فقط تحت توقعات الجميع ، دخل Gu Bai إلى موقع التقييم لجمعية الطهاة.
من أجل هذا التقييم ، قام يانغ شون ، رئيس الجمعية ، بطرح الأسئلة شخصيًا ، ولا يزال كبار السن والرئيس تحت المراقبة المشتركة.
"بادئ ذي بدء ، تهانينا على اجتياز تقييم الشيف ذي الأربع نجوم بنجاح. اليوم هو تقييم الشيف ذي الخمس نجوم ، وهو أيضًا أعلى مستوى في صناعة الشيفات. أتمنى أن تتمكن من اجتيازه بسلاسة." وضع الرئيس يانغ شون صورته المعتادة لقنفذ عجوز ، ومن النادر تغييرها. يجب أن أستيقظ.
"بعد ذلك ، سأعلن عن محتوى وقواعد تقييم الشيف ذي الخمس نجوم. يحتاج المشاركون في التقييم إلى إعداد عشرة أطباق أصلية على الفور ، تتطلب الأطباق الرئيسية والأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والأطباق الباردة والأطباق الساخنة والحلويات .يمكن أن تشكل طاولة وليمة كاملة. يتم توفير المكونات من قبل جمعية الطهاة ، ولا يوجد حد للنوع والكمية. أخيرًا ، تم فتح الوضع التجريبي. وصل عدد الأشخاص الذين يجربونه عبر الإنترنت إلى مليار شخص ، ووصل معدل التقييم للتجربة إلى أكثر من 60٪ ، أي لاجتياز الاختبار ".
وهذا يعني أن عدد الأشخاص الذين يقدمون تقييمات جيدة يجب أن يصل إلى 600 مليون على الأقل ، ولا يزال هذا هو الحد الأدنى. إذا كان هناك المزيد من الأشخاص الذين جربوها ، فيجب أن يكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يقدمون تقييمات جيدة.
يجب أن يقال أن هذا هو في الواقع تحد كبير.
علاوة على ذلك ، على الرغم من أن عدد سكان الإمبراطورية يزيد عن 10 مليار نسمة ، إلا أن عدد الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر قد تجاوز 5 مليارات ، أي أن واحدًا من كل عدد قليل من الأشخاص في الإمبراطورية يشاهد البث المباشر ، ويشاهد كل خمسة أشخاص البث المباشر. يجب أن يكون لدى البث المباشر شخص يدفع مقابل المشاركة في التذوق.
على الرغم من أن سعر الطعام التجريبي ليس باهظًا ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص غير المستعدين لإنفاق هذا المبلغ من المال لشراء الطعام عبر الإنترنت ، ولا يمكنهم تناوله في بطونهم.
لذلك ، الضغط على Gu Bai لم يكن صغيرا.
لكن بالنسبة إلى Gu Bai ، لم يأتي الضغط الحقيقي من تجربة الطعام.
"هل أنت جاهز؟" سأل الرئيس يانغ شون.
أومأ Gu Bai برأسه بتعبير جاد ، ثم ذهب إلى مستودع مكونات جمعية الشيف للبدء في اختيار المكونات التي سيتم استخدامها.
الجزء الخاص باختيار المكونات ليس بثًا مباشرًا. أثناء انتظار عودة Gu Bai ، ناقش الجمهور في غرفة البث المباشر أيضًا.
