إنهم لا يؤمنون بالشر ، لذلك يستمرون في التحديق في باي شياوباي ، لكن لا توجد استثناءات تقريبًا للنجاح.
حتى الآن ، كانوا على وشك التخلي عن باي شياوباي ، وحتى الثقة والروح القتالية التي شكلوها من قبل كانت على وشك أن تتبدد.
تعرض المشجعون السود للهجوم من قبل Gu Bai وبدأوا في الشك في الحياة.
لم يكن لدى Gu Bai أي فكرة أنه قام عن غير قصد بتفكيك منظمة معجبين سود على نطاق واسع وأنقذ العديد من الأشخاص الذين سيتم استهدافهم في المستقبل.
كان لا يزال يركز على الطهي في الوقت الحالي ، ولم يلاحظ حتى أن المدرسة التي ذهب إليها مكشوفة.
【هاهاها ... شكرا لأمي لإصرارها على دراستي ، دعني أقبل في الجامعة الإمبراطورية ، وأصبح Xiaobai خريجًا ، اليوم هو يوم تسجيل الطالب الجديد ، ربما التقيت Xiaobai على الطريق عن طريق الصدفة. 】
【الحسد في الطابق العلوي ، جامعتي ليست حتى في النجم المركزي ، وليس لدي فرصة لمقابلة Xiaobai بالصدفة. لا يسعني إلا أن أدعو أن يأتي Xiaobai إلى كوكبنا لفتح فرع قريبًا ، وأريد حقًا أن آكل الطعام الذي صنعته Xiaobai. 】
【قال الطرف الثالث من مدرسة Kubī الثانوية أنه من الآن فصاعدًا ، سأدرس بجد وسأسعى جاهداً لأصبح متدربًا في Xiaobai العام المقبل. 】
لم يعد Gu Bai Duang Duang يتفاعل مع المعجبين في غرفة البث المباشر بعد الآن ، ولم يكن المعجبون مستاءين من تجاهلهم. لطالما اعتادوا على هذه الطريقة ، والدردشة مع بعضهم البعض ومشاهدة طهي باي شياوباي هو أيضًا فرق. نوع من المتعة.
هذه المرة ، أحتاج فقط إلى إعداد الجزء لأربعة أشخاص ، ولست بحاجة إلى رعاية المعجبين في غرفة البث المباشر وإبطاء السرعة بشكل متعمد ، لذلك طهي Gu Bai جميع الأطباق بسرعة.
فتح وضع التذوق حتى يتمكن المشجعون في غرفة البث المباشر من تذوق الأطباق التي يعدها. في الوقت نفسه ، طرق باب رفيقي السكن الآخرين وأخبر ماو دان بدماغه الخفيف.
"حسنًا ، انتهى البث المباشر اليوم ، سأتناول العشاء مع رفيقي في السكن في المرة القادمة." ابتسم قو باي وقال للجماهير وأغلق غرفة البث المباشر دون تردد.
على الرغم من أن شاشة البث المباشر أصبحت سوداء ، إلا أن غرفة البث المباشر كانت لا تزال مفعمة بالحيوية.
【أنا أحسد زملاء Xiaobai في الغرفة ، ألا يرون Xiaobai كل يوم ، ويمكنهم أيضًا تناول الطعام الذي صنعته Xiaobai؟ هذا سعيد للغاية ، هل هناك أي طريقة بالنسبة لي للانضمام إلى قسم تقديم الطعام في جامعة إمبريال وأصبحت زميل شياوباي في الفصل؟ 】
【أخواتي في الطابق العلوي ، اذهبي للنوم الآن ، تنامين ، هناك كل شيء في أحلامك. 】
【أريد أن أرتدي شريك سكن Xiaobai ، أريد أن أفوز بالمنزل ، لكن للأسف لا أستطيع ، و woo ...】
【متى سيفتح مطعم Xiaobai الصغير؟ لا أستطيع الانتظار بعد الآن آه آه ... بعد الافتتاح ، يجب أن آكل كل يوم. 】
【أنتم حقا يا رفاق كافية. أنت في النجم المركزي ، وأنت سعيد جدًا بانتظار افتتاح فرع Xiaobai. أنت أيضًا تريد أن تكون زميل سكن Xiaobai. أنت فقط تدق قلوب أولئك منا البعيدين عن النجم المركزي. ماذا او ما. 】
【أنا بالفعل في طريقي إلى سنترال ستار. لم أستطع أن أكون هناك لافتتاح فندق بلو ستار. يجب أن أحضر افتتاح الفرع رقم 1 هذه المرة! 】
【أخي الطابق العلوي ممسكًا بمخلبه ، وأنا أيضًا في الطريق ، وعندما تصل ، سنمشي معًا. 】
تحول الموضوع بسرعة من الحسد إلى رفيق الغرفة Gu Bai إلى افتتاح الفرع رقم 1 من فندق Blue Star. قام العديد من المعجبين بعمل مواعيد عبر الإنترنت ونظموا مجموعات غير متصلة بالإنترنت لحضور حفل افتتاح الفرع الأول.
لم يعرف هؤلاء Gu Bai أنه بعد إغلاق البث المباشر ، أحضر الأطباق المعدة والأرز إلى المطعم. كما خرج وين يان ودو شياوكسينج من الغرفة ، تمامًا كما كان هناك طرق على باب المهجع.
"يجب أن يكون ماو دان". قال قو باي لاثنين منهم.
كما دعا ماو دان للحضور لتناول العشاء ، وكان قد أخبر رفيقي الغرفة من قبل وحصل على موافقتهم.
فتح باب المهجع ، كان ماو دان يقف في الخارج.
"إنه عبق للغاية ، شياو باي ، ما هو الطعام اللذيذ الذي صنعته؟ كيف يمكن أن يكون عبقًا جدًا؟" بمجرد دخول ماو دان الباب ، لم يكن لديه حتى الوقت للقتال مع Gu Bai. تم جذب كل انتباهه.
"إنها مجرد بعض الأطباق البسيطة المطبوخة في المنزل." قال قو باي بابتسامة.
هذه الجملة صحيحة ، لكن في آذان الثلاثة الآخرين يشعرون أنه متواضع.
"مرحبًا ، اسمي ماو دان. أعيش في الفصل الأول من Paleo-Earth Diet Research. أعيش بجانبك في 608. من فضلك أعطني المزيد من النصائح في المستقبل." استقبل ماو دان بحماس.
لقد كان دائمًا شخصًا مألوفًا جدًا.
"وين يان ، الدرجة الأولى لأبحاث حمية باليو إيرث." وين يان ، كما هو الحال دائمًا ، لديه القليل من الكلمات الباردة.
"أنا ، اسمي Du Xiaoxing ، وأنا أيضًا في نفس الدرجة المهنية والصف الدراسي مثلك. من فضلك أعطني المزيد والمزيد من النصائح." قدم دو شياو شينغ نفسه بصوت منخفض. من الواضح أنه لا يزال غير مألوف للجميع ، وليس منفتحًا جدًا على ذلك.
"جميعهم في نفس الفصل. أولئك الذين يمكنهم الالتحاق بجامعتنا يجب أن يكونوا أقوياء للغاية. سوف يساعدون بعضهم البعض ويقدمون النصائح لبعضهم البعض في المستقبل." ابتسم ماو دان بشكل مشرق ، وكان من السهل أن يخذل الناس.
Gu Bai: "كُل أولاً".
"آه ... لا أستطيع تحمله بمجرد أن أدخل من الباب وأشتم رائحته. يمكنني أخيرًا أكله ، ثم أرحب به." شم ماو دان ونظر إلى الطعام على الطاولة بعيون مشرقة.
انظر إلى هذا الشخص الذي تريد تناوله ، وشاهد الشخص الذي تريد تناوله. هناك بعض الخيارات التي تريد تناولها أولاً.
ننسى ذلك ، يمكن للأطفال فقط الاختيار ، ويجب على البالغين بالطبع تذوقها!
وضع ماو دان بسرعة عيدان تناول الطعام وأكل الطعام في فمه ، لكنه لم يشعر بخيبة أمل. لم تكن رائحته لذيذة فحسب ، بل كانت لذيذة أيضًا لتناول الطعام. تمنى أن يعض لسانه.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...