الفصل133

397 34 6
                                    


أمسك فانغ مينجشو بالكرة الخشبية وحمل شخصيًا صندوق حفظ النضارة الذي أعادته الكرة الخشبية إلى الطابق العلوي إلى غرفة جون مورين.

الغرفة كبيرة ، على الطراز العام بالأبيض والأسود ، بسيطة وحادة ، تمامًا مثل مالك هذه الغرفة.

توجد غرفة كبيرة بالقرب من الغرفة ، محاطة بمعدات طبية مختلفة ، وهناك رجل وسيم للغاية يرقد في الغرفة.

ملامح وجه الرجل تشبه منحوتات القلب ، صحيح تمامًا ، نقطة واحدة أكثر ونقطة واحدة أقل ، مجرد النظر إليها ، يجعل قلب الناس ينبض بشكل أسرع ، وهو بالفعل الرجل الأكثر رغبة في الزواج في الإمبراطورية بأكملها ، لا احد.

المؤسف الوحيد هو تلك العيون المغلقة بإحكام. إذا تم فتحهم ، فسيكونون بالتأكيد قادرين على جذب الناس إليهم ، وسيكون من الصعب تخليص أنفسهم.

في هذه اللحظة ، كان وجه الرجل رديًا ، ولم يكن يبدو كشخص كان في غيبوبة لفترة طويلة وكان يتعرض للتعذيب بقوة روحية ، ولكن أشبه بشخص وقع في حلم جميل ولم يفعل. تريد أن تستيقظ.

"Ooooooooo ..." سيدي ، لقد أحضرت الطعام المصنوع دون جدوى ، إنه لذيذ جدًا ، يمكنك تجربته.

قفزت الكرة الخشبية على السرير وفركت جون موران برفق برأسه الصغير ، مع ارتباط قوي في عينيه.

فقط عدد قليل من أقوى الأشخاص في الكون سيكون لديهم رفيق shòu ولد في نفس الوقت.

رفيق شو وأصحابها هم أقرب الشركاء. لقد نشأوا معًا منذ الطفولة. يمكن لبعض الأشخاص الأقوياء جدًا تحقيق وحدة الروح والروح بمرافقة shòu ، وإرفاق جزء من جسدهم الروحي لمرافقة shòu. كل شيء من ذوي الخبرة.

لذلك ، فإن الرفيق shòu لديه شعور قوي للغاية تجاه سيده.

بمجرد أن يموت السيد ، سيموت shòu المرافق أيضًا على الفور.

إذا كان شخصًا آخر ، فإن الكرة الخشبية ستحجم بالتأكيد عن تقسيم الطعام الذي صنعته شياوباي ، ولكن نظرًا لأن اللورد جريم هو مالكها ، فسوف تعطيه على مضض نصفه.

بعد احتكاك الكرة الخشبية بـ Jun Molin ، استدار لينظر إلى Fang Mengshu ، كما لو كان يحثها على فتح درج الثلاجة بسرعة.

اتبع Fang Mengshu طلبه وفتح صندوق حفظ الطراوة. انتشرت رائحة الطعام على الفور في الغرفة. اتسعت شهية الشخص المغري ، ولم يستطع إلا تحريك إصبع السبابة.

كانت الكرة الخشبية تحدق في صندوق حفظ الطراوة ، وكان صوت البلع مسموعًا بوضوح ، وهو ما يكفي لإظهار مقدار ضبط النفس الذي تستخدمه في الوقت الحالي ، لذلك لم تقفز وتلتهمه مباشرة.

عند رؤية الكرة الخشبية مثل هذه ، لم يستطع فانغ مينجشو إلا الابتسام ، ثم وضع صندوق الطعام أمام الكرة الخشبية ، "تناولها ، فقط أعط لينير رائحة."

في الوضع الحالي ، لا يمكن لـ Jun Molin الاعتماد إلا على مدخلات العناصر الغذائية لكسب الرزق. من المستحيل حقًا أن يفتح فمه ليأكل طعامًا طبيعيًا. السبب وراء إحضار Fang Mengshu لصندوق الطعام هو فقط لمنع الكرة الخشبية من الضياع بسبب làng. تخسر.

يبدو أن الكرة الخشبية أدركت أيضًا أن المالك لم يستطع فتح فمه لتناول الطعام ، وفجأة لم يعد يتحكم في نفسه ، ويدفن رأسه ويأكل بعنف ، متمنياً أن يتمكن من دفن الرأس الصغير كله في صندوق الطعام.

رفيق شو الذي كان يأكل بشكل محموم ، والشخص الذي كان يراقب الكرة الخشبية بشكل محموم ، لم يلاحظوا أن صندوق الهريس قد تم فتحه وخرجت رائحة الطعام. تحرك إصبع الشخص الذي كان يرقد بلا حراك على السرير فجأة ، قفز قليلاً ، ثم عاد إلى حالته الأصلية ، كما لو كان كل شيء وهمًا.

...

بعد أن أنهى Gu Bai امتحان الثلاث نجوم ، غادر جمعية الطهاة مع Mu Mu.

ومع ذلك ، لم يعد إلى الفندق على الفور ، لكنه كان سيرى كيف كانت المطاعم التي فتحت هنا ، حتى يكون مستعدًا تمامًا من خلال معرفة نفسه ونفسها.

شارع Yuda Pedestrian Street هو أقرب شارع إلى Chef Association. إنه مزدهر للغاية ، ولا يزال هناك العديد من المشاة يأتون ويذهبون.

توجد متاجر ومراكز تسوق على جانبي شارع المشاة. باستثناء الطريق على الأرض ، ستكون هناك منصة محدبة خارج المحلات التجارية في الطوابق العليا ، والتي يمكن أن يوقفها السائق السريع ، وبعد ذلك يمكن للعملاء التوقف مباشرة في الطابق المقابل والدخول مباشرة. الأرضية التي تريد الذهاب إليها.

سار Gu Bai لأول مرة في الشارع الأرضي ورأى العديد من المتاجر. لقد باعوا كل شيء ، لكن لم تكن هناك مطاعم.

لم يكن يعرف الكثير عن سنترال ستار ، ولا يعرف الكثير عن المطعم هنا ، لذلك كان بإمكانه فقط طلب المساعدة من شبكة النجوم العظيمة.

افتح خريطة Xingwang وابحث عن الموقع المقابل. المحلات التجارية المحيطة واضحة في لمحة. لاحظ Gu Bai أن معظم المطاعم هنا تقع في مركز التسوق ، والرقم نادر. يوجد حتى مطعم واحد فقط في بعض مراكز التسوق ، وهو مشابه لفترة الأرض القديمة. الوضع مع المطاعم في كل مكان مختلف تمامًا.

استخدم Gu Bai الخريطة لتحديد أقرب مطعم إليه ودخل.

"مرحبا ، كم عدد السادة؟" بمجرد دخوله المطعم ، جاء شخص يرتدي زي النادل واستقبل بابتسامة.

لقد سار للتو على طول الطريق ووجد أن معظم النوادل في المتاجر يستخدمون الروبوتات ، ولم يستخدم سوى عدد قليل من المتاجر الراقية أشخاصًا حقيقيين.

في العصر بين النجوم ، أصبحت الروبوتات شائعة جدًا ، مع وظائف كاملة ، والسعر ليس مرتفعًا. يمكنهم أيضًا القيام بالكثير من العمل بدلاً من العمل اليدوي. لذلك ، فهو خيار فعال من حيث التكلفة نسبيًا. ستختار العديد من المتاجر الروبوتات كنوادل لتوفير تكاليف العمالة.

لذلك ، فقط بعض المتاجر الراقية ذات المال الجيد ستوظف نوادل حقيقيين وتفخر بهم.

"واحد." رد قو باي وهو يراقب زخرفة المطعم.

نمط الديكور هنا مشابه قليلاً للمطعم الغربي في فترة الأرض القديمة. البيئة أنيقة ، يرتدي جميع النوادل زي موحد ، والرجال وسيمون والنساء جميلات. مجرد النظر إليه يجعل الناس يشعرون براحة تامة.


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن