في الواقع ، تقنية الأرز المطهو على البخار لدى الناس بين النجوم ناضجة نسبيًا. بعد كل شيء ، فإن الغذاء الأساسي لأولئك الأشخاص الذين يمكنهم تناول الطعام الطبيعي هو الأرز.
ومع ذلك ، فإن طريقة تبخير الأرز في يد الشيف ، ولا يدرك النبلاء والشابات والناس العاديون ذلك بطبيعة الحال.
لكن اليوم في غرفة البث المباشر لـ Gu Bai ، تعلم الجميع نسبة الماء والأرز إلى الأرز المطهو على البخار. لقد قدم العديد من الأشخاص من العائلات الثرية بالفعل طلبات للحصول على الأرز في المركز التجاري ، وهم على استعداد للقيام بذلك بأنفسهم.
على الرغم من أنني لا أستطيع الذهاب إلى Planet M95 لتناول عشاء Xiaobai ، إلا أن إعداد العشاء مع Xiaobai يمكن اعتباره وجبة بديلة معًا.
"بعد ذلك ، لنصنع باذنجان مطهو ببطء." أخرج Gu Bai الباذنجان الذي تم قطفه للتو اليوم ، وأزال السيقان ، وقطعه إلى قطع بالموقد ، وإضافة الملح ، ونقعه لمدة عشر دقائق لإزالة الماء.
بهذه الطريقة ، تتم إزالة الباذنجان مع بعض الرطوبة ، ويقل الزيت ويصبح الطهي أخف.
سيتم قلي بعض الباذنجان المطهو ببطء أولاً لجعل اللحم أكثر تماسكًا وحساسية ، وسيكون الطعم أفضل ، لكنه يتصدر أطباق الأرز والعشاء ، لذلك من الأفضل أن يكون أخف.
المشاهدون الذين يشاهدون البث المباشر ، سواء كانوا من المعجبين أو المارة أو حتى المشجعين السود ، لديهم المال لشراء المكونات وصنعها معًا ، بينما يبدأ أولئك الذين ليس لديهم المال لشراء المكونات في تدوين الملاحظات. ملحوظات.
لفترة من الوقت ، أصبحت غرفة البث المباشر أكثر انسجاما.
بعد عصر بعض الماء من الباذنجان ، قطعت قو باي الفلفل الأخضر والفلفل الأحمر لإزالة البذور ، ثم قطعتها إلى قطع كبيرة لاستخدامها لاحقًا.
يُسكب الزيت في المقلاة ويُقلى البهارات ثم يُسكب في الصلصة المُعدّة ثم يُسكب الباذنجان ويُقلب حتى يُغطى الباذنجان بالصلصة بالتساوي.
"لا يزال هناك الكثير من التوابل في يدي. سأعد بعض التوابل لاحقًا ، وسيكون الباذنجان المطهو أكثر لذة." قال قو باي للجماهير في غرفة البث المباشر.
على الرغم من وجود صلصة الصويا في Interstellar ، إلا أنها صلصة الصويا فقط. لا توجد صلصة صويا خفيفة ، صلصة صويا داكنة ، وما إلى ذلك ، ولا نبيذ للطبخ ، ولا صلصات أخرى مثل معجون الفاصوليا. كل هذه تحتاج إلى أن يصنعها.
ناتج هذه الدفعة من المحاصيل ليس كبيرا ، ولا يكفي أن يأكل بمفرده. يحجم Gu Bai عن استخدامه لصنع الصلصات ، ولا يمكنه صنعه إلا عندما تنضج الدفعة التالية من المحاصيل في المزرعة.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...