الفصل 129

398 37 1
                                    


"شياو باي ، مرحبا بكم في سنترال ستار." كان Zhou Xingchu متحمسًا جدًا ومتحمسًا عندما رأى Gu Bai.

في وقت مبكر عندما تلقى رسالة Gu Bai النصية ، لم يستطع الجلوس ، وتحملها حتى نهاية التقييم الأول قبل أن يخرج لرؤية Gu Bai.

"شكرا لك ، الجد تشو."

"سمعت أنك أكملت شهادة الشيف ذات النجمة الواحدة؟ هل تخطط للمجيء إلى سنترال ستار من أجل التطوير؟ مع مستواك ، ناهيك عن نجمة واحدة ، لا أرى أي مشكلة إذا حصلت على أربع نجوم ، هل تريد للانضمام؟ جمعية الطهاة لدينا؟ " سأل تشو Xingchu مرة أخرى ، من الواضح أنه لم يستسلم.


"شكرًا لك الجد تشو على حبك. سأفكر في الأمر بعناية. لا ينبغي أن أتحمل حريتي للإزعاج اليوم ، لكن فتح مطعم في سنترال ستار يتطلب شهادة طاهٍ بثلاث نجوم. أريد أن أسأل عما إذا كان الجد تشو لديه إمكانية استمرار التقييم العام المقبل؟ " Gu Bai Straight إلى النقطة ، لكنه لم يدع الطرف الآخر يفتح باب الملاءمة مباشرة بسبب علاقته مع Zhou Xingchu.

لقد اتصلت بـ Zhou Xingchu هذه المرة ، فقط لأعرف ما إذا كانت هناك أي شروط لا يعرفها المرشحون العاديون ، لكن يمكنهم إجراء اختبارات متتالية. إذا قررت جمعية الطهاة عدم تمكنهم من إجراء امتحانات متتالية في نفس اليوم ، فسيعود للامتحان بعد نصف شهر. لن يجعل الأمر صعبًا على الشيف زو شينغ.

"ليس الأمر أنه لا يجب أن تكون قادرًا على إجراء الاختبار." فكر Zhou Xingchu في الأمر وقال.

سمع قو باي الكلمات ، وأضاءت عيناه ، ولا تزال هناك قواعد خفية.

"إن القواعد الخاصة بالاختبار المستمر صارمة للغاية ، وقليل من الناس يمكنهم تحقيقه في وقت واحد ، على الأقل لم يحققه أحد في الخمسمائة عام الماضية." أضاف Zhou Xingchu الكلمات التالية تمامًا.

"هل يمكن للجد تشو أن يشرح بالتفصيل؟" سأل قو باي على عجل.

بغض النظر عن مدى قسوة الأمر ، فقد أراد أن يجربها ، وعلى الأكثر سينتظر فقط شهرًا للفشل.

"تنص الجمعية على أنه لا يمكن للمرء سوى اجتياز امتحان المستوى الأول في كل مرة ، ولا يمكنه تخطي الاختبار ، ولكن إذا أراد شخص ما إجراء الاختبار عدة مرات في وقت واحد ، فيجب عليه إجراء الاختبار من نجمة واحدة إلى خمس- نجمة في وقت واحد. إذا فشل مستوى معين في الوسط في الامتحان ، فلن أكون قادرًا على الاستمرار في المشاركة في التقييمات التالية فحسب ، بل سيتم أيضًا سحب شهادة الشيف التي نجحت في التقييم السابق ، وباعتبارها معاقبة الغطرسة العمياء ، لن يُسمح لك بالمشاركة في تقييم شهادة الشيف لمدة نصف عام "، أوضح تشو شينغ تشو القواعد لقو باي. كان الأمر واضحًا ، وأكد أخيرًا مع Gu Bai مرة أخرى بتعبير جاد: "هل أنت متأكد أنك تريد إجراء الاختبار؟"

ما هو مفهوم تقييم شهادة الشيف الخمس نجوم؟

** يمكن احتساب الطهاة من فئة الخمس نجوم المملوكين للإمبراطورية حاليًا بكلتا يديه ، وأصغرهم يزيد عمره عن مائتي عام.

وهذا أيضًا سبب عدم قيام جمعية الطهاة بالكشف عن قواعد الاختبار المستمر ، لأنه لا يمكن لأحد اجتياز اختبار الخمس نجوم من نجمة واحدة.

أي شخص يرغب في إجراء الاختبار على التوالي سيحصل على تصنيف نجوم منخفض في البداية. ربما يمكنه الحصول على نجمتين أو ثلاث نجوم في اختبار واحد ، ولكن سيكون من الصعب جدًا الصعود. بدون تراكم الوقت والخبرة ، من المستحيل أن تنجح.

كم عدد الطهاة الذين شاركوا في مئات الاختبارات للحصول على شهادة شيف من فئة الأربع نجوم ، ناهيك عن صعوبة الخمس نجوم.

أولئك الذين لديهم القدرة على اجتياز شهادة الشيف من فئة الخمس نجوم قد اجتازوا بالفعل امتحان الأربع نجوم ببطء ، ولا يحتاجون إلى إجراء الاختبار على الإطلاق.

لذلك ، فقد مضى وقت طويل منذ أن كان هناك اختبار مستمر ، وآخر مرة كانت قبل خمسمائة عام.

Gu Bai هو أكثر الأشخاص الموهوبين الذين رآهم على مر السنين. بناءً على تقييمه له ، يجب أن يكون المستوى الحالي لـ Gu Bai قادرًا على الوصول إلى أربعة نجوم ، لكنه قد يكون أقل قليلاً من خمسة نجوم.

لكنه يعتقد أنه طالما تم منح Gu Bai مساحة كافية للتطوير ، فيمكنه بالتأكيد أن يصبح أصغر طاهٍ من فئة الخمس نجوم في تاريخ الإمبراطورية.

إذا اقترح الشيف Zhou Xing ، فإنه يأمل ألا يتحدى Gu Bai الاختبارات المتتالية هذه المرة ، وأن يأخذها خطوة بخطوة. بعد شهرين ، سيكون أصغر طاهٍ من فئة أربع نجوم من بين الطهاة الحاليين ، وبعد ذلك سيبلي بلاءً حسنًا. للتحضير لتقييم الطهاة من فئة الخمس نجوم.

إذا اختار الطعن في الامتحان المستمر الآن ، إذا فشل ، فلن يتم فقط سحب شهادة الشيف ذات النجمة الواحدة التي اجتازها للتو ، ولكنه لن يكون قادرًا على المشاركة في امتحان شهادة الشيف في غضون نصف عام .

"ما الذي سيتم تقييمه لشهادة الشيف من فئة أربع نجوم وخمس نجوم ، هل يمكن للجد تشو أن يخبرني؟" سأل Gu Bai مباشرة ، والذي سيحدد ما إذا كان يريد تحدي هذا الامتحان المتتالي.

تمت مشاركة محتوى تقييم شهادات الطهاة ذات الثلاث نجوم وما دونها من قبل بعض الأشخاص على Xing.com ، ولكن هناك عدد قليل من الطهاة الحاصلين على أربع نجوم وخمس نجوم ، ومحتوى التقييم أكثر صعوبة. لا أحد تقريبًا على استعداد لمشاركته ، مما يؤدي إلى Gu Bai لا توجد معلومات ذات صلة على الإطلاق على شبكة النجوم.

وعمل مأدبة كاملة تتطلب الطعام الأساسي والأطباق الرئيسية والحلويات والأطباق الباردة والأطباق الساخنة. بالنسبة لتقييم الخمس نجوم ، سيأخذ رئيس الجمعية جميع الشيوخ لاختبار الأسئلة على الفور. "شرح الشيف زو شينغ بعناية لقو باي محتوى الاختبار.

هذه هي مناهج التقييم. يتم اختيار المكونات والأطباق المراد تقييمها بشكل عشوائي على الفور أثناء الاختبار ، مما يؤدي إلى تجنب احتمالية غش المرشحين من خلال الحصول على أسئلة مسبقًا ، حتى لا يخافوا من أن يعرفهم المرشحون.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن