الفصل 38

491 43 1
                                    

"محاكاة؟" سمعت قو باي هذه الكلمة لأول مرة.

"يتم نسخ جميع البيئات البرية في العالم الثاني ومحاكاتها بشكل مباشر وفقًا للواقع. محاكاة النسخ عشوائية للغاية ، وحتى أنها لا تعرف أي كوكب تم محاكاته." وأوضح فانغ ويكسوان.

إذا تمكنت البيئة المحاكية من معرفة الكوكب الذي ينتمي إليه بوضوح ، فمن المؤكد أنه سيكون لديهم المزيد من الاكتشافات في المكونات ، ويمكن أيضًا لمعهد أبحاث الزراعة استعادة المزيد من النباتات على الأرض ، والتي يمكن أن توفر المزيد من القوى العاملة. الموارد المادية والمالية.

لم يعرف Gu Bai حتى الآن أن العالم الثاني لم يكن افتراضيًا تمامًا. كانت غابة كهذه نسخة طبق الأصل من غابة حقيقية ، لذا فإن أنماط النمو الفريدة للملفوف التي وجدها فانغ ويكسوان كانت كلها ... حقيقية؟

عرف Gu Bai المزيد عن Interstellar وأصبح مهتمًا أكثر.

"سيكون من الرائع لو تمكنت من اصطياد فريسة أخرى ، بحيث يكون هناك خضروات ولحوم." قال Fang Weixuan بسعادة ، إنه أخيرًا لم يفقد السلسلة اليوم ، بفضل نفسه الذي ركض إلى معهد أبحاث بلانتيشن من وقت لآخر ، وإلا فقد يكون قد تعرف فقط على المكونات المصنعة ، ولكن ليس شكل المكونات الخام.

"هل هناك فريسة هنا؟" سأل قو باي.

Fang Weixuan: "لا أعرف ، يجب أن يكون هناك بعض الحيوانات الصغيرة ، لكني لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم أكلهم."

"دعنا فقط نتبع القدر ، ونقاتل إذا استطعت ، وننسى ما إذا كنت لا تفعل ذلك." قال قو باي ، لم يطلب هذا.

"تمام." وافق فانغ ويكسوان. على أي حال ، كانت المكونات التي اختاروها بالكاد كافية لتناول طعام الغداء.

أثناء المشي ، توقف Gu ​​Bai فجأة ، نظر إليه Fang Weixuan في حيرة ، "Xiao Bai ، ما هو الخطأ؟"

أشار قو باي إلى القطعة الأمامية ، "هل تعرف هذا؟"

نظر Fang Weixuan في الاتجاه ورأى فقط رقعة من الحشائش ولا توجد مكونات لاستخدامها. "ماذا؟ أين هو؟"

عند رؤية رد فعل فانغ ويكسوان ، عرف قو باي أن الطرف الآخر لا يعرف. تقدم إلى الأمام وجلس القرفصاء ، والتقط غصنًا صغيرًا وبدأ في الحفر.

"شياو باي ، ماذا تفعل؟" كانت عيون فانغ ويكسوان مليئة بالشكوك.

"حفر الأشياء الجيدة". قال قو باي بابتسامة ، إذا كان هذا العالم يكرر الواقع تمامًا حقًا ، فيجب أن يكون هناك فاكهة أدناه ، ثم اليوم مليء بالحصاد حقًا.

على الأقل ، لم ير هذا الشيء منذ قدومه إلى هذا العالم. لا يبدو أنه موجود في متجر المكونات. لا أعرف ما إذا كان الجميع لم يجدها ، أو لأنه كان هناك عدد قليل جدًا في المتجر وقد فاته.

لكن اليوم ، لن يفوتها.

قام Gu Bai بتدوين التربة وحفرها ، وسرعان ما حفر كومة صغيرة ، وكشف عن الثمار الحمراء في الداخل ، وبسحب لطيف ، خرجت الأوراق والفواكه معًا.

قرص قو باي الفاكهة ، وكان هناك تلميح من سائل أبيض حليبي يتدفق ، وهو بالضبط ما تخيله ... البطاطا الحلوة.

البطاطا الحلوة المحمصة ، البطاطا الحلوة المقطعة ، كعكات البطاطا الحلوة ، كرات البطاطا الحلوة ، البطاطا الحلوة المطهوة على البخار ... كلها لذيذة للغاية ، بمجرد التفكير في الأمر ، يشعر أن لعابه بدأ يفيض.

"شياو باي ، ما هذا؟ هل هو صالح للأكل؟" سأل فانغ ويكسوان ، وهو ينظر إلى الفاكهة الحمراء التي حفرها جو باي من الأرض.

"بالطبع ، هذا الشيء لذيذ ويمكن استخدامه كغذاء أساسي." حمل قو باي البطاطا في يده وابتسم بهدوء ، "سأعدها لك في الظهيرة."

أضاءت عينا فانغ ويكسوان بمجرد أن سمع أنه يمكن أن يأكلها ، خاصة عندما نظر إلى هذه الورقة الكبيرة ، وميض الطعام في عينيه ، "شياو باي ، دعنا نحفر أكثر مرة أخرى ، يمكننا حفظها إذا لم نستطع انهها. ."

"انه جيد."

لذلك ، بدأ الاثنان في حفر البطاطا هنا ، وأصبح الجمهور في غرفة البث المباشر متحمسًا.

【هل ​​هذا اكتشاف مكونات جديدة؟ لم أر هذا المكون من قبل ، ولا يبدو أنه متوفر في المركز التجاري. 】

【حقًا أم لا ، مكونات جديدة؟ مستحيل ، إذا كانت مكونات جديدة حقًا ، قطعة كبيرة كهذه ، كان من المفترض أن يكتشفها معهد أبحاث الزراعة منذ فترة طويلة ، كيف يمكن الحصول على متسابق في مسابقة طعام؟ 】

【لا أهتم إذا كان مكونًا جديدًا ، طالما يمكنني تناوله ، يمكنني ذلك! 】

【إذا كانت أختي تستطيع ، فيمكن لأختي أيضًا ، فقط انتظر Xiaobai لإعداد طعام جديد. 】

الفصل 40 خذ الوقت الكافي لاستخراجها

【هذا المكان كبير جدًا ، لن يخرجهم Xiaobai و Fang Weixuan؟ 】

【ربما لا ، لا يوجد سوى اثنين منهم ، بغض النظر عن مدى قوتهم ، سيكونون قادرين فقط على استخراج قطعة صغيرة بحلول الظهيرة ، والباقي ... هاها ، سأذهب إلى الغابة الآن ، مكونات جديدة ، الانتظار لي】

【آه آه آه ... واحد في الطابق العلوي ماكر للغاية ، وأنا أيضًا ، اترك بعضًا لي. 】

【اللعنة ، لماذا لم أتوقع أن الكثير من المكونات تنتمي إلى الجمهور ، يمكنني أيضًا حفر بعضها ، وربما يمكنني التعلم من Xiaobai لصنعها بنفسي. 】

【هل ​​القلة في الطابق العلوي حمقى ، ألا تفهم الحقيقة البسيطة المتمثلة في تكوين ثروة في صمت؟ إذا كنت تريد الحفر ، يمكنك الحفر في صمت. إذا قلت ذلك ، فسيذهب الجميع إلى هناك. لا يوجد الكثير والكثير من الناس ليسوا كافيين. 】

【أنا مذنب ، أنا مذنب ، هذا الشيء لا يجب أن يؤكل ، يجب على الجميع عدم حفره. 】

【هل ​​الناس في الطابق العلوي أغبياء أم تعتقد أننا جميعًا أغبياء؟ 】

أثار الجمهور في غرفة البث المباشر ضجة وبدا سعيدًا جدًا. يبدو أن العديد من الأشخاص قد ذهبوا إلى الغابة ، ولكن في الواقع ، ذهب معجبو Gu Bai فقط ، وكان الآخرون لا يزالون على الهامش.

بعد كل شيء ، إنه مكون جديد لم يظهر من قبل. ليس من المؤكد ما إذا كان يمكن أن يؤكل أم لا. لا يزال يتعين عليهم انتظار التأكيد الرسمي قبل اتخاذ أي إجراء

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن