من المؤكد أن ليو غاومينج سار إلى الرف دون استعجال ، وأخذ قطعة لحم الخنزير الوحيدة المتبقية عليها ، ثم عاد ببطء ، كما لو كان التباهي لشخص ما.
خرج غضب فانغ ويكسوان فجأة.
كان ليو قاومينج هذا مقصودًا بالتأكيد ، لا بد أنه استمع إلى ما قاله هو وشياوباي للتو ، إنه حقير للغاية!
كان فانغ ويكسوان غاضبًا وغاضبًا ويلوم نفسه. كان من الأفضل لو لم يسأل Xiao Bai الآن ، حتى لا يتم خداع Liu Gaoming.
علاوة على ذلك ، يجب أن تكون كمية المكونات لكليهما هي نفسها ، لكن Xiaobai أعطاه جزءًا منها ، حتى يتمكن من اختيار المكونات أولاً ، بينما يمكن لـ Xiaobai تأخير اثنين فقط ويصبح رابعًا للحصول عليه. سيسمح ذلك لـ Liu Gaoming بأخذ لحم الخنزير الذي أراده Xiaobai.
إذا كان قد علم في وقت سابق أنه كان يجب أن يأخذ لحم الخنزير بنفسه ، فسيعطيه سراً إلى Xiaobai.
إذا لم يكن الأمر كذلك للبث المباشر ، فإن Fang Weixuan سيقاتل بالتأكيد Liu Gaoming وهو يبكي من أجل والده ووالدته ، ومن الواضح أن الخصم اعتمد على هذا للتجرؤ على استفزازهم بهذه الطريقة.
من ناحية أخرى ، لم يبدو Gu Bai غاضبًا جدًا ، وكان تعبيره لا يزال هادئًا وهادئًا ، حتى أنه لم يعط ليو غاومينج نظرة ، ذهب مباشرة إلى الرف ، وأخذ اثنين من الجو المعالجين ، والتوابل حاجة ، وعاد إلى نفسه. أمام طاولة الطهي.
"Xiao Bai ..." كان فانغ ويكسوان لا يزال مذنبًا جدًا ، ويفكر في إعطائه بعضًا من لحمه ، لكن قو باي أوقفه مباشرة.
"طهي أطباقك جيدًا هو خياري الأول." قال قو باي باستخفاف.
صُدم فانغ ويكسوان ، جاء صوت ليو جاومينج البارد من الجانب ، "أخشى أنني لا أستطيع اختيار ما أريد ، لذلك سأكرمك هنا؟"
كان مزاج Fang Weixuan غير صبور تمامًا ، وعاد غضبه مرة أخرى عندما تورط أفضل صديق له.
"اكسوان ، الكلب الذي عضك ، هل أنت مستعد للعض مرة أخرى؟" قال Gu Bai لـ Fang Weixuan أثناء التعامل مع مكوناته بطريقة منظمة دون حتى رفع رأسه.
أخذ Fang Weixuan نفسًا عميقًا ، وحاول تهدئة عواطفه ، وألقى نظرة شرسة على Liu Gaoming ، واستعد لأداء جيد في وقت لاحق ، يجب عليه الضغط على الجانب الآخر.
لا تهتم Liu Gaoming بنتائج المسابقة أكثر من غيرها ، ثم تغلب عليه مباشرة بالنتائج ودعه يحصل على ما يريد!
"من الذي تنادي به كلبا؟" سأل ليو جاومينج بأسنانه القاسية ، ولكن ما إذا كان هو Gu Bai أو Fang Weixuan ، فقد تجاهلوه على الإطلاق ، وتركوه هنا وحيدًا ، وصدره مليء بالغضب ، لكنه كان لا يزال في اللعبة. لا يمكنني فعل أي شيء ، لا يمكنني إلا أن أختنق وأختنق.
بعد أن قام Gu Bai بفرز مكوناته ، كانت الأطباق المعدة قد اكتملت بالفعل في ذهنه. لم يتحمس على الفور ، لكنه استدار وخفض رأسه للبحث عن شيء ما.
【ما الذي تبحث عنه Xiaobai؟ 】
【لا ينبغي أن يبحث عن شيء يأكله. لا يوجد أحد المكونات العشرة التي قدمها المنظم هنا. حتى لو وجدت آخرين ، فلا يمكنك استخدامها في المنافسة. 】
【ثق في Xiaobai ، فقط شاهده بهدوء ، فربما يمكن لـ Xiaobai أن يعطي الجميع مفاجأة هذه المرة. 】
اعتاد المشجعون على قدرة Gu Bai على جلب المفاجآت للجميع في كل لعبة ، والآن يتطلعون إليها.
بعد حوالي دقيقتين ، وجدت Gu Bai أخيرًا مناسبة. قام بحفر إناء من التربة ، ثم أضاف الماء ليجعلها معتدلة الرطوبة ، ووضعها على منضدة الطهي.
لم تذهل حركته الجمهور في غرفة البث المباشر فحسب ، بل جذبت أيضًا العديد من المتسابقين على الساحة ، بما في ذلك Fang Weixuan و Liu Gaoming.
"أدر رأسك وركز على الطهي." أمر قو باي فانغ ويكسوان مرة أخرى.
كبح Fang Weixuan فضوله وركز على الطهي مرة أخرى ، لكن لا يمكن للجميع التحكم في أنفسهم.
"أوه ، هذا لأنني لم أحصل على المكونات التي أحببتها وبدأت في التخلي عن نفسي. هل ستستخدم هذه الطريقة لجذب الكاميرا؟ إنها مجرد رائعة." رفض Liu Gaoming سلوك Gu Bai.
【لم أفهمها حقًا هذه المرة ، بغض النظر عن مدى قوة Xiaobai ، لا يمكن تحويل هذه التربة إلى طبق ، أليس كذلك؟ كيف يمكنك أكله؟ 】
【وجه نفس علامة الاستفهام ، لكنني ما زلت أؤمن بـ Xiaobai. يجب أن يكون لدى Xiaobai نواياه الخاصة لأخذ التربة. دعونا نواصل النظر إلى أسفل. 】
【هاهاها ... كما هو متوقع مني ، إنها المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا يطبخ بالتربة. إذا كان شخصًا آخر ، فسأكون بالتأكيد أول من يرشه ، ولكن إذا كان هو Xiaobai الخاص بي ، فقد شعرت دائمًا أن الأبيض الصغير يمكن أن يجلب لنا مفاجآت كبيرة. 】
الأخوات في الطابق العلوي يمسكن بأقدامهن. أولئك الذين يسخرون ويكرهون Xiaobai عليهم فقط الانتظار حتى يتم صفعهم على الوجه. أولئك الذين ليس لديهم ذاكرة طويلة سوف تتورم وجوههم. هيي شياوباي ، التي لا تزال مثابرة ، لديها من ناحية واحدة ، أنا معجب بك أيضًا. 】
لم يتأثر Gu Bai بـ Liu Gaoming ، مد يده للضغط على التربة ، وشعر أنه على وشك الانتهاء ، لذلك غسل يديه وبدأ في معالجة المكونات الأخرى.
كل ما اختاره ، كان المنظم قد تعامل معه بالفعل ، وتم إخراج الأعضاء الداخلية. قام Gu Bai بغسله ببساطة ، ثم قطع الفجل والبطاطس والبطاطا والبطيخ الشتوي وما إلى ذلك إلى قطع صغيرة. قطع محشوة بمعدتين ، ثم ندهن طبقة من الصلصة الخاصة به على السطح ، ولفها بأوراق اللوتس ، ثم تخلط مع طبقة من الطين.
لقد رأى أوراق اللوتس بالصدفة في الغابة ، لأن المكونات غير الموجودة في المكونات التي قدمها المنظم لا يمكن استخدامها للطهي ، لكن أوراق اللوتس تستخدم فقط للمساعدة ، وليس للأكل ، لذا فهي تتوافق مع اللوائح.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...