بدأت مزرعته للتو ، ولا يريد الكثير من الناس في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، يبدو أن هذا الشخص هو الشخص الذي يتمتع بظروف عائلية جيدة. دعه يذهب للعمل في المزرعة ، أخشى أنه لن يأتي.
"لا بأس إذا لم يكن هناك نقص في الناس. لا أريد أجورًا ، طالما يمكنك طهي المزيد قليلاً كل يوم وبيع البعض لي." لم ينزعج تانغ كيو من رفضه ، لكنه قال بابتسامة.
ألقى Gu Bai نظرة عميقة على Tang Qiu.
من المؤكد أن سحر الطعام قوي جدًا.
Gu Bai: "يمكنك أن تفعل ما تريد."
"شياو باي ، الساعة التاسعة تقريبًا ، لم تتناول وجبة الإفطار بعد ، أليس كذلك؟" أضاء تانغ كيو عينيه على الفور عندما سمع موافقة قو باي ، ثم وضع عقله على الإفطار.
بعد كل شيء ، إنه ضيف من بعيد. على الرغم من أن هذا الضيف لم تتم دعوته من قبله ، بصفته العائلة الرئيسية ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه بذل قصارى جهده من صداقة المالك.
"إذا لم يعجبك الثلاثة ، سأدعوك لتناول الإفطار." قال قو باي لثلاثة منهم.
كانت عيون Tang Qiu و Zhou Xingchu أكثر إشراقًا. فقط اهتمام Gu Mangzhong كان لا يزال على محاصيل المزرعة. لم يكن يخطط للمغادرة ، وأخيراً أقنعه Zhou Xingchu بالعودة.
"Xiao Bai ، ماذا ستفعل لتناول الإفطار؟ هل تريدني أن أساعدك؟ لقد تعلمت بعض الأطباق من البث المباشر السابق. على الرغم من أنها ليست لذيذة مثل طعامك ، إلا أنها ليست مشكلة في البداية." كان Tang Qiu محاطًا بجانب Gu Bai ، وتطوع بحماس.
بالنسبة إلى Tang Qiu ، لم يكن Gu Bai يكرهه ، بل كان لديه انطباع جيد عنه. بعد كل شيء ، مع مثل هذا الشخص الدافئ والمألوف ، سيكون أي شخص مرتاحًا جدًا للتوافق معه.
"حقا؟ ثم تساعد في غسل الخضار." قال قو باي بابتسامة.
"تمام." قام Tang Qiu بسعادة بإخراج الخضار ووضعها تحت الصنبور لبدء التنظيف ، "Xiao Bai ، هل لا يزال لديك بث مباشر لتناول الإفطار؟"
في ظل الظروف العادية ، لا يتم بث إفطار Gu Bai على الهواء مباشرة ، لأنه يتعين عليه الذهاب إلى العالم الثاني لفتح متجر في الصباح.
لكن الوضع اليوم خاص. ربما لن يكون قادرًا على الذهاب إلى العالم الثاني في الصباح ، وسيتعين عليه إرسال طلب إجازة إلى Xingbo لاحقًا.
بخلاف ذلك ، بالمناسبة ، أرسل بثًا مباشرًا لوجبة الإفطار ، بحيث يمكن للعملاء الذين لا يستطيعون تناول طعام لذيذ في العالم الثاني تجربته أيضًا من خلال البث المباشر. ألا يجب أن يشتكيوا من أنه يطلب الإجازة دائمًا؟ اعتقد قو باي أنه مذنب قليلاً.
【هاها ، انظر إلى ما قمت بتمريره ، بدأ Xiaobai البث المباشر في الصباح. 】
【لقد رأيت للتو Xiaobai يطلب المغادرة في Xingbo ، وكنت أقسم قبل ثانية ، لكن في الثانية التالية اكتشفت أن البث المباشر كان قيد التشغيل ، أوه هوووو ... إذا طلبت المغادرة في كل مرة في المستقبل ، سأبدأ البث المباشر للتعويض ، يرجى Xiaobai كل يوم خذ إجازة. 】
【Xiaobai Xiaobai ، ماذا أكلت هذا الصباح؟ لقد أعددت الأرز والخضروات ، وأنا على استعداد لإعداد الإفطار مع Xiaobai. 】
【Xiaobai ، أريد أن آكل كعك البيض والعصيدة. 】
【Xiaobai ، متى تكون البيضة المحفوظة جاهزة ، أريد أن أشرب عصيدة اللحوم الخالية من الدهون المحفوظة التي قالها Xiaobai. 】
【يجب أن يكون هناك أكثر من شهر للبيض المحفوظ لكن بيض البط المملح يجب أن ينقع قريباً. لا استطيع الانتظار لفتحه. 】
استغرق Gu Bai وقتًا لإلقاء نظرة على الوابل على شاشة غرفة البث المباشر ، "إذا كنت ترغب في تناول بيض البط المملح غير المالح جدًا ، فيمكنك تناوله الآن. إذا كنت تريد تذوق طعم لذيذ ودهني ، يمكنك انتظر بضعة أيام أخرى ".
【آه ، أوه ... أريد أن آكل ، لا أستطيع الانتظار الآن ، ماذا أفعل؟ 】
【ما زلت أنتظر ، أريد أن أفتحه مع Xiaobai ، وإلا أخشى أن يتلف بيض البط الذي أخرجته أخيرًا ، وسأنتظر شهرًا آخر. 】
يعتقد Gu Baijian أنه لا يزال هناك العديد من المعجبين الذين يأكلون بيض البط المملح. بعد التفكير في الأمر ، قرر أن يتم فتح gan crispy اليوم. على الرغم من أنه لم يصل بعد إلى أفضل وقت ، إلا أن الطعم ليس سيئًا ، ومن المناسب إعطاء الضيوف طعمًا.
لذلك ، أحضر Gu Bai الجرة مع بيض البط المملح على الطاولة من الزاوية. شاهده المعجبون على الفور ، وأدرك الكثير منهم في لمحة أن هذه كانت الجرة حيث كان Gu Bai يخلط بيض البط من قبل ، وصرخ على الفور وترك رسائل.
"اليوم ، سيفتح Gān Crisp مذبحًا للجميع ، فماذا عن طعم بيضة البط التي تم نقعها لأكثر من نصف شهر؟" قال قو باي للجماهير بابتسامة.
"شياو باي ، هل ستفتح المذبح اليوم؟ أنا محظوظ جدًا." نظر تانغ كيو إلى الجرة ، وعيناه تلمعان.
【أي صوت ، هناك أشخاص آخرون في مطبخ Xiaobai؟ 】
【من هذا؟ من في مطبخ Xiaobai؟ 】
【أريد حقًا الظهور في مطبخ Xiaobai في هذه اللحظة ، وفتح مذبحًا مع Xiaobai ، وتناول وجبة الإفطار التي أعدها Xiaobai ، فلماذا يجب أن أعمل بجد هنا الآن! 】
【Xiaobai هو إلهي الذكر: إنه أنا ، أنا هنا للعثور على Xiaobai. من اليوم ، أنا عامل في مزرعة Xiaobai. من الآن فصاعدًا ، يمكنني تناول طعام Xiaobai كل يوم. هل انت حسود ؟ غيور؟ كل شيء على Laozi أن يتراجع ، هاهاها ...】
سحب Tang Qiu بقوة موجة من الكراهية في غرفة البث المباشر ، ومشاهدة وابل لا حصر له من الحملات الصليبية ضده في وابل ، وشعور "أنت ترى أنني لا أستسلم ، لكن لا يمكنك التخلص مني" ، إنه محرج للغاية!
أصيب المشجعون في غرفة البث المباشر بالجنون ، معربين عن كل أنواع الحسد والغيرة والكراهية تجاه Tang Qiu. حتى أن بعض المعجبين خططوا للحضور إلى Planet M95 ، لكن تانغ باي أوقفهم عندما رأى الوابل في الوقت المناسب.
"الآن بعد أن بدأت المزرعة للتو ، حتى لو أتيت ، فلا يوجد مكان للعيش فيه ، وليس هناك الكثير من فرص العمل بالنسبة لك ، ولا يوجد محل لبيع المواد الغذائية. يجب ألا تأتي."
إذا رأى مذيعون آخرون مثل هذا المعجبين ، فسيكونون بالتأكيد متحمسين للترحيب بالمعجبين لزيادة أدائهم ، لذلك دفع Gu Bai العملاء للخارج ، ورفض دون أي تردد.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
De TodoGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...