【عشرة أطباق أصلية كاملة ، ويشترط أيضًا أن تكون قادرًا على تكوين طاولة كاملة من الولائم ، هل هذا صعب للغاية؟ 】
【هل الشخص الموجود في الطابق العلوي لم يشاهد آخر تقييم أربع نجوم للفتى العبقري أول أمس؟ لم ينجح فقط في صنع طاولة من الأطباق ، ولكن معظم الأطباق على هذه الطاولة لم تُشاهد من قبل ، ولا بد أنها كانت إبداعاته الأصلية. مع هذا الأساس ، عشرة أطباق أصلية لم تكن بالتأكيد مناسبة له. كارثة. 】
【بالطابق العلوي ، هل أنت حقًا تشاهد المباراة أول من أمس؟ لم يقل الفتى العبقري ذلك ، كل هذه الأطباق تم تعلمها من الوصفات التي ورثها في المنزل ، وليس من أطباقه الأصلية. 】
【بغض النظر عما إذا كان بإمكانه إعداد أطباق أصلية أم لا ، لا أعتقد أنه يستطيع تلبية التصنيف المفضل بنسبة 60٪ فقط من تجربة المليار دولار. هذا الشرط صعب للغاية ، أليس كذلك؟ 】
【إنه حقًا صعب للغاية. لم يكن محتوى تقييم الخمس نجوم السابق بهذه الصعوبة. الولد العبقري لا يزال صغيرا جدا. بعد بضع سنوات أخرى من التدريب ، سيتم قبوله بالتأكيد في طاهٍ من فئة الخمس نجوم. 】
على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الذين كانوا معجبين بـ Gu Bai خلال التقييم ذي الأربع نجوم ، باستثناء عدد قليل جدًا من المعجبين ، إلا أن معظم الجمهور لم يعجبهم Gu Bai بعد سماع محتوى وقواعد تقييم الرئيس Yang Xun. على وجه الخصوص ، شعر أنه ببساطة لا يستطيع إكمال تجربة المليار تجربة ومعدل المديح 60٪.
اختار Gu Bai بسرعة المكونات التي يحتاجها ، وقرر الأطباق التي سيطبخها في الطريق.
بعد عودته إلى المشهد ، بدأ للتو في الطهي دون أي هراء أو أفعال غير ضرورية ، تمامًا كما شارك في التقييم من قبل.
حتى الجمهور الذي لم يكن متفائلاً بإمكانية اجتياز Gu Bai للتقييم كان عليه أن يعترف بأن مشاهدة طهي Gu Bai كانت متعة حقًا ، وقد حدقوا فيه لفترة طويلة دون أن يعرفوا ذلك.
عندما تم الانتهاء من الأطباق واحدة تلو الأخرى تحت يد Gu Bai ، أغري الجمهور الذين انغمسوا في مشاهدة عملية الطهي من العطر واستمروا في البلع.
【متى ستجربها؟ لم أعد أستطيع تحمل ذلك ، فالرائحة عطرة للغاية ، ومغرية للغاية. 】
【اسرع وجربها ، سيدي ، لدي كل المال جاهز ، يمكنني شراء مئات النسخ بنفسي! 】
【إنه عبق للغاية ، لم أشم مثل هذا الطعم العطري من قبل ، هل هذا هو مستوى طاهٍ بخمس نجوم؟ من المؤكد أن الطهاة في المطاعم بالخارج لا يمكنهم مطابقتها. 】
【لقد أكلت جميع المطاعم الكبرى في سنترال ستار ، وهذه هي المرة الأولى التي أحصل فيها على طبق لا أستطيع الانتظار لتذوقه بمجرد شمه. رائحته جيدة جدًا ، كم سيكون جيدًا إذا أكلته حقًا في فمي. 】
كانت الجماهير في غرفة البث المباشر تغلي ، وظلوا يطالبون بتجربة ذلك بسرعة.
ومع ذلك ، من المستحيل بدء تجربة قبل أن يقوم Gu Bai بطهي جميع الأطباق ، لذلك لا يمكن للموظفين الذين يديرون غرفة البث المباشر الاستمرار في العمل إلا تحت ضغط كبير وتلقي تحيات متنوعة من الجمهور.
كما شعر يانغ شون وآخرون في مكان الحادث بضربة باو قادمة نحوهم مرة أخرى.
حتى لو عانوا من ذلك مرة ، فإنهم يشعرون أنهم سيكونون أكثر مقاومة ، لكنهم يتعرضون للصفع على الوجه من خلال الواقع.
ناهيك عن مجموعة المعجبين في غرفة البث المباشر ، حتى لو كانوا لا يطيقون الانتظار لتناول بعض اللقمات الآن ، فإن الطعم مغري للغاية.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...