إذا كان بإمكان هذه المجموعة من العملاء أن تصبح عملاء محتملين لمزرعته ، فيمكن حل جزء من مشكلة مصدر العميل.
"بوس ، هل قمت بالتسجيل في مسابقة الطعام؟ سأصوت لك بالتأكيد وأختارك."
"نعم ، نعم ، سأصوت أيضًا لرئيسي."
"مسابقة الطعام؟" لم يسمع قو باي به من قبل.
عندما رأى العميل هذا ، تفاجأ قليلاً ، "مسابقة الذواقة السابعة والسبعين في العالم الثاني ، ألا تعرف ذلك الرئيس؟ للعثور على المزيد من الطهاة الموهوبين ، ستنظم Second World مسابقة طعام كل عام ، وسوف يقوم الطهاة الفائزون بها لا تحصل على 300000 قطعة نقدية من النجوم فحسب ، بل ستحصل أيضًا على عرض ترويجي كامل النطاق لمدة 15 يومًا للمحل ووصفة مفقودة ".
"300000 قطعة نقدية من النجوم؟" شعر قو باي بسعادة غامرة ، وكان هذا ببساطة لأنه أراد أن ينام ، لذلك أرسل الله وسادة في شخصه.
هل هذه مصلحة الناقلين؟
"رئيسك ، تركيزك خاطئ. أليس الشيء الأكثر أهمية هو عدم الترويج للمتجر والوصفات المفقودة؟ هذا ما يريده كل متسابق." على الرغم من أن العملاء لم يعرفوا Gu Bai إلا لبضعة أيام ، إلا أنهم دائمًا ما يشعرون بالعجز بسبب اختلاف انتباه الشخص الآخر عن الأشخاص العاديين.
"كل شيء جيد ، كل شيء جيد." وأضاف جو باي في قلبه أن 300 ألف قطعة نقدية من النجوم هي الأفضل.
أكثر ما يفتقر إليه الآن هو المال. بالنسبة للوصفات المفقودة ، هل يمكن أن تكون المطابخ الرئيسية الثمانية لعائلة الصين العظمى التي كانت وراءه أقل شأنا من الوصفات المفقودة؟
خمسة عشر يومًا من الترويج الكامل للمخزن؟ طالما أنه يستطيع الطهي جيدًا ، فهل يخشى ألا يأتي الزبائن؟
هذه كلها حالات صغيرة ، أموال صغيرة بشكل أساسي!
"أين التسجيل ، هل بدأت المسابقة؟" سأل قو باي بلهفة.
"يمكنك الاشتراك على الموقع الرسمي. إذا ذهبت للمشاركة ، أيها الرئيس ، فلن تكون الأول ، ولن تكون هناك مشكلة في الخمسة الأوائل بالتأكيد."
"مممم ، هيا يا رئيس ، سوف ندعمك جميعًا!"
"إذن ... هل يستطيع الرئيس فتح المتجر في فترة ما بعد الظهر؟" انتهز أحد العملاء الفرصة لاختباره.
"لا يمكنني القيام بذلك في فترة ما بعد الظهر. سوف أتحقق من وقت المباراة. إذا كانت هناك مباراة في الصباح ، فقد يتم إغلاق المتجر في يوم المباراة." رد قو باي أثناء تفقده الموقع الرسمي.
عميل:......
مثل أن يضربها البرق!
أنا أجعلك ثرثرة. ما نوع مسابقة الطعام التي تتحدث عنها؟ الهدف الأصلي هو زيادة حماس الرئيس وفتح المزيد من المتاجر لاكتساب الشعبية. الآن ، حان الوقت لفتح متجر أقل من ذي قبل ، وبمجرد ظهور الرئيس في المنافسة ، ستعرف صاحب هذا المتجر الصغير. ألا يوجد المزيد من الناس ، والمزيد من الناس يسرقونهم من الطعام؟
عند التفكير في هذا ، لا يمكن للعملاء الانتظار للعودة في الوقت المناسب والتقاط صور لأنفسهم الذين ذكروا للتو مسابقة الطعام.
الآن أدعو الله ألا يتم ترتيب وقت اللعبة في الصباح ، وسيتم بناء مزرعة الرئيس قريبًا. أريد حقًا أن أتذوق كيف ستكون هذه الأطباق الخيالية اللذيذة في الواقع وكيف ستشعر في المعدة. رائع.
بعد إرسال العملاء بعيدًا ووضع لافتة تفيد بإغلاق المتجر ، أخرج Gu Bai الوجبة الإضافية التي أعدها لمومو ، ثم توجه إلى الموقع الرسمي لقراءة المزيد عن مسابقة الطعام.
وبالفعل ، كما قال العميل ، سيكافأ المركز الأول في مسابقة الطعام بـ 300000 نجمة ، والمركز الثاني والثالث أيضًا سيحصلان على 200000 و 100000 نجمة على التوالي.
وهذا يعني أنه طالما أنه يمكنه الحصول على المراكز الثلاثة الأولى ، فسيتم مكافأته بعملات نجوم ، وهي بالتأكيد أخبار جيدة بالنسبة له.
لا توجد قيود على المشاركين في مسابقة الطعام. وهي مقسمة إلى الاختبار والمنافسة الرسمية. سيتم حجز مائة مشارك فقط للمسابقة الرسمية.
في وضع اللعبة السابق ، تم إقصاء 20 لاعبًا في المباراتين الأولى والثانية. بعد ذلك ، تم إقصاء 10 لاعبين في كل لعبة. عندما لم يتبق سوى 20 متسابقًا ، تم إقصاء لاعبين في كل لعبة حتى حسمت البطولة أخيرًا. وسيستغرق الوصيفان الثاني والثالث ، إذا سارت الأمور على ما يرام حتى النهاية ، ثلاثة أشهر إجمالاً.
وهذا يعني أنه حتى لو فاز بالمراكز الثلاثة الأولى ، فلن يتمكن من ربح المكافأة إلا بعد ثلاثة أشهر ، وسيكون الوقت قد فات لشراء البذور للزراعة.
ننسى ذلك ، لا يزال كسب المزيد من المال وشراء بعض البذور قبل انتهاء اللعبة.
ملأ Gu Bai معلوماته الشخصية على الموقع الرسمي كما هو مطلوب ، ثم أرسل نموذج التسجيل ، وذهب إلى Food Building بعد ثلاثة أيام لإجراء الاختبار.
بعد ثلاثة أيام ، قام Gu Bai بتسجيل الدخول إلى العالم الثاني في وقت مبكر من الصباح ، وكان من النادر أنه لم يذهب إلى متجره لفتح النار في المرة الأولى ، لأنه اليوم هو اليوم الذي ذهب فيه إلى مبنى الطعام للمشاركة في الاختبار.
مبنى الطعام ليس بعيدًا عن شارع الطعام. لم يختر Gu Bai النقل الفضائي ، لكنه سار خطوة بخطوة مثل التسوق ، وألقى نظرة جيدة حوله.
بدأ الاختبار في الساعة العاشرة صباحًا ، وكانت الساعة التاسعة والنصف فقط عندما وصل Gu Bai ، ولكن كان هناك بالفعل الكثير والكثير من الأشخاص تحت مبنى الطعام ، أكثر مما توقع.
يبدو أن الأشخاص بين النجوم مجنونون حقًا بالطعام ، لكنهم لا يعرفون مدى جودة طهي هؤلاء الأشخاص.
على الرغم من أنه تعلم من ذاكرة المالك الأصلي وشبكة النجوم أن ثقافة الطعام في هذا العالم محطمة للغاية ، إلا أنه ليس شخصًا لم يرث ، ولكن معظم الميراث في أيدي العائلة الكبيرة.
"أنا متوتر للغاية. لم أشارك في الاختبار العام الماضي. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني اجتياز الاختبار هذا العام." قال متسابق بتوتر لصديق بجانبه.
"استرخ ، لقد تعلمت الكثير هذا العام ، وستنجح بالتأكيد في الاختبار." ارتاح الصديق.
سمع شخص ما بجانبه الكلمات ولم يسعه سوى "الاستهزاء!": "إذا تمكنت من اجتياز الاختبار بدراسة بسيطة ، ألن يكون الجميع طاهياً؟"
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
CasualeGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...