"أنا متأكد من تحدي الاختبار المستمر." قال قو باي بحزم بعد الاستماع ، دون أي تردد.
"بمجرد فشل التقييم ، سيتم أيضًا سحب شهادة الشيف ذات النجمة الواحدة الخاصة بك ، ولن تتمكن من إجراء أي تقييمات لمدة نصف عام ، لذلك تحتاج إلى التأخير لمدة نصف عام قبل الدخول إلى جامعة إمبريال ، وهو أمر غير مسموح به. يستحق المكسب ". لا يزال Zhou Xingchu يريد إقناع Gu Bai بالاستسلام.
نظرت Gu Bai في كل هذه العواقب. على الرغم من أنه اعتقد أنه بسيط بعض الشيء في البداية ، إلا أنه اعتقد أن الفشل هذه المرة كان مجرد مواصلة التقييم مرة كل أسبوعين. بعد شهر ، سيكون قادرًا على اجتياز اختبار الثلاث نجوم ، لكنه لم يكن يتوقع ذلك. لا يُسمح بإعادة الامتحانات في غضون نصف عام ، وسيتم أيضًا سحب الشهادات التي تم قبولها بالفعل.
إن ثمن هذا الفشل باهظ بالفعل بعض الشيء.
ومع ذلك ، لديه ثقة في نفسه.
قال قو باي بهدوء ، "أريد أن أجربها."
رأى Zhou Xingchu أن Gu Bai اتخذ قراره. على الرغم من أنه كان قلقًا بعض الشيء ، إلا أن أداء الطرف الآخر جعله سعيدًا جدًا ومقدرًا.
مع الموهبة والقوة والثقة بالنفس ، ينظر Zhou Xingchu الآن إلى Gu Bai أكثر فأكثر.
"بما أنك تريد التحدي ، فسوف آخذك الآن إلى غرفة الفحص ذات النجمتين."
قام Zhou Xingchu شخصيًا بأخذ الناس للمشاركة في التقييم ذي النجمتين. حقق Gu Bai حقًا توقعاته واجتاز التقييم بشكل مثالي.
التالي هو تقييم الثلاث نجوم. وبالمثل ، اجتاز Gu Bai أيضًا التقييم بعلامات كاملة تقريبًا.
عندما شارك Gu Bai في تقييم شهادات الشيف ذات النجمتين والثلاثة نجوم ، سمع كبار المديرين التنفيذيين الآخرين في جمعية الطهاة أيضًا الأخبار التي تفيد بأن شخصًا ما كان سيتحدى الاختبار المستمر ، وقد وضعوا جميعًا ما كانوا يفعلونه و جاء لمشاهدة.
"لقد مرت سنوات عديدة منذ أن كان هناك من تجرأ على تحدي الاختبار المستمر؟ أتساءل من لديه هذه الشجاعة؟"
"آخر مرة أجريت فيها الاختبار كان السيد Gu Qi منذ خمسمائة عام. إنه أكثر الأشخاص موهبة في الطهي في الألف عام الماضية. على الرغم من أنه فشل في الاختبار الأخير من فئة الخمس نجوم ، إلا أنه لا يزال أصغر شخص في العالم. تاريخ الامبراطورية .. الطهاة من فئة الخمس نجوم الأشخاص الذين أتوا للمشاركة في التقييم هذه المرة لا يعرفون كم عمرهم ومدى جودة طهيهم؟ أم أنه تحدٍ للمشاركة فقط عندما يجدونها ممتعة؟ "
عندما وصل هؤلاء المسؤولون التنفيذيون رفيعو المستوى ، كان Gu Bai قد بدأ بالفعل في تقييم الشيف ذي الثلاث نجوم ، لذلك لم يكن بإمكان الجميع سوى الوقوف خارج غرفة الاختبار ذات الثلاث نجوم للمناقشة ، ولم يرغب أحد في المغادرة ، وأرادوا جميعًا أن يكونوا قادرين على القيام بذلك. حالما خرج Gu Bai. أراه.
"موهبته لا تقل عن السيد Gu Qi. وفقًا لمستواه الحالي ، لا توجد مشكلة في اجتياز التقييم ذي الأربع نجوم." قال تشو Xingchu بفخر ، مع نظرة فخور على وجهه.
"قوية جدا؟ لماذا لم أسمع مثل هذه الشخصية رقم واحد من قبل؟" سأل الرجل العجوز ذو الشعر الرمادي واللحية ، أي العجوز دو ، بريبة.
"ما أسمه؟"
الشيف زو شينغ: "قو باي ، وهو يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط هذا العام."
بمجرد أن قال هذا ، سمع سلسلة من الشهقات.
"ثمانية عشر عامًا؟ هل أنت متأكد من أنه يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط هذا العام؟ هل يمكنه اجتياز تقييم شيف أربع نجوم؟" لم يصدق الشيخ دو ما سمعه.
إذا اجتاز الطرف الآخر بالفعل اختبار الأربع نجوم في سن الثامنة عشرة ، حتى لو فشل في اختبار الخمس نجوم في النهاية ، فمن المؤكد أنه سيصدم الإمبراطورية بأكملها ويصبح نجمًا جديدًا ساخنًا في صناعة الطهاة.
هذه المرة ، كان الجميع أكثر فضولًا بشأن Gu Bai.
"حتى لو كنت chuī ، عليك أن تبقى بعيدًا عن الأنظار. طاهٍ يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، أربع نجوم ، أنت خائف من أنك لم تستيقظ من حلمك." في هذه اللحظة ، تدخل صوت مثير للاشمئزاز ، وذهب مسؤول تنفيذي آخر رفيع المستوى.
عندما رأى Zhou Xingchu الشخص قادمًا ، لم يستطع المساعدة في تحريك عينيه نحو السماء.
كان اسم الشخص الذي جاء هو Bai Xu ، الذي كان سيد Shen Liangxu ، والمعروف أيضًا باسم Bai Lao في فم الجميع.
لم يتعامل باي لاو وتشو لاو مع بعضهما البعض. كان الاثنان يعرفان بعضهما البعض قبل انضمامهما إلى جمعية الطهاة ، والتي يمكن القول إنها مثال نموذجي للأصدقاء غير السعداء.
يتعين على Bai Lao المقارنة مع Zhou Lao في كل مكان. قبل الدخول في الجمعية من سيدخل الاتحاد أولاً ، ومن سيتم ترقيته بشكل أسرع بعد دخول الجمعية ، وسيكون المتدرب أفضل بعد ذلك.
في الاختبار السابق ، كان معظم تشو العجوز أفضل من الرجل العجوز ، ورأى الرجل العجوز باي أن الرجل العجوز كان أكثر إزعاجًا للعين.
في وقت لاحق ، قبل باي لاو شين ليانغسو كمتدرب له. كان Shen Liangxu يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، وقد اجتاز بالفعل شهادة طاهٍ من فئة ثلاث نجوم وأصبح أول شخص في عمره ، مما جعله فخوراً جدًا أمام Zhou Lao.
لطالما كان فخوراً بأن تلميذه هو أصغر طاهٍ من فئة ثلاث نجوم بين الطهاة الحاليين ، ومن المتوقع أن يصطدم بأصغر طاهٍ من فئة أربع نجوم.
فجأة ، ظهر نجم جديد يبلغ من العمر 18 عامًا في صناعة الطهاة ، وقال أيضًا إنه قد يصبح أصغر طاهٍ من فئة الأربع نجوم في التاريخ. طريقة طاه شاب من فئة الأربع نجوم ، كيف يمكن لباي لاو أن يتقبلها.
"سواء كانت بقرة تشو ، فلن تعرف ما إذا كنت تنتظر وترى." لم يكلف Zhou Xingchu عناء التحدث إلى Old Bai. مع هذا الوقت ، قد يولي المزيد من الاهتمام لـ Gu Bai.
"Gu Bai؟ لقبه هو Gu أيضًا؟" قال مدير تنفيذي كبير آخر في الجمعية ، السيد زينغ ، فجأة ، وجذب انتباه الجميع على الفور.
"ما الخطأ في لقب Gu؟ هناك الكثير من أسماء عائلة Gu في الإمبراطورية ، ناهيك عن أن عائلة Gu ليس لها أحفاد لفترة طويلة." قال باي لاو بغضب.
"ربما أفكر كثيرا." لم يهتم تشنغ القديم بموقفه وقال بابتسامة.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
De TodoGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...