الفصل 198

394 34 1
                                    


بالطبع ، هذا أيضًا لأنهم لم يعرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة ، ومن الطبيعي أنهم لم يروا بعضهم البعض ، لكن هذا لا يؤثر على فضوله.

"أنا أيضا قدرة من النوع الخشبي." قال قو باي بصدق.

إذا لم يكن قد كشف عن سلطاته من قبل ، لكنه الآن يعلم أن هناك قوى في هذا العالم ، فلا داعي للاختباء في كل مكان.

ماو دان: "ما هو المستوى؟"

"ثانوي." فكرت قو باي لبضع ثوان وأجاب في النهاية.

لم يكن يريد جذب الكثير من الاهتمام. عندما يكون معظم الطلاب في هذا العمر طلابًا في المستوى الأول ، وأحيانًا يكون عدد قليل من الطلاب من طلاب المستوى الثاني ، فلا ينبغي عليه الكشف عن مستواه الحقيقي في الوقت الحالي.

"إنه لأمر مدهش ، أنتما تستحقان أن تكونا آلهة للتعلم." أعطى ماو دان إبهامًا إلى Gu Bai و Wen Yan ، "لم أكن أتوقع أنه سيكون هناك الكثير من الأشخاص المتميزين حولي ، لا ، يجب أن أعمل بجد. وإلا ، ستكون بعيدًا جدًا ، وأشعر بأنني لست مستحقًا لنكون أصدقاء معك ".

"على محمل الجد ، كيف يمكن حقن القدرات الخشبية في الأطباق حتى تصبح الأطباق عوامل مهدئة روحية؟" استمر قو باي في السؤال.

لقد استخدم قوى خارقة للطبيعة لإنتاج مكونات من قبل ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه يمكن حقن قوى خارقة للطبيعة مباشرة في عملية الطهي.

"لقد سمعت عن ذلك للتو ، ولا أعرف كيف يعمل. هل يعرف أيان وشياوكسينغ؟" سأل ماو دان وين يان ودو شياوكسينج.

كلاهما هز رأسيهما بصدق.

قال دو شياوكسينج "نظرت إلى الجدول الزمني. بعد انتهاء التدريب العسكري وبدء المدرسة رسميًا ، سيكون لدينا دورة خاصة لتعليمك كيفية الطهي بقدرات".

الفصل مائة وثلاثون شخص ذو جمالية تامة

في اليوم الثاني من مجموعة التدريبات العسكرية ، بدأ المدرب وانغ بإعادة تقسيم الكتيبة وفقًا للأرشيف.

تم إنشاء الأرشيفات من قبل كل فرد في الإمبراطورية عندما ولدوا للتو. بعد ذلك ، سيتم كتابة مستوى قوتهم البدنية والروحية ، وما إذا كان هناك شو مصاحب ، وما إذا كان لديهم قدرات خارقة للطبيعة في الأرشيف.

في ظل الظروف العادية ، لا يُسمح بعرض الملفات ، خاصةً لا يُسمح لي بعرضها بنفسي.

ومع ذلك ، بعد أن يذهب الطلاب إلى الكلية ، سيتم تسجيل وضعهم المدرسي في النهاية في الملف ، وبالتالي فإن المدرسة مؤهلة لاستشارة ملفات الطلاب في المدرسة ، ما لم يكن ملفًا يتمتع بحقوق سرية عالية.

"الشخص الذي قرأته الاسم سيدخل الكتيبة الأولى للمستخدم القوي ، لي يون." قال المدرب وانغ وفقًا للقائمة التي تم ترتيبها الليلة الماضية.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن