في البث المباشر المعتاد ، كان Gu Bai يطبخ مباشرة ويقدم أحيانًا تفسيرات ، لكنه الآن لا يفعل شيئًا ويجلس هنا فقط للدردشة مع المعجبين. إنه لا يعرف ما الذي يتحدث عنه ، ويشعر دائمًا بالحرج قليلاً.
【Xiao Bai ، كيف يمكنك طهي العديد من الأطباق؟ تبدو شابًا ، لكن إتقانك للطبخ أفضل من بعض الطهاة القدامى. 】
"إنها كلها وصفات عائلية". قال قو باي بابتسامة.
قرر في الأصل إحياء عائلة Gu. عائلة Gu نفسها عبارة عن عائلة من الطهاة ، ولكن لم يكن هناك مبتدئًا موهوبًا في الوسط ، مما أدى إلى التدهور التدريجي لعائلة Gu من حيث الطهي.
علاوة على ذلك ، يحتاج أيضًا إلى إيجاد عذر مناسب لنفسه لطهي العديد من الأطباق.
【ميراث العائلة ، فقط أبناء الأسرة الأرستقراطية يمكنهم الحصول على هذا الميراث ، من سيكون Xiaobai؟ شين ليانغسو؟ 】
【من هو شين ليانغسو؟ 】
【لا ، أنت لا تعرفه؟ شين ليانغسو هو المتدرب المحبوب للشيخ باي ، شيخ جمعية الشيف. لديه أفضل مهارات الطبخ بين الشباب. لقد بلغ للتو سن الثلاثين وهو بالفعل طاهٍ من فئة ثلاث نجوم. 】
【هل هي قوية جدًا؟ 】
نظر Gu Bai إلى الاسم في الوابل ، وأصبحت عيناه باردة تدريجياً ، وحتى صوته أصبح أكثر برودة: "أنا لست Shen Liangxu."
【آه ، أليس كذلك؟ لكن لا أجد شابًا أفضل منه. 】
【ألم يقل Xiaobai أنه من Planet M95؟ ربما يكون من عائلة مخفية. Xiaobai قوي جدًا ، لذلك يجب أن تكون عائلته قوية جدًا. 】
【Xiao Bai ، كم عدد الطهاة النجوم أنت؟ 】
"ليس لدي نجمة." هز قو باي رأسه وأجاب.
تصنيف النجوم هو شرف تمنحه جمعية الشيفات للطهاة وفقًا لقدراتهم. أي شخص يرغب في التطور في صناعة الطهاة سيخضع للاختبار بعد الوصول إلى مستوى معين. وهي مقسمة إلى نجمة واحدة إلى خمس نجوم. كان الطهي أفضل.
في الوقت الحاضر ، هناك أقل من 100 طاهٍ من فئة الخمس نجوم في الإمبراطورية بأكملها.
يجب أن تعلم أنه في عصر ما بين النجوم ، تحتل البلاد مساحة شاسعة ويبلغ عدد سكانها 10 مليارات نسمة. لا يوجد سوى أقل من 100 طاهٍ من فئة الخمس نجوم ، وهو ما يكفي لإظهار مدى ندرة هذه الصناعة ومدى خطورة الخطأ.
حالما قال قو باي هذا ، فاجأ المشجعون.
【ألا يزال Xiaobai لم يحصل على شهادة الشيف حتى الآن؟ 】
【مع براعة Xiaobai ، من المناسب اختبار طاهٍ من المستوى الثالث ، سيأتي Xiaobai إلى Central Star للبحث. 】
رأى المشجعون السود أن Gu Bai لم يكن لديه حتى شهادة طاهٍ ، ولا حتى طاهٍ ذو نجمة واحدة. فقط عندما كان على وشك نشر وابل للسخرية منه ، فكر في الموقف الذي تعرض للصفع على وجهه منذ بعض الوقت ، وكيف كانت مهارات باي شياوباي في الطهي. لا يوجد حقًا ما يمكن اختراقه ، وقد جربوه جميعًا. هذا المذاق ، حتى لو كان جمع الأموال مخالفًا لضميرهم ، فمن الصعب عليهم الاختراق.
لذلك ، فكر المشجعون السود في الأمر مرارًا وتكرارًا ، وقرروا الاستمرار في السبات ، في انتظار فرصة الشخص الأسود التالي.
"سأذهب إلى هناك عندما تسنح لي الفرصة".
على الرغم من أنه قرر الاستقرار على هذا الكوكب ، إلا أن النجم المركزي لا يزال لديه بعض الرغبات التي لم تتحقق من المالك الأصلي ، وسيذهب إلى هناك يومًا ما.
"سآخذك في نزهة على الأقدام ، من الممل البقاء هنا طوال الوقت." لم يرغب Gu Bai في مواصلة الدردشة مع المعجبين مثل هذا ، لذلك اقترح الخروج في نزهة على الأقدام ، ورفع المعجبون أيديهم بشكل طبيعي بالاتفاق.
لم يذهب Gu Bai بعيدا ، فقط استدار.
على الرغم من أن الكوكب M95 يقع على حافة الإمبراطورية وقليلة السكان ، لا يزال هناك العديد من النباتات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.
【يا له من مكان جميل ، مجرد النظر إليه من خلال الشاشة يجعل الناس يشعرون بالراحة. 】
【هل هذا هو كوكب M95؟ كنت أعرف فقط أن هذا الكوكب فقير جدًا ، لكنني لم أتوقع أن يكون المشهد جيدًا. لا بأس أن تكون نجمة سفر. أنا على استعداد للذهاب. 】
【ليس لأن M95 بعيد جدًا ، ولكن إذا كان بإمكانه الاقتراب من النجم المركزي ، فلن يكون فقيرًا جدًا. 】
【المسافة لا شيء ، طالما أن Xiaobai هناك ، طالما أن Xiaobai يفتح متجرًا فعليًا ، بغض النظر عن المسافة ، سأذهب! 】
【متى سيفتح Xiaobai متجرًا فعليًا؟ متى تنضج المحاصيل في مزرعتك؟ لا استطيع الانتظار. 】
Gu Bai: "يجب أن يكون قريبًا ، هذه المجموعة من المحاصيل قد نمت بالفعل ، وسيتم حصادها في غضون بضعة أشهر. سأستعد لافتتاح المتجر في ذلك الوقت ، ومرحبًا بكم للحضور واللعب."
【Xiao Bai ، هل يمكنني رؤية شكل مزرعتك؟ لم أر قط نمو المكونات ، إذا كان الأمر غير مريح ، فقط تظاهر بأنني لم أقل ذلك. 】
【لدي فضول أيضًا ، ولكن لا ينبغي أن تكون المزرعة مفتوحة للجمهور. لم يكشف معهد بلانتيشن للأبحاث مطلقًا عن حالة الزراعة ، لذلك دعونا لا ننظر إليها. 】
جميع المعجبين يفكرون في Gu Bai ، حتى لو أرادوا مشاهدته ، فإنهم جميعًا يحاولون كبح جماح أنفسهم.
"لا يوجد شيء لا يمكنك رؤيته ، ولكن المحاصيل في المزرعة قد نبتت للتو منذ وقت ليس ببعيد. إنها في الأساس خضراء ، وكلها تبدو متشابهة. لا يمكنك التمييز بين الأصناف. بعد بضعة أشهر ، سوف يكبرون. سيكون من الأسهل التمييز إذا نظرت إليه قليلاً. " شرح Gu Bai حالة المزرعة للجماهير ووقت نضج المحاصيل ، بينما أخذ الجميع إلى المزرعة.
من المؤكد ، كما قال Gu Bai ، المزرعة بأكملها مليئة بالخضرة ، والبراعم بطول كف النخيل فقط ، لكنها في نظر المعجبين جميلة وثمينة بشكل خاص.
باستثناء عدد قليل جدًا من الأشخاص في Interstellar ، لم ير معظمهم أبدًا الحالة الأصلية للمحاصيل ، والبعض الآخر لا يعرف حتى كيف تبدو المكونات.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...