العمل خلف الأبواب المغلقة لن ينجح في أي مجال.
【Xiao Bai ، هل هناك أي شيء يمكنك صنعه وتناوله على الفور؟ بيض سونغهوا وبيض البط المملح جيدان ، لكن عليك الانتظار لمدة شهر أو شهرين قبل أن تتمكن من تناولهما. 】
【ثانيًا ، أتطلع إلى المنتج النهائي من Songhua Egg و Salted Duck Egg ، لكنني الآن أفضل تناوله مباشرة. 】
"تناولها على الفور ..." نظر قو باي إلى المكونات المختلفة في المطبخ ، ووقعت عيناه على حبوب هوانغ التي تم تسليمها للتو اليوم ، وابتسم: "نعم".
بمجرد أن سمعها المعجبون في غرفة البث المباشر ، عرفوا أن هناك دراما ، وهتفوا على عجل للوابل ، وطلبوا من Gu Bai إخبارهم بالمكونات التي يحتاجون إليها ، وسيشترونها الآن.
"المواد أيضًا بسيطة للغاية. يكفي رطل واحد من حبوب هوانغ ومسحوق الجبس الصالح للأكل وشاش الترشيح. ويمكن شراؤها في المركز التجاري." أخبر قو باي معجبيه بكل المواد التي يحتاجها.
في الواقع ، لم يكن يتوقع وجود مسحوق جبس صالح للأكل في مجمع المكونات. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي يستخدمه الناس بين النجوم ، إلا أنه كان مناسبًا له.
"في الواقع ، من الأفضل نقع الفاصوليا يوميًا مقدمًا ، ولكن نظرًا لأننا سنفعل ذلك الآن ، فأنا أستخدم الآلة مباشرة لنقعها بسرعة." أوضح قو باي أثناء تشغيل الجهاز.
يجب أن أقول إن ثقافة الطعام في Interstellar محطمة بشكل خطير ، لكن أواني المطبخ التي تم إصلاحها مكتملة للغاية ، وهي أكثر اكتمالا وملاءمة من فترة الأرض.
في خمس دقائق ، تم نقع حبوب هوانغ ، ووضعها في معالج الطعام ، وأضف الماء ، وصنع حليب الصويا.
"يمكن رؤية كمية الماء المراد صقلها في حليب الصويا هنا من قبل الجميع. لا توجد قيمة ثابتة ، ولا تؤثر على الخطوات التالية. ضع شاش المرشح أعلى الحوض ، ثم اسكب حليب الصويا المصقول ، وتصفية جميع تفل الفاصوليا ، "أظهر قو باي ببطء للمشجعين ، وأحيانًا أجاب على أسئلة المعجبين في الوابل.
Gu Bai: "لا تتخلص من تفل الفاصوليا هذه. إنها أيضًا لذيذة جدًا عند تناولها عند القلي."
بعد التصفية ، سكب Gu Bai حليب الصويا المصفى في الوعاء ، وسخنه على نار متوسطة ، وأزال الدسم منه ، واستمر في الغليان على نار خفيفة.
"قلب في اتجاه واحد لتجنب غلي القدر حتى يغلي حليب الصويا. إذا كنت تحب شرب حليب الصويا في هذا الوقت ، يمكنك سكبه وشربه مباشرة ، أو يمكنك إضافة بعض السكر ، يكون مذاقه أفضل."
عندما سمع المشجعون الكلمات ، خاصة أولئك الذين كانوا يتابعون Gu Bai لصنع التوفو ، أضاءت أعينهم فجأة ، أخذوا على عجل وعاءًا جديدًا ، وملأوا وعاءًا ، وأخذوا رشفة دون وضع أي شيء.
تنتشر نكهة الفول القوية في الفم ، ويحبها البعض كثيرًا ، لكن البعض لا يتحملها ، ولكن بعد إضافة السكر الأبيض ، يتم تغطية رائحة الفاصوليا ، ولها نكهة فريدة.
【إنه لذيذ ، إنه حلو بعد إضافة السكر ، وليس له طعم الفول. انها لذيذة جدا. أعتقد أنني أستطيع أن أشربها كلها في هذا القدر. 】
【أحبه وغير محلى ، برائحة حبوب قوية ، إنه لأمر مدهش ، سأحضره وأكله صباح الغد. 】
【هذا كثير ، أنت كثير جدًا ، لا يمكننا تذوق أي شيء ، أليس هذا يحاول قتلنا؟ 】
لقد انجذبت أمي للتو برائحة فول الصويا ، وشربت أيضًا وعاءًا منه. لقد كان لذيذًا للغاية ، لكنها لم تشرب ما يكفي بنفسها. حتى أنها اتصلت بأبي وأخي هنا. الآن وصل قدر حليب الصويا إلى القاع. الآن ، كيف يمكنني الاستمرار في صنع التوفو لاحقًا ، والبكاء يبكي.】
【المس رأس الكلب للأعلى ، وصنع وعاءًا آخر بسرعة ، وإلا ستفوتك أهم خطوة. 】
【إنه حقًا لذيذ جدًا ، إنه حار وحلو ودافئ في جميع أنحاء الجسم. عندما عدت إلى صوابي ، شربت القدر كله ، كنت مذهولًا جدًا! 】
باختصار ، حدثت كل أنواع المواقف. بمجرد النظر إلى الوابل الذي نشرته هذه المجموعة من المعجبين ، شعر Gu Bai أنه قضى يومًا كاملًا من السعادة.
"خطوات صنع التوفو ليست صعبة ، ويمكن للجميع متابعة التسجيل والتعلم لاحقًا." ابتسم قو باي وعاد إلى المعجبين الذين لم يعد لديهم حليب الصويا.
"بعد الانتهاء من حليب الصويا ، لنصنع بعض محلول التوفو الملحي. هنا أستخدم مسحوق الجبس الصالح للأكل. المكون الرئيسي لمسحوق الجبس هو كبريتات الكالسيوم. في عملية صنع التوفو ، تتمثل الوظيفة في صنع فول الصويا في حليب الصويا يتخثر البروتين لصنع التوفو ، لكن المكون الفعلي للجبس في التوفو ليس كثيرًا ، ومعظمه يُفقد بالماء.
كمية مسحوق الجبس من 2 إلى 8٪ من كمية فول الصويا. أستخدم 5٪ و 0.5 تايل من بودرة الجبس ، وخلط مسحوق الجبس والماء حسب كمية 1: 1.5 ، ثم أضف خمسة أكواب من الماء لعمل معلق ، اترك حليب الصويا المغلي سابقا يجف حتى درجة حرارة حوالي 90 درجة ، يُسكب في المعلق ويُحرّك بسرعة ، ثم يُغطّى ويُترك على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة. "
بعد أن أكمل Gu Bai هذه الخطوة ، أصبح حليب الصويا تدريجيًا متماسكًا ، مكثفًا إلى كتل ، وتحول إلى خثارة الفاصوليا.
"في هذا الوقت ، أصبحت زهرة التوفو ، والتي يمكن أيضًا تناولها مباشرة. إذا كنت ترغب في تناول الطعام ، يمكنك أيضًا صنع وعاء بنفسك. بعد ذلك ، اسحق زهرة التوفو ، واسكبها في القالب للضغط على التوفو ، اضغطي عليه بقوة وضعي عليه حوض ماء. اتركيه لمدة ساعة حتى يتشكل ، فيصبح توفو ".
وضعت قو باي الحوض جانبًا وانتظرت لمدة ساعة لفتحه.
【هذا الفول هوانغ مدهش حقًا. بطريقة ما ، يمكنك الحصول على العديد من المكونات الصالحة للأكل في المنتصف. حليب الصويا لذيذ ، وخثارة الفاصوليا طرية ولذيذة. أنا فقط لا أعرف أن طعم التوفو سيكون مثل الحصان. . 】
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
عشوائيGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...