الفصل 148

378 32 2
                                    


في الواقع ، حتى Gu Bai لم يعتقد أبدًا أنه سيتلقى إشعارًا بالقبول من الجامعة الإمبراطورية ويترك Planet M95 ليأتي إلى Central Star في وقت مبكر جدًا.

في الأصل ، كانت خطته تتمثل في استمرار المحاصيل من المزرعة في توفير الغذاء لمطعم Blue Star وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

الآن السؤال أين يذهب المحصول.

لا يستطيع السكان المحليون في Planet M95 الطهي على الإطلاق ، ولم يسبق لهم أن لمسوا المكونات الطبيعية من قبل. من الواضح أنها غير مناسبة لبيعها. ومع ذلك ، فإن التصدير إلى الكواكب الأخرى يعد طريقًا طويلاً ، كما أن تكلفة الشحن تمثل أيضًا الكثير من المال.

مع الأخذ في الاعتبار جميع الإيجابيات والسلبيات ، لا يزال يتعين بيع المحاصيل والمكونات المنتجة في المزرعة بأنفسهم ، ويجب إعادة فتح فندق Blue Star في أسرع وقت ممكن ، ولا يمكن إيقاف الخطط الأخرى لأنه غير موجود ، وإلا فإن سكان الكوكب M95 سيظلون كما كانوا من قبل. مثل الفقراء.

منذ بعض الوقت ، وبسبب افتتاح فندق Blue Star ، جاء العديد من المعجبين من الكواكب الأخرى إلى Planet M95 واحدًا تلو الآخر ، مما حفز حيوية الاقتصاد المحلي ، وسمح لبعض الأشخاص الذين امتثلوا لترتيبات الحكومة وفتحوا مكانًا للإقامة معهم. تحقيق ربح ضئيل.

لقد حصل هذا للتو على القليل من التحسن. إذا تخلت عن هذا ، فستعود إليه قبل التحرير.

"الجد جو ، لقد طلبت من Liu Dazhuang إحضار Xiaoding و Xiaolin إلى Central Star للعثور علي ، وسأقوم بتسديد جميع النفقات." رتبت قو باي.

لم يسألهم الجد جو عما سيفعلونه بالنجم المركزي. مهما طلب قو باي ، وافق على الفور ، "حسنًا".


اليوم هو الجولة الأخيرة من تقييم 4 نجوم. بعد مناقشة الأمس بين المعجبين من جميع مناحي الحياة ، حطم عدد المنتظرين لمشاهدة البث المباشر عالياً جديداً. أراد الجميع معرفة ما إذا كان بإمكان Gu Bai إكمال تقييم طاهٍ من فئة 4 نجوم بنجاح.

فقط عندما دخل العديد من المشاهدين غرفة البث المباشر مسبقًا وانتظروا بدء البث المباشر ، ماذا كان يفعل Gu Bai؟

يقوم Gu Bai بإعداد حصص اليوم من أجل Mu Qiu. بالإضافة إلى شنيتزل المفضل لديه ، قام أيضًا بإعداد بعض الخضروات التي لا يحب تناولها عادة.

نظرت الكرة الخشبية إلى عدد صناديق حفظ الطراوة الموضوعة أمامها ، وشعرت أن هناك شيئًا ما خطأ. بعد إعادة العد ، بدا أن هناك ثلاثة صناديق أقل من اليومين السابقين.

"Ooooooooo ..." باي باي ، الطعام ينفد ، ألم أنتهي منه بعد؟

وضعت Gu Bai صندوق حفظ الطراوة في نفس وضع الأمس ، وبدأت في تغيير الملابس للاستعداد للخروج.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن