الفصل87

454 49 1
                                    

【نفس الفضول +1 ، طالما أنه من صنع Xiaobai ، يجب أن يكون لذيذًا ، ونتطلع إليه ...

【Xiaobai مذهل حقًا ، أشعر أنه لا يوجد شيء لا يمكن لـ Xiaobai فعله. بالمقارنة مع Xiaobai ، فإن مذيعي الطعام الآخرين مثل طلاب المدارس الابتدائية. 】

【امدح Xiaobai ، فقط امتدح Xiaobai ، لا تخطو على المراسي الأخرى ، فالجميع أقوياء جدًا. 】

عندما رأى مشجعو Xiaobai أنهم يدوسون عليها ، قاموا بإسراع الوابل ، وحذروا المعجبين من خداع Xiaobai.

على الرغم من أن المعجبين السود في Xiaobai لا يجرؤون الآن على التشكيك في مهاراته في الطهي بسهولة ، ولكن إذا خطا على مراسي أخرى ، فإن المشجعين السود ينتهزون هذه الفرصة ويتعين عليهم القدوم إلى Hei Xiaobai مرة أخرى. يجب ألا يعطوا المعجبين السود عذرًا.

البيض المحفوظ وبيض البط المملح مصنوعان من بيض البط ، فما الذي يمكن أن يفعله بيض الجو وبيض الإوز؟ 】

هل يمكن استخدام بيض البط لأشياء أخرى غير البيض المحفوظ وبيض البط المملح؟ 】

على الرغم من أن Xiaobaifan تم تأسيسه منذ وقت ليس ببعيد ، إلا أن سرعة المعجبين الجدد المضادة للسود والسحب وتوجيه المشجعين الجدد سريعة جدًا ، ويمكن اعتبار أنها تمارس من قبل المشجعين السود.

من جعل المراسلين على معجبيهم جيدًا جدًا ، هناك دائمًا مشجعون سود ليس لديهم عقول وقاموا بتدريبهم جميعًا.

"يمكن أيضًا تحويل بيض جو إلى بيض جو مملح ، لكن الطعم ليس جيدًا مثل بيض البط. أما بالنسبة لبيض الإوز ، فهناك العديد من الطرق لأكله. سأعلمك لاحقًا."

المواد اللازمة لصنع البيض المحفوظ كلها جاهزة. بعضها من المواد المحلية لـ Gu Bai ، وبعضها تم شراؤه من قبل Xingwang وإرساله بواسطة سفينة الفضاء في المركز التجاري.

"نظرًا لأنه من الخطر جعل بيض Songhua على انفراد ، فلن أخبرك بالمعلومات التفصيلية عن المكونات هنا ، لذلك سيحاول المشجعون الفضوليون صنعها بأنفسهم." حث Gu Bai مرة أخرى على عدم صنع بيض Songhua بشكل خاص ، وهذه هي المرة الأولى التي لا يتم فيها إبلاغ المعجبين بالمكونات المحددة.

لكن يمكن للمعجبين أيضًا أن يفهموا أن مجرد مشاهدة Gu Bai وهو يصنعها هو بالفعل نوع من المتعة ، وبعد القيام بذلك ، يمكنهم أيضًا تجربتها من خلال التصوير المجسم ، أليس كذلك؟

إلى جانب ذلك ، قد لا يتمكنون من القيام بذلك إذا حاولوا ذلك بمفردهم. قد يحاولون ذلك أيضًا عندما يحين الوقت. بعد كل شيء ، الطعام الذي صنعته Xiaobai هو طعام شهي حقيقي. هم بحاجة فقط لتعلم بعض الأطباق البسيطة.

نظرًا لعدم وجود حاجة للشرح بالتفصيل للجماهير ، تم تحضير مادة الرماد أيضًا من قبل ، لذلك يمكن لـ Gu Bai القيام بذلك بسرعة كبيرة.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن