أما بالنسبة للطهاة من فئة الخمس نجوم ، فهم أشبه بالكنوز الوطنية للإمبراطورية ، بل إنه من المستحيل فتح مطعم وطهي الطعام ليأكله الآخرون.
"الآن بعد أن أصبحنا جاهزين ، فلنبدأ رسميًا." قال Zhou Xingchu للأشخاص من حوله ، وحصل على موافقة بالإجماع من الجميع.
يقف بجانب الشيف زو شينغ ، الرجل العجوز الإضافي كان في الواقع يانغ شون ، رئيس جمعية الطهاة.
في الأصل ، لم يتطلب تقييم الشيف ذو الأربع نجوم حضوره شخصيًا ، ولكن بسبب خصوصية قو باي ، اختار أن يأتي ويرى هذا الطفل الموهوب شخصيًا.
في غرفة الاختبار بأكملها ، كان هناك مرشح واحد فقط ، وهو Gu Bai ، وكان يواجه الشيوخ الأربعة على رأس جمعية الطهاة ، بالإضافة إلى الرئيس.
إذا كان هذا شخصًا من نفس العمر ، فقد يكون متوترًا وغير قادر حتى على الكلام ، لكن أداء Gu Bai كان هادئًا من البداية إلى النهاية.
"تشغيل البث المباشر". قال تشو Xingchu للموظفين في الزاوية.
بدأ البث المباشر ، وكان المشجعون الذين تلقوا الخبر أمس ينتظرون بالفعل في غرفة البث المباشر ، وتدفقوا واحدًا تلو الآخر.
【أين المرشحون؟ أين؟ 】
【من سيكون قويًا للغاية لتحدي تقييم الشيف ذي الأربع نجوم؟ 】
【هل هي عائلتي ، Da Shao Shen ، قم بتبديل الكاميرا بسرعة ، أريد أن أرى وجه Da Shao Shen الوسيم! 】
【يجب أن تكون عائلتي Fangfang ... إيه؟ لماذا لا ترى الوجه؟ لقد طمس وجه الإنسان. أسرع وقم بإلغائها. أريد أن أرى الوجه الوسيم لعائلتي. 】
【لا تجرؤ على إظهار وجهك للمشاركة في التقييم ، هل هذا لأنك تخشى الفشل في التقييم؟ 】
【متى أصيبت عائلتي ، شين دا شاو ، بالخوف؟ علاوة على ذلك ، فقد تم قبوله للتو في طاهٍ من فئة ثلاث نجوم قبل نصف شهر. حتى لو فشل هذه المرة ، كان ذلك طبيعيًا. كيف يخجل؟ 】
【أي أننا لسنا كشخص لم يجرؤ أبدًا على تحدي طاهٍ من فئة أربع نجوم. أعتقد أن هذا الشخص الذي لا يجرؤ على إظهار وجهه قد يكون شخصًا يخشى فقدان نفسه. 】
【هذا الرقم ليس Fang Fang للوهلة الأولى ، ولماذا يخشى Fang Fang في عائلتي من إجراء اختبار الأربع نجوم ، إنه كسول جدًا لإجراء الاختبار. 】
【أه ... هل أستطيع أن أقول إنني أبدو مألوفًا قليلاً لهذا الرقم؟ لكن من غير المرجح أن يظهر الشخص الذي أعرفه في سنترال ستار ، ناهيك عن المشاركة في تقييم جمعية الطهاة ، أو تقييم أربع نجوم. 】
【أخت في الطابق العلوي ، يبدو أنني أعرف من الذي تتحدثين عنه ، لكن مثلك ، أعتقد أيضًا أنه من غير المحتمل. ربما نكون مخطئين فلا تقل الاسم حفاظا عليه من المتاعب. 】
【هذا ليس مستحيلاً ، صحيح؟ أخبره Xiaobai على Xingbo أنه كان ذاهبًا إلى كوكب آخر لفترة من الوقت منذ شهر. ربما جاء إلى سنترال ستار؟ 】
【من هو Xiaobai؟ لماذا لم أسمع به من قبل؟ الآن أي شخص يخرج من الزوايا يجرؤ على الخروج والرقص. يرجى الاطلاع على مكان البث المباشر الآن. هذا هو موقع اختبار طاهٍ من فئة أربع نجوم. ماذا تفعل؟ باي ، هل لديه اختبار التأهيل هذا؟ 】
بمجرد فتح غرفة البث المباشر ، كان الجو متوترًا للغاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن معجبي Fang Weixuan و Shen Liangxu قد تم ضغطهم من Xingbo بالأمس إلى غرفة البث المباشر الحالية.
