الفصل 114

440 31 0
                                    


إنه قلل من عدد المعجبين الذين جاءوا. لا يوجد حتى الآن عدد كافٍ من الغرف في أماكن المبيت والإفطار المحيطة ، وبعضها يقع على مسافة أبعد. يكره المعجبون مشكلة التنقل ذهابًا وإيابًا ، ويتمنون لو تمكّنوا من وضع الطابق الأرضي في المزرعة.

"Xiao Bai ، يمكنك تقسيم مكان لنا. أحضرت خيمة هنا ، فقط لتجربة شعور التخييم." قال Du Yikang لـ Gu Bai بحماس.

مع العلم أن Planet M95 متخلف نسبيًا ، فقد خمّن الجميع أنه قد لا توجد فنادق مصنفة بالنجوم ليعيشوا فيها ، لذلك بدأوا في مناقشة مسألة الإقامة في ذلك الوقت في مجموعة المعجبين.

لم يختبر الكثير من الناس التخييم مطلقًا عندما يكونون في سنترال ستار والمجرات المتطورة الأخرى ، حتى لو أرادوا تجربتها ، فليس لديهم هذه الحالة.

الآن قادم إلى كوكب M95 ، الأرض كبيرة ، وهناك عدد قليل من الناس ، والمشهد جيد ، وهو قريب جدًا من مزرعة Xiaobai. أليس هذا مكانًا جيدًا للتخييم؟

على الفور ، بدأ العديد من المشجعين الذكور في البحث عن مكان جيد للتخييم.

"هل حقا ستذهب إلى المخيم؟" سأل غو باي بشكل غير مؤكد.

"نعم." أومأ الجميع بدون تردد.

لم يمنعه قو باي أيضًا. أولاً ، كانت المنطقة المحيطة بالمزرعة آمنة للغاية ، ولم يكن هناك أناس متوحشون أو مارقون. ثانيًا ، هذا من شأنه أيضًا أن يخفف الضغط الناتج عن عدم كفاية مساكن العائلات ، وهو ما كان طريقة جيدة.

"يمكنك التخييم حول فندق صغير. يمكنك اختيار مكان يعجبك ، لكنه لا يمكن أن يتجاوز المزرعة. المزرعة قريبة من الغابة ومن سفح الجبل. هناك العديد من الحيوانات البرية وهي ليست كذلك. آمنة." حث قو باي.

في البداية ، من أجل راحة العمل ، تم بناء الفندق الصغير بالقرب من مكان إقامة Gu Bai.

لكن فيلا عائلة Gu نفسها مبنية في الضواحي بالنباتات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة ، وليس بعيدًا عن المدينة ، ولكن مع مناظر طبيعية جيدة وقلة من الناس ، فهي آمنة وهادئة نسبيًا.

بمجرد انتهاء Gu Bai من التحدث ، تفرق Du Yikang والآخرون بالفعل للعثور على الموقع الذي يريدون المخيم فيه. كان كل منهم يشعر بالإثارة والإثارة على وجوههم ، ومن الواضح أنهم مهتمون جدًا بالتجارب التي لم يسبق لهم تجربتها من قبل.

ترغب بعض الفتيات بالفعل في تجربة التخييم ، لكنهن وصلن لتوه إلى Planet M95 ، ولا يعرفن الجميع. من أجل السلامة ، أقنعهم Gu Bai بالعيش في منزل.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، كانت المنطقة المجاورة لفندق بلو ستار مزدحمة بالناس ، وجميعهم ينتظرون افتتاح المطعم.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن