الفصل 102

429 38 2
                                    

"يا إلهي ، هذا كثير جدًا."

"هذه كلها من عرقك الخاص؟"

"إنها معجزة أنهم نجوا جميعًا ، وما زالوا ينمون بشكل جيد."

كلمات مماثلة ، بعد أن قاد Gu Bai Tang Qiu وآخرين إلى المزرعة ، لم يتوقفوا أبدًا ، خاصة الرجل العجوز ذو الشعر الرمادي والوجه المتجعد ، لكن جسمه أقوى ، أتمنى أن يتمكن من الاندفاع مباشرة إلى المزرعة ، اقترب وشخصي مع هؤلاء محاصيل نصف الطول.

بعد الاستماع إلى مقدماتهم الذاتية ، عرف Gu Bai أن هذا الرجل العجوز ذو الوجه المهووس والمذهل هو مدير معهد أبحاث المزرعة. علم أن مزرعته يمكن أن تُزرع في وضح النهار ، وأن البذور نجت لمعظم المحاصيل. بمجرد ظهور البراعم ، لا يمكنهم الانتظار أكثر من ذلك. عليهم القدوم إلى Planet M95 ورؤيته بأعينهم.

الآن ، عند رؤية المحاصيل الخضراء التي تصل إلى الركبة في المزرعة ، كل منها جميل للغاية ، دون أي مظهر مترهل أو مشعر ، انفجر Gu Mangzhong ، مدير معهد أبحاث المزارع ، في البكاء من الإثارة.

"Xiaobai ، لقد زرعت هذه أيضًا؟" عمل Gu Mangzhong بجد لتثبيت عواطفه ، وإلا فإنه سيفقد ماء وجهه أمام جيل الشباب.

"نحن سوف." أومأ قو باي برأسه ردا على ذلك.

عندما قام بفحص تاريخ هذا العالم ، تعلم أيضًا عن حالة الزراعة ، وكان بإمكانه فهم زلة Gu Mangzhong في الوقت الحالي.

الأشخاص الذين عاشوا في فترة الأرض ، والذين كانوا يعتقدون أنه بعد ألف عام ، هاجر البشر إلى الكون ، لكنهم فقدوا القدرة على الزراعة ، خاصة بالنسبة لمزارعي الزهور الذين كان لديهم دائمًا جينات زراعية في عظامهم ، فهو كذلك أيضًا. قاسية.

"شياو باي ، كيف قمت بزراعتها؟ هذه المحاصيل ... تبدو جيدة جدًا." على الرغم من أن Gu Mangzhong كان يتحدث إلى Gu Bai ، إلا أن عينيه ظلت على الحقول ، وكان مترددًا في النظر بعيدًا لمدة ثانية. .

"انها كذلك."

لم يعرف Gu Bai كيف يشرح ذلك. بعد كل شيء ، كان السبب في قدرة البذور على البقاء على قيد الحياة كثيرًا هو قدرته على سقيها ، لكنه لم يخطط لإخبار أي شخص عن القدرة ، خاصة قبل أن يكون لديه القدرة على حماية نفسه.

"ربما يكون كوكبنا أكثر ملاءمة للزراعة ، والبذور أسهل للبقاء على قيد الحياة."

"ربما يكون كوكبنا أكثر ملاءمة للزراعة ، والبذور أسهل للبقاء على قيد الحياة."

لم يقل قو باي هذا بشكل عرضي. على الرغم من أن المحاصيل في المزرعة يمكن أن تعيش وتنمو بشكل أسرع ، وهو ما كان له تأثير قدرته الخارقة للطبيعة ، إلا أن تربة هذا الكوكب كانت بالفعل مناسبة جدًا للزراعة.

إنه لا يعرف شكل تربة الكواكب الأخرى ، لكن جودة تربة الكوكب M95 مناسبة لنمو النبات ، وإلا ، إذا أشار إلى القدرة ، فلن تنمو هذه المحاصيل بهذه السرعة.

"تربة؟" كانت عيون Gu Mangzhong مستعدة أخيرًا لتمزيقها من المحصول ، ونظر إلى الأرض تحت قدميه ، وبالمناسبة مد يده وأمسك حفنة ، كما لو كان يريد دراستها الآن.

كما هو متوقع من مدير المعهد.

"لا تزال هذه المحاصيل مبكرة ، سيد باي ، هل يمكنني ... طلب ​​العيش هنا لمدة شهر؟" ذكر Gu Mangzhong بعض الشيء بإحراج ، ثم أضاف على عجل: "سندفع ثمنها. رسوم الإقامة."

عند سماع هذا ، تأثر الشيف زو شينغ أيضًا. كان الغرض من مجيئه إلى هنا من أجل مهارات الطبخ لدى Gu Bai.

عند مشاهدته في البث المباشر من قبل ، شعر أن هذا الطفل لديه موهبة كبيرة في الطبخ ، وأن الأطباق التي يعدها جديدة ولذيذة.

من اللذيذ فقط تجربته على Xingwang. إذا كنت تأكله في الواقع ، فلن يكون أكثر ... لذيذًا.

ولهذا السبب جاء الشيف زو شينغ إلى هنا من سنترال ستار دون تردد. إذا تحقق حقًا من مهارات الطبخ لدى Gu Bai شخصيًا ، فلن يدخر أي جهد في دعوة الأشخاص إلى جمعية الطهاة.

لم أكن أتوقع أن Gu Bai لم يكن جيدًا في الطهي فحسب ، بل كان أيضًا موهوبًا جدًا في الزراعة.

عندما رأى المزرعة لأول مرة ، كان رد فعله الأول هو إخبار Gu Mangzhong ، وهو صديق قديم ، أنه و Gu Mangzhong كانا صديقين لعقود ، مع العلم أن تفانيه في الزراعة قد تم زرعه فيها طوال حياته تقريبًا.

قدم Gu Bai لأصدقائه ، على أمل مساعدته في الزراعة ، لكنه لم يتوقع أن تكون المساعدة كبيرة لدرجة أن صديقه كان لديه فكرة جذب Gu Bai إلى معهد أبحاث المزارع.

هذا لا يمكن القيام به. هذا هو الشخص الذي يحبه. سوف ينضم إلى جمعية الشيف. إذا تم اختطاف هذا الرجل العجوز حقًا في معهد أبحاث المزارع ، فستكون خسارة كبيرة لجمعية الشيف.

إذا كنت أعرف سابقًا ، لما أخبرت Gu Mangzhong هذا الرجل العجوز ، وكنت قد أنقذت نفسي من سرقته الآن.

"Xiao Bai ، أريد أيضًا أن أعيش هنا ، فقط ابحث عن مكان للعيش فيه ، ويمكن دفع الإيجار حسب الرغبة ، أي ... هل من الممكن أن أجعل جزءًا إضافيًا لي عندما أطبخ كل يوم ، سأدفع ثمنها ، حسنًا؟ " كما أعرب تانغ تشيو على عجل عن رغباته.

لقد جاء إلى Planet M95 فقط من أجل الطعام الذي صنعه Xiaobai. طالما أنه يستطيع أن يأكل الطعام ، يمكنه أن يفعل ما يشاء!

"بالمناسبة ، شياوباي ، آخر مرة قلت في البث المباشر إنك تريد توظيف عمال. لا يهم. أريد أن أتقدم بطلب للحصول على عمال مزرعة." قال تانغ كيو مرة أخرى.

إذا كان بإمكانك حقًا التقدم للحصول عليها ، فيمكنك البقاء هنا منطقيًا ، أليس كذلك؟

قو باي: ...

لقد قال شيئًا كهذا في غرفة البث المباشر من قبل ، لكن ... لم يعتقد أبدًا أن هذه الجملة ستتحقق بهذه السرعة.

"المزرعة ... لا تنقصها الناس في الوقت الحالي." توقف قو باي قليلا.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن