لكن حظه كان جيدًا حقًا. عندما كان على وشك النوم ، أحضر أحدهم وسادة. دعته شركة Apple Taiwan للمشاركة في مسابقة الطعام التي أقامتها ، وكان الغرض منها محاربة Tomato Taiwan.
يتزامن هذا الغرض مع Tingyu ، وضربه الجانبان وتوصلا بسعادة إلى نية تعاون.
عمد تينغ يو إلى إرشاد المعجبين خلال المسابقة ، مما يعني أن قو باي نسخ أطباقه وطلب من المعجبين الضغط عليه ، وتطورت الأمور في الاتجاه الذي توقعه ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان الطرف الآخر كثيفًا أم لا. بشرة أو بطيئة ، لكنه لم يتأثر على الإطلاق. ، حتى معجبيه يرتفعون بشكل مطرد ، وهو يريد حقًا ألا يتأثر.
يجب أن يكون الناس جانًا أو يكونون كذلك ، ولا ينتبهون له على الإطلاق.
كان Ting Yu يصرخ على أسنانه بغضب ، وعندما لم يكن هناك مكان للتنفيس عن الغضب في صدره ، سمع أن Gu Bai قد بدأ حتى بثًا مباشرًا دون اتصال بالإنترنت.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يبث فيها Gu Bai بثًا مباشرًا بالإضافة إلى اللعبة ، وشعر Ting Yu أن فرصته قد حانت.
بالاستماع إلى التقلبات والانعطافات في قلب يو ، لم يكن قو باي يعلم ، وحتى لو كان يعلم ، فلن يهتم.
لقد قرر بالفعل أنه سيصنع كعك الباذنجان المحشو ، وعندما فكر في المذاق الفريد لكعكات الباذنجان ، بدأ لعاب Gu Bai في التدفق.
قام أولاً بغسل الباذنجان ، وقطعه إلى شرائح رفيعة ، ثم أضاف إليه بعض الملح وخلطه جيداً ، واتركه جانباً لفترة ، ثم بدأ في تقطيع الفلفل الأخضر.
الفلفل الأخضر هو أيضًا أحد المكونات التي حصدها Gu Bai هذه المرة. كان يكسر الفلفل الأخضر بمهارة ، ويزيل البذور واللب ، ثم يقطع الفلفل الأخضر السميك إلى قطع رقيقة ، ثم يقطعها إلى أوعية صغيرة. إضافي.
بالإضافة إلى ذلك ، قام أيضًا بإخراج فطر شيتاكي الذي كان محظوظًا بما يكفي ليجده في الغابة من قبل أنه لم يكن أبدًا على استعداد لتناول الطعام ، وقام بتقطيعه إلى مكعبات ، وقطعه بأقل قدر ممكن.
بدأ الباذنجان الذي تم رشه بالملح يصبح طريًا ومنهارًا. بعد عصر الماء بالداخل ، قطعت قو بايها أيضًا ، وخلطها مع الفلفل الأخضر المفروم والفطر المفروم ، وأضف الفلفل ، والقليل من الملح ، والتوابل المختلفة للتوفيق بين ذلك. .
"الحشوة الخاصة بك مكسورة للغاية ، ستؤثر على الطعم." ذكّره "لطف" تينغ يو بأن نبرته احتوت على فخر كبير.
"عندما تخرج الكعك على البخار من القدر ، ستعرف بعد تذوقها." لم يشرح Gu Bai ، لقد تركه ينتظر النتيجة ، وكان يعرف ما إذا كانت لذيذة أم لا.
السبب الذي جعل عشاق Tingyu يعتقدون أن لفائف chūn الخاصة به قد تم نسخها من كعك Tingyu على البخار بسبب الحشوات والعجين.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...