"لينش ، كم عدد اللفات التي طلب منك المدرب تشغيلها؟" سأل ماو دان بفضول عندما ركض إلى زميل في الفصل.
كان هذا الرجل المسمى لينش هو أيضًا زميلهم في الفصل ، وكان يعيش بجوار مسكنهم. عندما خرج في الصباح ، رأى أيضًا أن باب المهجع التالي مغلق.
"خمس عشرة لفة". قال لين تشي برأس كئيب.
"خمس عشرة لفة؟ لماذا لديك خمس لفات أخرى؟ لقد ركضنا عشر لفات فقط." فوجئ ماو دان ، لكنه لم يقصد التباهي.
عند سماع ذلك ، خفض لين تشي رأسه إلى الأسفل ، "بعد دقائق قليلة فقط ، قام المدرب بتغريمنا خمس لفات إضافية. سمعت أننا ما زلنا بخير ، وهناك أشخاص تم تغريمهم عشر لفات ، للأسف ... "
التفكير في Gu Bai يحثهم على الاستيقاظ في الصباح والتخمين عندما جاء إلى الملعب ليركضوا لفات ، شعر Mao Danton بأنه محظوظ.
لحسن الحظ ، استيقظ مع Xiaobai في الصباح ، وإلا فإن الشخص الذي ركض خمسة عشر أو عشرين لفة في الوقت الحالي سيصبح هو نفسه.
لهذا السبب ، تعمق إعجاب ماو دان بـ Gu Bai ، وشعر دائمًا أنه يعرف كل شيء وكان قوياً للغاية. ألن يكون قادرًا على إبقاء رأسه بعيدًا إذا تبعه في المستقبل؟
انضم المزيد والمزيد من الطلاب إلى فريق دوائر الجري ، وهمهمهم وتوبيخهم بصوت منخفض ، لكنهم سرعان ما فقدوا القوة للشتائم ولم يكن بإمكانهم سوى سحب أجسادهم للأمام قليلاً. .
اكتملت اللفات العشر لـ Gu Bai والآخرين بسرعة. استلقى ماو دان ودو شياوكسينج وعجولهما ترتجفان ، تاركين فقط غو باي ووين يان واقفين.
على الرغم من أن وين يان كان يتعرق بغزارة ، إلا أنه كان بخير بشكل عام وكان أنفاسه متساوية ، وكان ماو دان دو شياو شينغ حسودًا.
"كلاكما في حالة بدنية جيدة ، أليس كذلك؟ يستغرق الأمر أكثر من 4000 متر لتشغيل عشر لفات ، وأنت تتعرق قليلاً فقط. ما هو مستوى جسدك؟" كان ماو دان حسودًا وفضوليًا. طلبت.
"مستوى." أجاب ون يان باستخفاف.
"لا عجب أنها قوية جدًا ، ماذا عنك يا Xiaobai؟ ألا يجب أن تكون من رتبة S؟" خمّن ماو دان أثناء النظر إلى Gu Bai ، الذي كان أكثر استرخاءً من Wen Yan.
استعرض قو باي مستوى اللياقة البدنية للمالك الأصلي ، وأجاب "المستوى الإلكتروني".
"ماذا؟ الفئة E؟" صرخ ماو دان في صدمة ، ووجهه مملوء بالكفر.
"حسنًا ، كان الاختبار السابق بالفعل على مستوى E." لكن الآن لا أعرف ما هو الاختبار ، أضاف Gu Bai جملة أخرى في قلبه.
تم احتقار المالك الأصلي والتخلي عنه من قبل عائلة شين لأن بنيته الجسدية ومستواه الروحي لم يكن مرتفعًا ، حتى أقل من الناس العاديين.
لم يستطع ماو دان المساعدة في إعطاء قو باي إبهامًا ، "إنه لأمر مدهش ، كيف تمكنت من الركض عشر لفات على المستوى E دون تلهث وخجل؟"
Gu Bai: "تمرن أكثر."
"أنا ميت ، لدي شيء لأحرق الورق". بعد أن انتهى ماو دان من الحديث ، استلقى مباشرة على الأرض مرة أخرى.
هز قو باي رأسه بلا حول ولا قوة ، ولم يسمح لهم بالنهوض وتحريك عجولهم. واليوم ، ركضوا حوالي 4000 متر فقط ، وهو ما يزال أقل بكثير من الركض مباشرة من المكان الذي نزلت فيه المركبة الفضائية إلى قاعدة التدريب العسكرية أمس.
كان الجري المكثف يوم أمس مرهقًا بعد الركض مباشرة ، ولكن سرعان ما استعاد العديد من الأشخاص حيويتهم السابقة.
يجب أن يُقال إن بنية الأشخاص بين النجوم قوية جدًا ، والمرونة أقوى.
في نهاية التمرين الصباحي ، أعطى المدرب وقتًا للجميع لشرب محلول المغذيات والراحة.
عند الساعة الثامنة بدأ التدريب العسكري رسميا.
"من الآن فصاعدًا ، ما أقوله هو أمر. كل ما عليك فعله هو الانصياع ورفع يدك للإبلاغ عن شيء ما والتحدث بإذن. إذا لم تتبع الانضباط والأوامر ، فلا أعتقد أنك تريد تعرف ما هي العقوبة؟ قال وانغ جيان جون بتعبير جاد ونبرة صارمة.
كان الطلاب التاليون غير مقتنعين بعض الشيء. عندما كانوا على وشك التحدث ، أعاقتهم العيون الحادة للمدرب وانغ.
"إذا كان لديك أي استياء ، فاحتفظ به من أجلي. يمكنك التنفيس عما تريد بعد التدريب ، لكن لا تدعني أصطدم به ، وإلا ..." كانت عيون المدرب وانغ مليئة بالتهديدات ، وشد ظهر الجميع. كانوا يشاهدون ، وكان الجو باردًا بعض الشيء.
لطالما كان ماو دان ثرثارًا ، ويبدو الأمر أشبه بمشاركة شيء ما مع Gu Bai. عند سماع كلمات المدرب ، أراد على الفور تقديم شكوى إلى Gu Bai ، ولكن بمجرد أن قال كلمة واحدة ، تم تسميته من قبل المدرب وانغ.
"المركز الثالث في الصف الثالث!" قال المدرب وانغ بصوت شديد اللهجة.
أصيب جميع الطلاب بالذهول ، ونظروا إلى بعضهم البعض ، وبدأوا في التحقق من مواقعهم. عندما أدركوا أنهم ليسوا في الصف الثالث أو الثالث ، شعروا بالارتياح.
"لا تدعني أقولها مرة ثانية!" من الواضح أن المدرب وانغ كان غاضبًا.
"ماو دان ، اخرج". ذكره قو باي بصوت منخفض.
عندها فقط أدرك ماو دان بحماقة أن الشخص الثالث في الصف الثالث كان هو نفسه ، وفي أعين الجميع يشمتون ويشاهدون العرض ، غادر الفريق ببطء.
المدرب وانغ: "خمسون تمرين ضغط على الفور ، عشرون قفزة جياو ، لنبدأ!"
لم يكن أمام ماو دان أي خيار سوى البدء في ممارسة تمارين الضغط والقفز أمام انتباه الجميع ، بينما استخدمه المدرب وانج بالفعل كمثال نموذجي وبدأ في تخويف الطلاب الآخرين.
"بعد ذلك ، دعني أتحدث عن ترتيب المهام للشهر القادم من التدريب العسكري. الأسبوع الأول هو تدريب أساسي ، وسأقودك إلى تنفيذه. أخذ الفصل كوحدة ، بدءًا من الأسبوع الثاني ، الكتيبة سيتم إعادة تقسيمها وسيتم إجراء تدريب خاص. "أخبر المعلم وانغ هؤلاء الطلاب بوضوح عن الترتيب التالي.
بعد كل شيء ، هؤلاء الطلاب ليسوا جنوده. لو كانوا جنوده لما أخبرهم بخطة التدريب على الإطلاق. كانوا بحاجة فقط لأداء المهام التي كلف بها ذلك اليوم.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
SonstigesGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...