الفصل188

362 32 1
                                    


يهدف جميع الطلاب المتخصصين في التخصصات المتعلقة بالميكا في جامعة إمبريال إلى أن يصبحوا جنودًا في الإمبراطورية. بعد التخرج ، سيدخل معظمهم أيضًا في الجيش ويخدم في الجيش ، بل وسيذهب بعضهم إلى الخطوط الأمامية للمساهمة في الدفاع عن وطنهم والوطن.

يطمح الأشخاص في قسم التموين في الواقع إلى أن يصبحوا جنودًا ، لكن خصوصية مهنتهم ، باستثناء قلة قليلة منهم محظوظون بما يكفي لدخول مطبخ الجيش ويصبحون جزءًا من لوجستيات الجيش ، لا يمكن توظيف معظمهم إلا بواسطة العائلات الكبيرة أو بدء مطاعمهم الخاصة.

أي فتى لا يحلم بأن يكون جنديًا. قبل نهاية العالم ، فكر قو باي أيضًا في الذهاب للخدمة في الجيش بعد عامين من الكلية ، ولكن قبل أن يصل إلى سن الخدمة ، ستأتي نهاية العالم أولاً.

في الأيام الأولى لنهاية العالم ، عندما تم إرسال الجيش ، كان السبب تحديدًا هو وجود الجنود الذي شعر الجميع بمزيد من الأمان ولم يُهزموا تمامًا في نهاية العالم.

أقام الجيش قاعدة أمنية ووضع المدنيين الأحياء في القاعدة حفاظا على سلامتهم وتأمين حياتهم.

إنه يعتقد أنه تحت قيادة الجيش ، سيتمكن البشر يومًا ما من هزيمة الزومبي ، وإنهاء نهاية العالم وبدء حياة جديدة مرة أخرى.

"وانغ جيان جون من الفرقة الثامنة بالجيش الثالث هنا للإبلاغ". الجندي الذي بدا في نفس سنهم وقف منتصبًا أمامهم ، وكان صوته مرتفعًا وقويًا ، وجذب عددًا لا يحصى من عيون الحسد أو الإعجاب.

"الفيلق الثالث ، اتضح أنه عضو في الفيلق الثالث".

"لم أكن أتوقع أن نكون محظوظين جدًا هذا العام ، واتضح أن أحدًا من جيش الآلهة أصبح مدربًا."

"لا أعرف ما إذا كان الإله الذكر سيأتي. إذا استطاع الإله الذكر أن يأتي ، حتى لو نظرت إليه من بعيد ، فلن أشعر بأي ندم في هذه الحياة."

"ما الذي تحلم به خلال النهار؟ ما هو مستوى الإله الذكر؟ كيف يمكن أن يكون مسؤولاً عن أمور تافهة مثل التدريب العسكري؟ من المبالغة بالفعل أن يأتي جنود من الجيش الثالث لتدريبنا. "

"أعلم ، فقط فكر في الأمر ، في حالة ما إذا كان سيتحقق".

عند الاستماع إلى المقدمة الذاتية للمدرس ، بدأ الطلاب في المناقشة بحماس وعاطفة.

"ماذا حدث للجيش الثالث؟ إنه خاص جدا؟" سأل قو باي ماو دان الذي يعرف كل شيء بصوت منخفض.

نظر إليه ماو دان في الكفر. على الرغم من أنه كان يعلم أن Gu Bai كان من كوكب هامشي ، طالما كان كوكبًا داخل نطاق الإمبراطورية ، وكان مواطنًا في الإمبراطورية ، فلن يكون على علم بالجيش الثالث.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن