الفصل 62

471 52 0
                                    


دخلت Gu Bai المطبخ ودخلت حالة الطهي ، وسرعان ما تم إطلاق الكعك المطهو ​​على البخار واحدًا تلو الآخر.

العملاء الذين كانوا ينتظرون في المتجر فتحوا على الفور لوحة المتجر بطريقة موحدة وبدأوا في الاندفاع للشراء ، وأصبح المتجر الهادئ فجأة ينبض بالحياة.

"لقد أمسكت بفردين فقط ، فكيف اختفت الكعكات بهذه السرعة ، من أمسك بالمزيد ، وما زلت لا أفهم فنون الدفاع عن النفس!"

"ألم يتم التفاوض على أن شخصًا واحدًا يمكنه فقط الحصول على ثلاث كعكات؟ لماذا لم أحضر سوى واحدة وذهبت ، يا رفاق أنتم أكثر من اللازم!"

"شياو لينغ ، ألم تشاهد البث المباشر لـ Xiaobai ظهرًا وتجربته؟ لماذا أتيت وأخذته منا؟ هل لا يزال بإمكانك الاستمتاع معًا؟"

"لينلين ، لقد وعدت بأخذها لي؟ لماذا أكلتها بنفسك؟"

كان لينلين محرجًا بعض الشيء: "هيهي ... لم أستطع التراجع."

كان العملاء في المتجر يُحدثون ضجيجًا باستمرار ، وقد سمع العملاء الذين ما زالوا يقفون في طابور بالخارج ذلك ولم يتمكنوا من الانتظار للدخول. ومع ذلك ، كان متجر Gu Bai صغيرًا نسبيًا ويمكن أن يستوعب عددًا محدودًا من العملاء ، والطعام في لا يمكن شراء المتجر إلا من داخل المتجر.

لذلك منذ البداية ، وضع العملاء قواعدهم الخاصة ، واصطفوا للدخول إلى المتجر ، وكان بإمكان كل شخص شراء واحدة فقط ، وخرجوا عند الانتهاء ، وسمحوا للأشخاص الذين يقفون وراءهم بالدخول للشراء.

وضعت Gu Bai مجموعة من ثلاثة أنواع من الكعك ، واشترتها الدفعة الأولى من العملاء في المتجر تقريبًا ، وكان من المفترض أن تأتي الدفعة التالية من العملاء.

ومع ذلك ، فإن العملاء الذين تناولوا الكعك أسرتهم ذوق ومظهر الكعك. ثلاثة لم تكن كافية لتناول الطعام على الإطلاق ، وأرادوا جميعًا مواصلة الشراء.

أراد العملاء بالداخل البقاء ، وأراد من بالخارج الدخول ، وأصبح ترتيب المتجر فوضوياً لفترة من الوقت.

لحسن الحظ ، هناك مومو ، إله الباب ، الذي ألقى مباشرة بالزبائن الذين كانوا مستلقين في المتجر وطردهم. بغض النظر عن مدى إحراجهم بالخارج ، دخل واستمر في رمي التالي.

"السيد مومو رحيم ، سأذهب بنفسي." العملاء الباقون عاقلون للغاية ويعرفون أنهم لا يستطيعون التغلب على مومو.

طوال فترة الظهيرة ، كان Gu Bai يصنع الكعك ويطبخه بالبخار في المطبخ ، ولم يكن لديه أدنى فكرة عما يحدث في الخارج.

ومع وجود مومو هناك ، كان الطلب في المتجر منظمًا أيضًا ، ولم يكن هناك عملاء مضطربون.

كان من المتوقع في الأصل أن يتمكن جميع العملاء من شراء كعكة في الساعة 6 ، ولكن في الساعة 5 ، غادر جميع العملاء المطعم الصغير راضين ، وقبل المغادرة ، لم ينسوا سؤال Gu Bai عن رقم غرفة البث المباشر ليلا ، خرجوا من خط التجميع الآن ليجلسوا القرفصاء.

"أنا منهكة ، لا أريد أن أصبح كعكة مرة أخرى في وقت قصير." هز قو باي ذراعه المؤلمة.

اليوم ، كان عليه أن يصنع آلاف الكعك عبر الإنترنت وغير متصل. لحسن الحظ ، هو الآن في العالم الثاني. إذا فعل كل شيء في وضع عدم الاتصال ، فقد لا يضطر إلى جني الأموال غدًا.

شفت شفاه Mu Mu الرفيعة بإحكام ، وكان تعبيره باردًا بعض الشيء ، لكن عينيه أظهرت تلميحًا من الضيق ، مشى نحو Gu Bai ، ورفع ذراع الآخر ، وضغطها برفق.

ضحك قو باي ، "لا بأس ، إن الروح متعبة قليلاً ، وسوف تتعافى بعد فترة من خط التجميع."

"محدودة كل يوم ، ليس عليك إرضائهم جميعًا." اقترح مومو.

"أعلم أن وضع اليوم خاص."

الآن لدى فندق بلو ستار المزيد والمزيد من العملاء يومًا بعد يوم. إذا أراد إرضاء هؤلاء العملاء كل يوم ، فسيكون بالتأكيد منهكًا ، ولن يكون غبيًا جدًا.

علاوة على ذلك ، يخطط Gu Bai أيضًا لتقليل تشغيل فندق Blue Star بشكل تدريجي وزيادة وقت البث المباشر دون اتصال بالإنترنت ، بحيث يكون هناك المزيد من الوقت والطاقة للتعامل مع شؤون المزرعة ، ولن يؤدي ذلك إلى تأخير جني الأموال ، والتي مفيد أيضًا للعملاء. وفر المزيد من المال ، فقط اقتل ثلاثة طيور بحجر واحد.

هذا هو......

"قد أكون متصلاً بالإنترنت لوقت أقل في المستقبل. سأصنع المزيد من الطعام وأضعه في المتجر كل يوم. إذا كنت جائعًا ، فقط تعال واحصل عليه. لقد أعطيتك سلطة المطعم الصغير." حث قو باي إلى جانب ذلك ، أكثر ما يقلقه الآن هو مومو.

Mumu هي شخصية NPC مشتقة من العالم الثاني. لا يمكن رؤيته إلا في هذا العالم. تم اختصار وقته على الإنترنت ، مما يعني أنه تم اختصار وقت مقابلة Mumu.

لو كان مومو شخصًا حقيقيًا.

"أين منزل شياوباي؟" سأل مومو.

"بيتي بعيد جدًا عن هنا. إنه كوكب يسمى M95. لا يمكن لمومو الذهاب إلى هناك الآن ، لكني سأحاول قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت كل يوم للمجيء إلى هنا." رد قو باي بابتسامة.

على الرغم من أنه كان يعلم أن مومو لا يعرف شيئًا عن الكوكب الحقيقي ، إلا أنه لم يستطع المساعدة في إخبار الطرف الآخر.

علاوة على ذلك ، إذا لم يجيب على مومو ، لكان قد نسي تقريبًا أن كوكبهم له اسم.

في الماضي ، كان الناس من الكواكب الأخرى يطلقون على كواكبهم اسم كواكب هامشية ، حتى أنهم أطلقوا عليها مثل هذا الاسم. بمرور الوقت ، تم نسيان الأسماء الحقيقية للكواكب.

الكوكب M95 ، على الرغم من أن مومو لم يكن يعرف مكان هذا الكوكب ، فقد احتفظ به بقوة في قلبه دون وعي.

...

في المساء ، وعد Gu Bai المعجبين بأنهم سيبثون على الهواء مباشرة.

بعد أن أصبح غير متصل بالإنترنت من العالم الثاني ، أخذ قسطًا من الراحة ثم نشر وقت البث المباشر للمساء على Xingbo.

مع الدروس السابقة ، يهتم المعجبون بـ Gu Bai Xingbo بشكل متكرر. بمجرد نشر وقت البث المباشر ، هناك العديد من التعليقات على الفور.

في هذه اللحظة ، في فيلا في سنترال ستار.

كان Zhou Lingling يتصفح Xingbo. في الظهيرة ، فاتتها أول بث مباشر لقو باي لأنها كانت ذاهبة إلى الفصل. كانت منزعجة. سمعت أنه سيكون هناك بث مباشر غير متصل بالإنترنت في المساء.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن