حسب Gu Bai المال في يديه وشعر أنه يستطيع شراء مبلغ أقل قليلاً. عندما تكبر هذه الأشبال وتتكاثر من تلقاء نفسها ، ألن يكون لديه المزيد والمزيد؟ على الأكثر ، تكون الدورة أطول قليلاً ، ويمكنه تحملها.
في ذلك الوقت ، سيكون هناك 100 بطة وإوز لكل منهما ، لا ، يجب أن يكون 200. بعد كل شيء ، قد تكون هناك أضرار على الطريق ، وبعد ذلك سيحتاج الذكور إلى 50 لكل منهما ، ويمكن أن تكون الإناث 20 بالنسبة للخنازير والماشية والأغنام. الرؤوس ، يجب أن يكون لكل ذكر خمسة رؤوس.
هذا ما مجموعه 799500 قطعة نقدية من النجوم ، أي ما يقرب من 800000 قطعة نقدية من النجوم ، وهذا لا يحسب تكاليف الشحن ، بالإضافة إلى تكاليف الشحن ، على الأقل لا تقل عن مليون.
عملات النجوم الخاصة بـ Interstellar لا تُحتمل حقًا ، وتنخفض كثيرًا في وقت واحد. لحسن الحظ ، لقد جنيت الكثير من المال من البث المباشر الأخير ، وإلا فلن أتمكن من دعم طريقة الشراء الخاصة به. هذا لا يشمل الحيوانات الأخرى. .
للأسف ... لا يزال يتعين عليك العمل بجد لكسب المال.
أخبر Gu Bai خدمة العملاء بالكمية التي يحتاجها ، ثم سأل عن المدة التي سيستغرقها التسليم.
على الرغم من أن المنطقة الرعوية لم يتم بناؤها بالكامل ، إلا أن السبب في ذلك هو أن Gu Bai يريد القيام بذلك في خطوة واحدة. يمكن للمنطقة الرعوية المخططة أن ترفع آلاف الرؤوس.
الآن يكفي الاحتفاظ بهذه الدواجن والماشية فقط.
【خدمة عملاء المول: أين تريد إرسالها؟ 】
【جو باي: كوكب إم 95. 】
【خدمة عملاء المركز التجاري: عذرًا ، فإن أشبال البط والإوز صغيرة جدًا بحيث لا يمكن أن تخضع لتحولات متعددة. إذا تم نقلهم إلى التوصيل السريع العادي ، فسيستغرق الأمر شهرًا ، لذلك لا نقبل الطلبات من المناطق النائية ، ولكن لا يتم قبول الخنازير والماشية والأغنام. يمكن تسليم الأشبال. 】
قو باي: ...
لقد كان بالفعل يتخيل كيف يربي هؤلاء الصغار ، وأعطاه مثل هذه الإجابة نتيجة لذلك؟
إنه يعلم أن Planet M95 يقع على حافة الإمبراطورية ، وهو يعلم أنه بعيد عن سنترال ستار والكواكب الأخرى ، ويمكنه فهم ممارسة رسوم الشحن باهظة الثمن ، ولكن هل الأمر يتعلق بعدم قيام الناس بذلك؟ ايصال؟
قبل أن يشتري Gu Bai أشياء أخرى ، على الرغم من أن تكلفة الشحن كانت باهظة الثمن ، إلا أنه لم يواجه أبدًا موقفًا لم يتم تسليمها فيه.
بغض النظر عن بعد كوكب M95 ، فإنه لا يزال مجال الإمبراطورية ، أليس كذلك؟ هذا هو العصر بين النجوم ، ولا تزال هناك أماكن لا يمكن للتوصيل السريع الوصول إليها.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...