كانت هناك تكهنات بين الحين والآخر عن واحد أو اثنين من المراوح البيضاء الصغيرة ، وسرعان ما تم رشهم من قبل محبي شين ليانغسو وفانغ ويكسوان ، وكانوا عاجزين عن المقاومة.
على الرغم من أن Gu Bai لديه الكثير من المعجبين ، إلا أنهم تراكموا بشكل أساسي في مسابقة الطعام. بالنظر إلى الإمبراطورية بأكملها ، فإن معجبيه ليسوا كافيين للمشاهدة.
على الرغم من أنهم يشعرون أن الطرف الآخر يشبه تمامًا Xiaobai ، إلا أن البث المباشر السابق لـ Xiaobai كان في حالة من عدم وضوح الوجوه. إذا تم استبدال مكان البث المباشر الحالي بمطبخ Xiaobai ، فلا يمكن القول أنهما متشابهان ، فيمكن القول أنهما متماثلان تمامًا.
يمكن لأي شخص يشاهد البث المباشر أن يدرك تقريبًا أن هذا هو Xiaobai ، لكن أولاً ، ليسوا متأكدين مما إذا كان Xiaobai قد جاء إلى Central Star ، وثانيًا ، هذا هو موقع تقييم الشيف ذو الأربع نجوم التابع لجمعية Chef Association ، Xiaobai هذا العام. ثمانية عشر عاما فقط. حتى لو كان الكوكب الذي ذكره على Xingbo هو النجم المركزي حقًا ، فهو مليء بالحسابات. لقد وصل فقط إلى سنترال ستار لمدة ثلاثة أيام. كيف يشارك في تقييم الأربع نجوم؟
باختصار ، حتى لو اعتقدوا أن هذا الشخص يشبه باي شياوباي ، فهم غير متأكدين من أنه باي شياوباي.
بعد أن تم رشه من قبل عشاق Fang Weixuan و Shen Liangxu ، كان Xiaobaifan هادئًا في غرفة البث المباشر ، ولم يعد يتحدث عن Xiaobai ، ناهيك عن ابتزاز Xiaobai. بالنسبة للشكوك وما شابهها ، تحولوا جميعًا إلى مناقشة المجموعة الصغيرة الخاصة بهم.
Xiaobai ، الذي يشارك في التقييم ، لا يعرف هذه الأشياء.
"تقييم الشيفات من فئة الأربع نجوم يبدأ الآن!" قال الموظفون بعد تصحيح أخطاء غرفة البث المباشر ، فتح التقييم رسميًا للطهاة من فئة أربع نجوم.
"سأكون الممتحن للاختبار الأول." اتخذ تشنغ القديم خطوة إلى الأمام بابتسامة.
أدار المراقب ظهره ، وظهرت شاشة كبيرة على qiáng حيث كان Gu Bai يواجه. حمل تشنغ القديم شيئًا مشابهًا في يده ، ثم نقر عليه ، وبدأت الصور المعبأة بكثافة في الظهور عليه. نظرًا لوجود عدد كبير جدًا ، كانت الصور صغيرة بعض الشيء. لكن Mianqiáng يمكنه أن يرى بوضوح أن الصور كلها تتعلق بالمكونات.
"هذه هي قاعدة بيانات المعلومات لجميع المكونات الصالحة للأكل في الإمبراطورية. سأختار عشوائيًا 200 نوع من المكونات ، ثم أختار عشوائيًا 50 نوعًا من المكونات من 200 نوع من المكونات كمحتوى لهذا التقييم. تحتاج إلى وضع هذه 50 نوعًا من المكونات بشكل عشوائي. اكتب جميع أسماء المكونات ، وأجب عن استخدام خمسة وأربعين نوعًا أو أكثر ، ويمكنك اجتياز التقييم الأول ". شرح Zheng Lao بعناية قواعد هذا التقييم لـ Gu Bai.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
De TodoGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...