواء ولكن الزلاجة تنقلب جانبًا عندما تصطدم بالأرض، وينزلقون عبر وجه الثلج أولاً. يهتف الأولاد ويضحكون، ويساعد أليكس ساشا على النهوض ويزيل الثلج عن شعرها.

"كان هذا ممتعا!" تقول. أليكس يشجع بقيتنا.

يقول: "نعم، حبيبتي هي الرائعة". تتنهد بروك وتوجه عينيها إلى نوح. انجي تهز كتفيها. جيمي وأنا ننظر إلى بعضنا البعض. عيونه تتوسل. أنا أدوس أعلى التل تجاهه.

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن