طرية ، حلوة ، مع القليل من الملمس اللزج ، الملمس والطعم جيدان لدرجة أنه لا يستطيع كبح نصف قطعة من البطاطا الحلوة في معدته ، وعيناه لا يسعهما سوى التركيز على النصف المتبقي في يد قو باي.
ارتفعت زوايا فم Gu Bai ، وقدم بوعي النصف المتبقي.
"يمكن استخدام هذا كغذاء أساسي ، وإذا تناولت أكثر من اللازم ، فسوف يستمر." حث قو باي بابتسامة.
"لا بأس ، العالم الثاني لا يخاف من الأكل." استغرق منغ بينجيان وقتًا للرد أثناء تناول الطعام.
"Xiaobai Xiaobai ، أريد أن آكل واحدة أيضًا." في وقت مبكر عندما أخذ Meng Bingyan لقضته الأولى ، كان Fang Weixuan جشعًا. الآن بعد أن كان يأكل بسعادة ، كان لعابه يفيض ولم يستطع الانتظار.
Gu Bai: "كل ما تريد".
تم طهي ما مجموعه خمس بطاطا حلوة كبيرة ، وأعطيت واحدة للمضيف ، وما زالت هناك أربع حبات. حتى لو أكل Fang Weixuan كل منهم ، فسيكون قادرًا على الاستمرار في تناول الفطر الصغير والبطاطا الحلوة لاحقًا. بعد كل شيء ، كان في العالم الثاني. .
ومع ذلك ، كان Fang Weixuan أكثر وعيًا ، وأكل اثنين فقط ، واحتفظ باثنين من أجل Gu Bai.
بينما كانوا يأكلون البطاطا الحلوة المطهية ، وضع Gu Bai الفطر المطبوخ والبطاطا الحلوة في القدر ، وأضف طبقين وحساء واحد من إعداد Fang Wei Xuan ، مما جعل إجمالي أربعة أطباق وحساء واحد بالإضافة إلى الحلويات المطهية ببطء بطاطا.
"انه وقت الاكل." قال قو باي لشخصين ما زالا يأكلان البطاطا الحلوة.
"أوتش ..." دفع فانغ ويكسوان على الفور بقية البطاطا الحلوة في فمه. كان الطعم جيدًا جدًا ، لكنه لم يستطع ابتلاعه. كان يشعر دائمًا بالفراغ الشديد في معدته. كم هو جميل.
آمل أن يتمكن الأشخاص في معهد أبحاث الزراعة من العثور بسرعة على البطاطا الحلوة ، ثم زراعة المزيد من البطاطا الحلوة ، حتى يتمكنوا من شرائها إذا أرادوا ذلك.
"هل يمكنك إضافتي واحدة؟" كان المضيف منغ بينجيان محرجًا بعض الشيء ، لكن هذه الوجبات كانت عطرة لدرجة أنه لم يكن بإمكانه إلا أن يطلب زوجًا إضافيًا من عيدان الطعام دون خجل.
للأسف ... اعتقدت أن لدي بشرة غليظة في صناعة الترفيه ، لكن عندما رأيته اليوم ، لم يكن ذلك كافياً ، وكان يجب أن يكون أكثر سمكًا.
【أوتش ... المعلم منغ كثير جدًا ، لقد طلبت أيضًا إضافة زوج من عيدان تناول الطعام ، أريد أن آكله أيضًا! ! ! 】
【البطاطا الحلوة المطهية عطرة جدا ، عطرة جدا ورائحة ، الكلمات المهمة يجب أن تقال ثلاث مرات! ! ! 】
【المنظم كثير جدًا. إنهم يشنقوننا كل يوم ولا يعطوننا إياه. إذا لم نقم بالبث المباشر في وضع عدم الاتصال ، فسأهرب لمشاهدة مسابقة الطعام على Apple TV. إذا لم نزيد حركة المرور الخاصة بك ، من فضلك أعطني شيئًا من صنع Xiaobai. ! ! ! 】
【ماذا عن البقع الشمسية التي قفزت للتو ، لماذا ذهبوا جميعًا؟ فقط اسأل إذا كان وجهك يؤلمك؟ 】
【هاهاها ... إنها مؤلمة ، كيف لا تؤذي ، أعتقد أنها كلها منتفخة؟ كنت أعلم أن ما صنعه Xiaobai يجب أن يكون لذيذًا جدًا. حتى المعلم منغ لم يستطع مقاومة الإغراء. كيف تجرؤ تلك البقع الشمسية على فتح عيونهم والتحدث بالهراء؟ 】
【أحسد السيد منغ ، وأشعر بالغيرة من فانغ ويكسوان كل يوم. Xiaobai انظر إلي ، أنا معجب بك المخلص ، من فضلك دللني وأعطيني شيئًا لأكله. 】
【هل هناك أي أخوات يواصلون قصف Xingbo لـ Xiaobai معي ويطلبون منه بدء بث مباشر في وضع عدم الاتصال! 】
【تضيفني الأخت في الطابق العلوي ، سأذهب الآن ، ولن أتوقف حتى يتم إطلاق البث المباشر في Xiaobai دون اتصال بالإنترنت! 】
【جيمي ، ها أنا قادم. 】
【تريد أن تعرف أي كوكب شياوباي موجود ، وتريد الذهاب إلى منزله لتناول الطعام والشراب. 】
بمجرد ظهور هذا الوابل ، أعطى على الفور فكرة جديدة للمشجعين البيض الصغار.
بمجرد ظهور هذا الوابل ، أعطى على الفور فكرة جديدة للمشجعين البيض الصغار.
نعم ، أرغب دائمًا في ترك Xiaobai يعيش بعيدًا عن الخط ، وبعد ذلك يمكنهم تجربته ، لكن الاختبار مجرد اختبار. يمكنك تذوق المذاق ، لكن لا يمكنك ابتلاعه ، لكن إذا أكلته في الواقع ، فهو مختلف تمامًا ، وهذه هي المتعة القصوى.
لذلك ، فإن اتجاه هجوم المعجبين ليس فقط مطالبة Gu Bai بالبث المباشر في وضع عدم الاتصال ، ولكن أيضًا لمعرفة عنوانه غير المتصل. من الأفضل فتح مطعم صغير في وضع عدم الاتصال ، حتى يتمكنوا في كثير من الأحيان من تناول طعام لذيذ.
أشاد Fang Weixuan و Meng Bingyan بشدة الفطر المطهي الصغير والبطاطا الحلوة من Gu Bai ، وتم تناولهما في بضع دقائق ، حتى الحساء لم يدخر. وجد Su Yang و Luo Qigang ، اللذان كانا خائفين أيضًا في الفرك قليلاً ، أن الطبق قد تم إفراغه قبل أن يصلوا إلى هناك.
سو يانغ: ...
لو كيغانغ: ...
في المقابل ، كان منغ بينجيان خجولًا بوجه قانع.
"لاو منغ ، كيف يشبه طعم الفطر المطهي؟" كان لدى Su Yang ابتسامة على وجهه ونظرة جيدة على وجهه. قد يكون من الأفضل إذا لم يجر أسنانه كثيرًا.
"إنه لذيذ للغاية. اللحم ليس لزجًا أو دهنيًا جدًا ، وجميع أنواع الفطر ليست ناعمة وطرية. الطعم غريب في البداية ، لكن الطعم جيد حقًا. بعد تناول الكثير ، أريد أن أتناوله أكثر ، الأمر الذي يجعل الناس لا ينسى ". أثناء حديثه ، تذكر أنه من الواضح أنه لم يأكل ما يكفي ، ولم يلاحظ التعبيرات التي أرادها Su Yang و Luo Qigang "تمزيقه".
"Xiaobai مذهل حقًا. إنها المرة الأولى التي أرى فيها هذا الفطر. ذهبت إلى المطاعم من قبل ، لكن لم يكن لدي مثل هذه المكونات ، وهذه البطاطا الحلوة لذيذة أيضًا. البطاطا الحلوة المطهية طرية جدًا. الحلاوة الشمعية حلوة ، والبطاطا الحلوة أكثر حلاوة على القلب.حتى أنا شخص لا يحب الحلويات كثيرًا ، لم أستطع إلا أن أتناول الكثير منها ، وهو أمر رائع حقًا . " استمر منغ بينجيان في طعن الاثنين بسكين.
أعرب Su Yang عن أسفه لدعوة Meng Bingyan ليكون المضيف. إذا علم أن هناك مثل هذه الفوائد ، كان يجب أن يضحى بنفسه في المقام الأول.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
عشوائيGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...