الفصل 46

502 55 4
                                    


"تمام." كان مومو لا يزال يعاني من شلل في الوجه ، لكن الخطر قد زال ، مما جعل تعبيره ضعيفًا بعض الشيء.

انطباع Gu Bai عن Mu Mu الآن يتحسن وأفضل. بالإضافة إلى إصابته بالشلل والتحدث بشكل أقل ، يبدو بخير ، صديقه هو أيضًا MAX ، يمكنه القتال ، وغالبًا ما يحميه ، على الرغم من أنه لا يحتاج بالضرورة إلى حماية الطرف الآخر ، لكن هذا الشعور بالحماية لا يزال شديدًا جيد.

على الرغم من أن مظهر مومو لم يكن نوعه المثالي ، إلا أنه شعر براحة تامة خلال الفترة التي قضاها معه.

إذا كان عليه العثور على صديق في هذا العالم ، فإن أول ما يفكر فيه هو Mumu ، حتى لو لم يكن الطرف الآخر شخصًا حقيقيًا ، مجرد NPC جديد بشكل غير متوقع ، لكنه يشعر أنه يمكنه قبول ذلك.

على أي حال ، هذا العالم الثاني مشابه جدًا للواقع ، ومومو يشبه الإنسان الحقيقي. على الأكثر ، سيبقى في العالم الثاني لفترة أطول في المستقبل.

ومع ذلك ، لا يزال من المبكر التفكير في الأمر الآن. على الرغم من أن لديه بعض المشاعر الجيدة تجاه مومو ، إلا أنه لا يزال لا يحبها.

كل شيء يسير مع التدفق ، بغض النظر عن التطور المستقبلي ، يمكنه قبوله.

"دعنا ننتقل ونرى ما إذا كان لا يزال بإمكاننا مقابلة شجرة المانجو." قال قو باي بابتسامة.

بعد ذلك ، لم يصادف الاثنان شجرة المانجو ، ولكن كان هناك الكثير من المحاصيل الأخرى ، واكتشفا حتى وجود الكمون ، وهو أمر لا بد منه للشواء والشواء. يمكن أن يؤدي وضع القليل من الشواء إلى زيادة مذاق الشواء.

تأسف Gu Bai كثيرًا على سبب عدم قدومه إلى الغابة في وقت مبكر للعثور على المكونات ، لذا كم عدد النجوم التي يمكن أن ينقذها من خلال فتح متجر.

"لا أعرف في الواقع كوكب هذه الغابة. إذا تمكنت من العثور عليه ، ألن يكون من الممكن الحصول على الكثير من المكونات في الواقع؟" بهذه الطريقة ، يمكنه أن يأكل دون أن ينفق فلسا واحدا في الواقع. عندما يتعلق الأمر بالطعام ، لا يمكن أن يكون أفضل.

لا أعرف ما إذا كانت هناك غابة على هذا الكوكب حيث هو الآن. ألن يكون من الممكن العثور على الكثير من الطعام؟

لم يستطع Gu Bai إلا أن يربت على رأسه ، لقد كان غبيًا جدًا ، فلماذا لم يعتقد أنه سيتحمل مثل هذا الوقت الطويل من الجشع دون جدوى.


عندما اعتقد أن هناك أيضًا غابات على حافة الكواكب ، وكانت هناك أيضًا مكونات صالحة للأكل في الغابات ، لم يستطع Gu Bai الانتظار ، ولم يستطع الانتظار حتى يصبح غير متصل بالإنترنت.

لكن مومو لا يزال هنا. إذا توقف عن الاتصال بالإنترنت ، فسيكون Mumu بمفرده مرة أخرى.

كافح قو باي لبعض الوقت ، لكن في النهاية سادت شهيته على الرجل.

"Mumu ، لدي شيء آخر أفعله أولاً. لا يزال يتعين عليك تناول الطعام الذي صنعته من قبل في مكان حفظ الأطعمة الطازجة. يمكنك تناوله اليوم ، وسأقدم لك شيئًا جديدًا ولذيذًا غدًا." قال قو باي.

منذ أن أدركت أن Mumu هي NPC جديدة في هذا العالم ، نادرًا ما يذهب Gu Bai إلى وضع عدم الاتصال أو يتجنب الحديث عن الواقع أمامه.

بعد كل شيء ، بالنسبة إلى الشخصيات غير القابلة للعب ، فإن العالم الثاني هو العالم الحقيقي.

"تمام." أومأ مومو برأسه. على الرغم من أنه كان مترددًا ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن الطرف الآخر كان مختلفًا عنه. لم يكن عالم Xiaobai هنا فقط.

لا أعرف ماذا قال Xiaobai ذات مرة عن العالم الحقيقي؟ من أين هو؟ هل الجواب يكمن في تلك الذكريات التي فقدها؟

لم يكن هناك اضطراب على سطح مومو ، لكن عقله قد استدار بالفعل وكان حريصًا على استعادة ذاكرته.

"جيد جدًا ، سأجعلك شواء الكمون غدًا ، أنا متأكد من أنك ستعجبك." قال قو باي بابتسامة ، إنه كان جشعًا قليلاً للشواء بنفسه.

هناك أيضًا حفلات شواء في هذا العالم ، لكن بدون مسحوق الكمون ، الشواء بدون كمون ليس له روح.

"تمام." حدقت عيون مومو مباشرة في جو باي ، كما لو كان يريد أن يستنشق بعمق ، كما ارتفعت زوايا فمه قليلاً ، مما يجعل وجهه الخالي من التعابير دائمًا أكثر حيوية وإرضاءً للعين.

أصبح الإيقاع النابض لقلب جو باي الصغير فوضويًا فجأة ، وعدل تشيانج من إحساسه بوجوده.

"ثم ... وداعا". لم يجرؤ Gu Bai على النظر إلى Mumu ، واستدار ليغادر ، وسرعان ما خرج من الخط حيث لم يستطع Mumu رؤيته.

في محاولة لتهدئة قلبه الذي لا يهدأ ، تنهد قو باي بعمق ، "تلك القطعة من الخشب في الواقع مثيرة؟"

من الواضح أنه ليس الشكل والنوع الذي يحبه ، لكنني لا أعرف لماذا كلما نظرت إلى Mumu الآن ، زادت إرضاء العين.

بعد الهدوء ، وجد Gu Bai ستيوارد جو على الفور وسأل ، "Grandpa Gu ، هل هناك غابة بالقرب منا؟"

بعد قدومه إلى هذا العالم ، لم يتجول حول هذا الكوكب جيدًا ، فقط المزرعة - العالم الثاني الساعة الثانية والخط الأول ، من قبل لأنه لم يكن لديه مال ولا وقت للتسكع ، ولكن الآن لديه بعض المدخرات في يده ، ويمكنه أيضًا أن يستخلص المزيد من الوقت في محاولة لفهم أشياء أخرى.

"غابة؟" فكر بتلر جو لبعض الوقت وقال ، "هناك واحد على بعد عشرة كيلومترات إلى الشرق ، إنه ليس كبيرًا."

"هل يمكننا الذهاب إلى هناك الآن؟" سأل قو باي وعيناه مشرقة.

مهما كانت كبيرة أو صغيرة ، طالما أن هناك غابة ، سيكون هناك بالتأكيد مكونات صالحة للأكل.

"تمام." لم يسأل بتلر جو ما الذي سيفعله جو باي في الغابة ، لقد خرج للتو من سيارة العائلة المسرعة وقاد Gu Bai نحو الغابة.

باستثناء عندما جاء إلى هذا العالم لأول مرة ، أخذ سيارة طائرة ، ولم يذهب إلى أماكن أخرى من ستار هاربور إلى حيث يعيش الآن.

هذه المرة لم يمر الطريق عبر الأماكن التي ذهب إليها من قبل. ظلت عيون قو باي تتساقط من النافذة. وجد أن هذه الغابة الصغيرة لم تكن بعيدة عن حافة مزرعتهم. بعد أن تعلم القيادة ، سيكون قادرًا على الطيران في أي وقت بمفرده. ذهب.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن