في اليوم الأخير من المدرسة، أشعر بالقلق من أنني سأبكي عندما أقول وداعًا للسيد لوغان. أعلم أنني إذا فعلت ذلك، فلن يسمح لي أحد، لا أصدقائي أو فيني، بنسيان ذلك أبدًا.
قال لي السيد لوغان: "سوف أراك في العام التالي في صف الكتابة الخاص بي".
"آمل،" أقول. "أعلم أن هناك الكثير من المنافسة للدخول فيها."
يقول بسرعة: "سوف تدخلين". و أنا أعتبر ذلك بمثابة وعد.
***
في اليوم الأول من الصيف، أستيقظ وأتمدد في السرير، وأشعر بكل عضلاتي ومفاصلي. ما زال الوقت مبكرًا، بعد السابعة بقليل، لكن الشمس مشرقة في نافذتي. أجلس وأفرك عيني. كانت هناك فكرة قصة تدور في ذهني خلال الأيام القليلة الماضية؛ فجأة يبدو الأمر وكأنه اللحظة المثالية للكتابة. لست متأكدة من أين تبدأ القصة، لكني أعرف ما أريد أن يحدث.
مثل معظم قصصي، ستنتهي بشكل مأساوي.
أجلس على مكتبي دون أن أتناول الطعام أو أنظف أسناني. أتردد للحظة، ثم أكتب الجملة الأولى.
في اليوم الذي مات فيه إدوارد، أسقطتُ مزهرية من زهور التوليب بينما كنت أصعد الدرج.
أبدأ في وصف زهرة التوليب الحمراء والمزهرية الخزفية البيضاء التي تحطمت على خشب السلم الداكن. لست متأكدة من أهمية زهور التوليب حتى الآن. سوف يأتي لي.
بحلول الساعة العاشرة صباحا، كانت لدي مسودة تقريبية. خمس صفحات. أنا سعيدة بنفسي. كانت الراوية هي القاتلة العرضية. ذنبها جعلها تترنح في حالة شبه جنون، وأغلقت الصورة الأولى: الزهور الحمراء الدموية، والبراءة المكسورة للمزهرية البيضاء.
***
كانت والدتي تقرأ الجريدة في المطبخ عندما نزلت إلى الطابق السفلي. إنها تنظر إليّ من فوق حافة الورقة.
"في مزاج جيد؟" تقول
أنا أومئ. أقول: "إنه اليوم الأول من الصيف وقد قتلت شخصًا بالفعل".
"في قصة؟"
"هممم."
"آه." تعود إلى القراءة. يرن الهاتف وأنا ألتقطه.
"اوتومن؟" صوت العمة أنجلينا يقول بعد أن ألقي التحية.
أقول: "مرحبًا، سأنادي أمي". والدتي تنظر للأعلى.
"لا، في الواقع، الخريف، أردتك."
"أوه." فكرتي المباشرة هي أن شيئًا ما قد حدث لفيني.
"سأقوم بتوديع فصلي الدراسي اليوم وقد ألغى ابني الذي لا خير فيه شيئًا. هل تعتقدين أنك تستطيعين مساعدتي؟ سأجعل الأمر يستحق وقتك."
"أوه، بالتأكيد،" أقول. لقد مر وقت طويل منذ أن كنت داخل مدرستنا الابتدائية. أشعر بالفضول، وقضاء الوقت مع العمة أنجلينا يمكن أن يكون ممتعًا.
أنت تقرأ
لو كان معي
Teen Fictionلو كان معي لكان كل شيء مختلفا.. لم أكن مع فين في ليلة أغسطس (أوت) تلك. ولكن كان يجب أن أكون كذلك. كانت السماء تمطر بالطبع. وكان هو وسيلفي يتجادلان بينما كان يقود سيارته على الطريق الأملس. لا أحد يقول أبدًا ما الذي كانوا يتجادلون حوله. أشخاص آخرون ي...