الفصل 153

378 35 0
                                    


【حسد الطغاة المحليين ، إذا استطاع أي شخص أن يحضر لي مثل هذه المأدبة عندما يتزوج ، فسوف أتزوج على الفور! 】

بدأت غرفة البث المباشر في النقاش بشغف أكبر حول مأدبة الزفاف التي أقامها جو باي. أخذ بعض المشاهدين لقطات شاشة ونشرها على Xingbo والمنتديات ، مما أثار الكثير من الحماس. حتى تقييم الأربع نجوم لم ينته بعد. # وليمة الزفاف # الكلمة كانت بالفعل في البحث الساخن.

"ليس سيئا ليس سيئا." ينظر الرئيس يانغ شون الآن إلى Gu Bai أكثر فأكثر ، وهذه النظرة تجعل Zhou Xingchu أكثر يقظة ، خوفًا من أنه سوف يسرق Gu Bai من نفسه.

"فلنبدأ بعد ذلك في التذوق والتسجيل." قال الرئيس يانغ شون للشيوخ الأربعة الآخرين بابتسامة.

جلس الأشخاص الخمسة حول مائدة الزفاف ، وكان كل منهم أمامه مجموعة من الأطباق الصغيرة لراحتهم.

قدم Gu Bai الأطباق بترتيب مأدبة الزفاف ، ومنح الرئيس وكبار السن متسعًا من الوقت لتذوقهم.

لإطلاق البطيخ ، قطعت Gu Bai الكراث والثوم والزنجبيل ، وأضف الخل البلسمي ، وقليل من صلصة الصويا للتحضير. إذا تم استبدال صلصة الصويا بصلصة الصويا الخفيفة ، وأضيف بعض عصير السمسم ، فسيكون أكثر لذة. لسوء الحظ ، هذان الشخصان ليسا شيئًا حاليًا.

إن تخليل الفجل الحلو والمر أسهل بكثير. نخلط الفجل بالملح لمدة ساعة ، ونحلل الماء بداخله ، ثم نغسله مرتين ، ويضاف ماء الخل المغلي والمبرد ، ويضاف إليه كمية معينة من السكر ، ثم ينقع معا. يمكن تناوله مباشرة بعد تحضيره لمدة ساعة ، وسيكون مقرمش أكثر عند وضعه في الثلاجة لفترة من الوقت.

هذان الطبقان حامضان ، ويتم تقديمهما قبل الأطباق الأخرى ، مما يفتح الشهية لمن يأكل.

من المؤكد أنه بعد تذوق الأطباق الجانبية ، بدأ الرئيس يانغ شون وآخرون في حث جو باي على تقديم الأطباق بسرعة ، والمعدة التي لم تكن جائعة على الإطلاق كانت تحتج في هذه اللحظة.

ثم جاءت الأطباق الساخنة والأطباق الكبيرة.

تم تقديم الكرات الست والسمك المطهو ​​على البخار والقريدس المطهو ​​ببطء وبط الماندرين الواحدة تلو الأخرى. كل طبق له طعمه الفريد. كل من الطعم والذوق كانا جيدان للغاية. تم رمي عيدان تناول الطعام تقريبًا عندما كان الأشخاص الخمسة يأكلون. عرفت الصور اللاحقة ، التي لم تستطع نطق كلمة واحدة ، مدى رضاهم عن هذه الأطباق.

كان المشجعون الذين كانوا يشاهدون في غرفة البث المباشر أكثر جشعًا وخدشوا آذانهم. من ناحية ، أرادوا إيقاف وظيفة الشم لتجنب المظهر الغبي لسيلان اللعاب ، ولكن من ناحية أخرى ، اختفت هذه الرائحة اللذيذة.

من المتشابك حقًا أنهم لا يستطيعون الانتظار للصعود مباشرة إلى مكان الحادث عبر غرفة البث المباشر ، حتى لو كان بإمكانهم تناول قضمة.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن