"جدي جو ، سأخلد للنوم أولاً ، ولا بد لي من الاستيقاظ مبكرًا غدًا لفتح المتجر." تثاءب قو باي وقال.
لقد كان متعبًا حقًا اليوم ، ليس جسديًا ، ولكن روحيًا كان أكثر تعذيبًا من العذاب الجسدي.
"السيد الصغير الصغير ، اذهب واسترح ، لا تعمل بجد وتعب في المستقبل ، سيحجبك الجد جو أمام شيء ما." شعر بتلر جو بضيق شديد.
...
في الوقت نفسه ، ظهر منشور بهدوء في منتدى طعام معين في Xingwang.
الموضوع: مصدوم! يوجد مثل هذا المتجر في شارع الغذاء العالمي الثاني!
المحتوى: المالك هو عشاق الطعام العادي الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الطعام الطبيعي. سوف يستكشف العديد من المطاعم الذواقة في العالم الثاني كل يوم. ليس من المبالغة أن نقول إن المالك قد جرب كل مطعم ذواقة تقريبًا ، لكنه يشعر دائمًا أن الطعم غير موجود. شيء ما ، حتى وجدت متجر الكنز هذا - Blue Star Food Shop.
تم افتتاح هذا المطعم للتو لمدة يومين ، والأطباق المعدة فقط هي الضلع الحلو والحامض ، وشرائح لحم الخنزير المسلوق ، ولحم الخنزير المطهو ببطء ، والقرنبيط ، والخل ، والملفوف المخمر ، وقطع البطاطس الحارة والحامضة ، والأطباق الرئيسية هي فقط العصيدة البيضاء والأرز الأبيض ، لكن كل منهم لذيذ. لقد كنت في المتجر منذ افتتاحه في الصباح. في كل مرة أقوم بتقديم الطعام ، سأبذل قصارى جهدي للحصول عليه ، لكن معظمهم لا يستطيعون الحصول عليه. سرعة اليد!
السعال السعال ... بالعودة للموضوع بالرغم من عدم وجود العديد من الأطباق في هذا المطعم إلا أن جميعها لم يتم تناولها من قبل. إنها مليئة بالعطور وقوية بما يكفي لجعل الناس يرغبون في تناول الطعام مرة أخرى. للمرة الأولى ، شعرت أنني كسول للغاية للذهاب إلى المدرسة. لست جادًا ، الآن لا أجد أي كلمات لوصف هذه الأطباق ومزاجي في الوقت الحالي باستثناء "اللعنة" و "لذيذ".
باختصار ، صدقني المكواة القديمة ، فلن تندم أبدًا على أكلها!
1L: ملصقات إعلانية ، اكتمل تحديد الهوية.
2 ل: يحتاج المالك حقًا إلى العودة إلى المدرسة للدراسة مرة أخرى. ليس من السهل كتابة مثل هذا المنشور رأساً على عقب على إعلان.
3 ل: هاها ، يبدو أن مالك هذا المطعم الذواقة فقير جدًا بحيث لا يمكنه توظيف حساب تسويق قوي.
4 ل: في الأصل ، كنت مهتمًا قليلاً ، لكن عندما رأيت أن التعليقات كانت كلها تتعلق بالإعلانات ، فقدت عقلي.
5 لتر: ...
كانت هذه أول مشاركة يتم الإعلان عنها لـ Blue Star Gourmet ، ولكن لسوء الحظ تم غمرها بسرعة في المزيد من المشاركات دون إحداث أي دفقة.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
Ngẫu nhiênGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...