الفصل149

378 40 8
                                    


إنه لذيذ. الطعام دون جدوى لذيذ حقًا. إذا أكله المالك ، فسوف يعجبه كثيرًا بالتأكيد. لسوء الحظ ، لا يمكن للمالك تناوله الآن ، لذلك يمكنه الاستمتاع به فقط.

أثناء التفكير بفخر ، استمرت الكرة الخشبية في تناول الطعام مع لقمات كبيرة ، وكان كل لقمة مرضية بشكل غير عادي.

في هذه اللحظة ، بدا صوت ضعيف ولكنه جذاب مغناطيسيًا: "هل أنا جائع دائمًا من أجلك؟"

وقفت آذان الكرة الخشبية فجأة ، وتجمد جسده ، وفجأة أحدثت الآلات في الغرفة صوتًا خشنًا.

...

جمعية الشيفات.

"الجولة الرابعة من تقييم الشيف ذي الأربع نجوم. الآن ، سأكون رئيس الممتحنين لهذا التقييم." أعلن باى شو من المسرح. في الوقت نفسه ، تم افتتاح غرفة البث المباشر ، وتدفق عدد لا يحصى من المعجبين الذين كانوا ينتظرون في الخارج على الفور.

【أنا متحمس جدًا ، متحمس جدًا ، من الواضح أنني لا أشارك في التقييم ، لكن لماذا أنا متحمس جدًا؟ 】

【نفس الإثارة +1 ، أخيرًا اللعبة الأخيرة ، هذه اللعبة سيكملها الشيف المشارك في التقييم بنفسه ، مأدبة مع ما لا يقل عن عشرة أطباق ، أتساءل عما إذا كان بإمكانه إكمالها؟ 】

عشر دورات ، لا تزال مأدبة كاملة ، وتستحق تقييم طاهٍ بأربع نجوم. الصعوبة في الحقيقة ليست منخفضة. 】

【أليس هذا بلا معنى؟ يمكن للطهاة من فئة ثلاث نجوم فتح مطاعمهم الخاصة. إذا لم يستطع طاهٍ من فئة الأربع نجوم طهي طاولة مآدب ، فهذا لا يستحق هذا الاسم. 】

【إذن هل ناقشت الشيف الذي شارك في التقييم أمس؟ وقد نفى فانغ ويكسوان ذلك بالفعل. على الرغم من أن Shen Liangxu لم ينكر ذلك ، إلا أنه لم يؤكد ذلك ، وقد قارنت بعناية Shen Liangxu وجسد الطاهي. 】

【أعتقد أنه من عائلتي شين دا شاو ، الذين هم جميعًا بنفس الحجم ومتشابهين في شكل الجسم ، وقد فقد شين دا شاو الكثير من الوزن مؤخرًا لأنه يدرس أطباق جديدة ، لكنه أكثر انسجامًا مع الصورة من هذا الشيف. 】

【من هذا؟ بعد اجتياز تقييم الأربع نجوم ، تعلن جمعية الطهاة عن الاسم ، ألا نعرف بحلول ذلك الوقت؟ الآن دعونا نركز على الفحص. 】

"أعتقد أنك قد فهمت بالفعل محتوى التقييم الرابع للشيف ذي الأربع نجوم. توفر جمعيتنا المكونات. يمكنك فقط الاختيار من بين هذه المكونات لإعداد وجبة مأدبة كاملة ، بما في ذلك الأطباق الرئيسية والأطباق الرئيسية. والأطباق الباردة ، الأطباق الساخنة والحلويات ، فالأمر متروك لك لتحضير الأطباق ". شرح باي شو القواعد بإيجاز ، ثم طلب من الموظفين إحضار المكونات المعدة.

بعد ليلة من الهدوء ، على الرغم من أن Bai Xu لا يزال يكره Gu Bai ، إلا أن عواطفه لم تعد تتسرب مثل البارحة.

في الواقع ، لم يكن لدى Bai Xu مثل هذا الرأي الكبير حول Gu Bai في البداية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذا الشخص كان معروفًا لـ Zhou Xingchu ويبدو أنه يتمتع بعلاقة جيدة.

لكن بالنسبة إلى موهبة Gu Bai وقوتها في الطهي ، فإن الأمر صادم حقًا ، خاصةً بطن لحم الخنزير بالأمس مع الخضار البرقوق ، والذي تمكن من تحقيقه بعد فترة من الممارسة ، وقام الطرف الآخر بتقليد المنتج النهائي واتضح أنه أفضل قليلاً مما فعله ، وهو ما لم يتوقعه.

بعد انتهاء التقييم بالأمس ، عاد وفكر في الأمر بعناية. إذا كان بإمكانه أخذ Gu Bai تحت طائفته ، فسيكون ذلك بالتأكيد مساعدة كبيرة له.

"حسنا، فهمت." رد قو باي.

في الواقع ، هناك العديد من أنواع المكونات التي تقدمها الجمعية ، مما يمنح الطهاة المشاركين في التقييم مساحة كبيرة.

راجع Gu Bai القوائم العديدة التي تم طلبها بالأمس في ذهنه واحدة تلو الأخرى ، ثم أجرى التعديلات المقابلة وفقًا للمكونات الموجودة على الفور ، واختر المكونات التي يحتاجها.

تتكون المأدبة التي أقامها من اثني عشر طبقًا ، وهي:

الأطباق الباردة: شمام بارد ، فجل مقرمش حلو وحامض

الأطباق الساخنة: رأس أسد مطهو ببطء (كرات سيكسي) ، سمك مطهو على البخار ، روبيان مطهو ببطء ، بطة اليوسفي ، ملفوف مسلوق ، فطر محشي بالزهور

الغذاء الأساسي: التمر الأحمر والأرز اللزج ، النودلز السعيدة (المعكرونة ، مما يعني وقتًا طويلاً)

الحلويات: حساء لونجان وبذور اللوتس وكعكة الفاصوليا الحمراء.

بعد انتقاء جميع المكونات ، علق Gu Bai المرق أولاً ، ثم قطّع الفجل المقرمش إلى شرائح رقيقة ، ونقعها لمدة ساعة ، أثناء معالجة مكونات الأطباق الأخرى.

في موقع التقييم بأكمله ، بصرف النظر عن مشي Gu Bai ذهابًا وإيابًا ، وصوت السكين الذي يصطدم بقطعة التقطيع ، لم يكن هناك ضوضاء أخرى. كان المراقبون الخمسة يجلسون جميعًا على المنصة يراقبون غو باي بهدوء.

كانت غرفة البث المباشر مفعمة بالحيوية ، لكن الشجار كان أقل بكثير مما كان عليه بالأمس. من النادر جدًا أن تعيش عملية طهي كهذه من البداية إلى النهاية. شاهده معظم الناس بهدوء ، على أمل تذكر بعض الأشياء البسيطة. طريقة الطهي ، يمكنك محاولة صنعها وتناولها بنفسك.

مع مرور الوقت ، أصبحت سرعة طهي Gu Bai أسرع وأسرع ، وظهرت المزيد والمزيد من المنتجات النهائية. انتشرت رائحة المكونات الطبيعية تدريجياً ، وأرسل عدد أقل وأقل من المشاهدين الوابل ، الذين استمروا في ابتلاع اللعاب. هناك المزيد والمزيد من الناس.

في الواقع ، الجمهور في غرفة البث المباشر ليس سيئًا. أولئك الذين لا يستطيعون تحمل إغراء العطر يمكنهم مباشرة إيقاف وظيفة التصوير المجسم ومشاهدته فقط ولكن لا يشمونه. ومع ذلك ، فإن الرئيس يانغ شون وتشو شينغ تشو والآخرين الجالسين في مكان الحادث يهاجمون بشكل مباشر ولا يمكنهم الاختباء.

الطبقان الباردان اللذان أعدهما Gu Bai في البداية لم يكنا سيئين. من رأس الأسد المطهو ​​ببطء إلى القريدس المطهو ​​ببطء ، ثم إلى بط الماندرين ، كانت عطرة وغنية بالنكهة.

"ما نوع الطعام الذي يطبخه هذا الطفل ، رائحته طيبة للغاية." امتد الرئيس يانغ شون رقبته ونظر إلى أسفل ، صعدت تفاحة آدم لأعلى ولأسفل مع حركة البلع ، بقلق شديد.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن