الفصل 39

506 54 1
                                    

لكن لم يؤثر أي من هؤلاء على Gu Bai و Fang Weixuan. استمر الاثنان في حفر البطاطا الحلوة ، وفي النهاية أخرجا قطعة صغيرة فقط. مع قوتهم وحدها ، سيستغرق الأمر الكثير من العمل لحفرهم جميعًا بعيدًا. .

"دعنا نذهب إلى المكان التالي." شعر Gu Bai أنهم حفروا ما يكفي ، لذلك يجب أن يذهب إلى أماكن أخرى ليرى ، ربما يمكنه العثور على مكونات أخرى.

"لا يزال هناك الكثير". كان Fang Weixuan مترددًا في المغادرة وأراد إخراجهم جميعًا.

Gu Bai: "على أي حال ، لا يمكننا الركض هنا على أي حال. سنبحث في الأمر عندما يكون لدينا وقت غدًا."

لقد حصدوا بالفعل الكثير اليوم ، ولا يمكنهم أخذ الباقي ، لذلك دعونا نحصل عليه مرة أخرى غدًا.

أما عما إذا كان سيتم سلق هذه البطاطا الحلوة من قبل الآخرين غدًا ، فإن Gu Bai ليست قلقة. بعد كل شيء ، في مثل هذه الغابة الكبيرة ، من المستحيل بالتأكيد وجود بطاطا حلوة فقط هنا.

علاوة على ذلك ، هذه البطاطا الحلوة لا تخصه ، وهو ليس جشعًا.

"حسنا اذا." كان فانغ ويكسوان لا يزال مترددًا.

قال جو باي بارتياح: "قد يكون هناك المزيد وأفضل في المستقبل".

إنه مليء بالتوقعات بشأن الغابة ، ويأمل في العثور على المزيد من المكونات المتوفرة على الأرض ، ولكن لم يتم اكتشافها بعد في Interstellar ، لإثراء أطباقهم.

...

Zhou Lingling هو طالب في السنة الثانية في مدرسة سنترال بلانيت رقم 1 الثانوية. بالإضافة إلى الدراسة ، فإن الشيء المفضل لديها هو مشاهدة البث المباشر للطعام.

ربما تأثر بجده ، وهو مدير أول في جمعية الطهاة ، فقد كان مهتمًا بالطهاة والطعام منذ أن كان طفلاً.

وهي أيضًا من المشاهدين المخلصين لمسابقة الطعام السنوية. هذا العام ، عندما تم إطلاق وضع البث المباشر ، فقد تراجعت أكثر. لقد نجحت Gu Bai في الدوران حولها وأصبحت من المعجبين الصغار.

هذه المرة ، شاهدت للتو غرفة البث المباشر حيث كان Gu Bai ، وكنت متحمسًا جدًا لرؤية أنه قد حفر مكونات لم ترها من قبل في العالم الثاني ، "جدي ، جدي ، تعال إلى هنا بسرعة ، انظر إلى أي نوع من المكونات هذا.؟ "

لقد تعلمت من جدها التعرف على المكونات منذ أن كانت طفلة. على الرغم من أنها لا تقول إنها تعرف جميع أنواع المكونات ، إلا أنها لا تزال تتعرف على 90٪ منها ، لكنها المرة الأولى التي ترى فيها المكونات في يد Gu Bai.

"ما نوع المكونات التي تجعلك تثير مثل هذه الضجة؟" قال الشيخ تشو إنه غير راضٍ قليلاً.

إنه مسرور جدًا بموهبة هذه الحفيدة في الطهي. غالبًا ما يأخذها إلى مناسبات مختلفة متعلقة بالطعام. هذه الفتاة الصغيرة شابة ، لكن تجربتها في الطعام والطهي ليست أفضل من بعض الطهاة. العضوية الجديدة للجمعية منخفضة.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن