59

13 1 0
                                    

في المدرسة، تسمح لي انجي بتحسس معدتها. ما زال ليس كبيرًا جدًا، لكنه مشدود مثل الطبلة. الجميع في المدرسة يعرفون عنها الآن، وجميع أصدقائي يعرفون عن والداي. في أحد الأيام، أثناء الغداء، سأل أليكس إذا كان ذلك يعني أن والدتي والعمة أنجلينا قد اجتمعتا أخيرًا. تلكم ساشا كتفه وتصفه بالأحمق.

"بجدية يا صاح؟" يقول جيمي: "هل قلت ذلك حقًا؟"

"كنتم جميعًا تتساءلون عن ذلك أيضًا!" يقول أليكس. يفرك كتف ساشا التي تلكمه بيد واحدة.

يقول نوح: "نعم، لكننا لم نكن نسأل".

"نوح!" بروك تهسهس.

"انظروا جميعكم، كنت أعرف أنكم تفكرون في ذلك. لا أهتم. وهم ليسوا كذلك."

"اوتومن، هل تريد أن تشعر بطني مرة أخرى؟" تقول انجي. إنها تعرف أن ذلك يسعدني.

"بالتأكيد،" أقول.

ليس هناك الكثير مما يبهجني. أنا أكره الشتاء. الدكتور سينغ يرفع جرعة دوائي. في الفصل الدراسي الماضي، أخبرت السيد لوغان أنني كنت أبدأ رواية. لا أشعر برغبة في العمل كثيرًا ولا أريد أن أخيبه.

يقول جيمي: "ربما ينبغي عليكِ الحصول على أحد مصابيح الشمس تلك لتجلسي تحتها". إنه يقودني إلى المنزل من المدرسة. إنها تثلج ولكنها لا تلتصق بالأرض، تذوب على الزجاج الأمامي وتجري في تيارات رقيقة من الماء.

"الأمر لا يتعلق بالطقس فقط يا جيمي. والديّ سينفصلان."

"نعم، ولكنك أيضًا تشعرين بالاكتئاب كل شتاء، ربما-"

"هل سئمت من الاعتناء بي؟" استدرت جانبًا في مقعدي لمواجهته.

"لا. يا إلهي، اوتومن، كنت أقول فقط أنه ربما سيساعد-."

"آسفة. أنا أحبك."

"أحبك أيضًا." يقوم بتشغيل مساحات الزجاج الأمامي ولا نتحدث بقية الطريق إلى المنزل.

***

أنجي وبريبي ديف يرينا شقتهما في قبو والديه. لديهم سرير وطاولة مطبخ. لا يسمح لنا بالبقاء لفترة طويلة. يقول والدا ديف إنهما يمنحانهما مكانًا للعيش فيه، وليس مكانًا للتسكع. في المدرسة، يتناوب الأطفال الآخرون بين الاعتقاد بأنها متزوجة والنظر إليها بازدراء. تبدو انجي غافلة عن كليهما، وفي كل مرة تضع يدها على بطنها، تبتسم.

***

في نهاية شهر مارس، انفصلت ساشا عن أليكس. تقول أن هذا للأبد هذه المرة، وأنا أصدقها. لقد وافقوا على الذهاب إلى الحفلة الراقصة معًا في أبريل على أي حال، من أجل الزمن القديم. ثم أخبرتنا بروك ونوح أنهما لا يخططان للبقاء معًا عندما يغادران إلى الكلية. إنهم لن يذهبوا إلى نفس الجامعة، ويقولون إنهم لا يريدون تدمير ما لديهم من خلال محاولة إنجاحه. لا أحد منا، باستثناء ساشا وجيمي، يذهبان إلى نفس الكلية.

في بعض الأحيان عندما نكون جميعًا معًا، نتحدث عن انتهاء المدرسة الثانوية تقريبًا. وكيف سنكون أصدقاء دائمًا.

***

نحن نتناول العشاء مع العمة أنجلينا وفيني كل ليلة تقريبًا الآن. بعد ذلك، تبقى والدتي لوقت متأخر هناك ولا تعود إلى المنزل حتى أذهب إلى السرير. أكره أن أكون في المنزل بمفردي، لذلك أحيانًا أحضر واجباتي المدرسية وأعمل على طاولة المطبخ. ينضم إليّ فيني ونقوم بواجباتنا المنزلية معًا كما اعتدنا، باستثناء أننا لا نتحدث كثيرًا. كل مساء، تتصل به سيلفي ويأخذ هاتفه إلى الغرفة الأخرى لمدة نصف ساعة، ثم يعود ويضعه في جيبه قبل أن يجلس مرة أخرى. سمعت في المدرسة أنها لن تذهب إلى الكلية في الخريف. ستذهب إلى أوروبا لقضاء الصيف، ثم تأخذ إجازة لمدة عام لتجد نفسها أو شيء من هذا القبيل. أريد أن أسأل فيني إذا كانا يخططان للبقاء معًا، لكني لا أستطيع ذلك.

من المفترض أن أقضي أمسية واحدة في الأسبوع مع والدي، لكن الأمر لا ينجح دائمًا. عندما يحدث ذلك، يأخذني إلى المطاعم في المدينة ويسألني عن المدرسة وجيمي. لقد كان دائما يحب جيمي. شقته تطل على النهر و القوس. تحتوي على غرفة نوم ثانية يقول إنه يمكنني استخدامها في أي وقت أريده. لست متأكدة من الغرض الذي سأستخدمه من أجلها.

تبدأ بعض البراعم الخضراء في الظهور في بداية شهر أبريل. لا يزال الجو باردًا، لكن الأمور تتحسن قليلاً.
ولكن قليلا فقط. 

لو كان معيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن