على الرغم من أنهم لم يعرفوا قيمة هذه الأطعمة من قبل ، لكنهم اليوم رأوا الكثير من الأشخاص يأتون للحصول على هذه الأطعمة ، وسمعوا أحيانًا مناقشات العملاء في الخارج ، فقد أدركوا مدى قيمة هذه الأطعمة.
حتى لو تم استخدام رواتبهم الشهرية لشراء هذه المكونات الطبيعية ، فقد لا يتمكنون من شراء الكثير ، لكن يمكنهم تناول الكثير مجانًا كل شهر. تم نقل Li San والآخرين على الفور ، وكانوا أكثر امتنانًا لـ Gu Bai. الولاء أعلى أيضًا ، ويقسمون بصمت أنهم سيعملون بجد أكبر في المستقبل لسداد مكافآت المدير الصغير.
"هل ما زالت مزرعة Xiaobai تجند؟ لا يوجد راتب ، فقط قم بتوفير ثلاث وجبات." استمر الصبي في التساؤل ، وجذبت كلماته أيضًا الكثير من المعجبين حولها ، وأحاط الجميع بـ Li San وآخرين.
حيث رأى لي سان وآخرون مثل هذه المعركة ، على الفور أصيب بعض العمال بالذعر وأصبحوا مضطربين.
قال شياوباي "Du Yikang ، هذا يكفي ، سيعطي الأولوية لتجنيد السكان المحليين في الوقت الحالي ، وسوف يقوم بالتجنيد من الكواكب الأخرى عندما يكون هناك المزيد من الوظائف في المستقبل. أنت لا تزال هنا لتسأل." فتاة ذات ذيل حصان مزدوج ، رفع حواجبه قليلاً ووبخ بوقاحة.
صرخ الصبي المسمى دو ييكانغ في استياء ، "أريد فقط أن آكل طعامًا مصنوعًا من قبل شياوباي."
"المطعم مفتوح الآن ، ألا يوجد طعام كافٍ لك؟" Zhao Lin ، فتاة ذات ذيل حصان ، هي أيضًا واحدة من قادة نادي دعم Bai Xiaobai. إنها مكانة كبيرة في نادي الدعم.
"أرى." توقف Du Yikang حول Li San والآخرين ، وتفرق الآخرون تدريجياً تحت إقناع Zhao Lin ، ونظروا حولهم.
على الرغم من أنهم رأوه عدة مرات في غرفة البث المباشر لـ Xiaobai ، فهذه هي المرة الأولى التي يشاهدونها بأعينهم.
إنه مريح حقًا هنا ، إنه مفتوح ، وهناك العديد من النباتات الخضراء. مجرد النظر إليه يجعل الناس يشعرون بالراحة دون وعي.
معظم المعجبين الذين حضروا هذه المرة هم من العاملين في المكاتب. لقد كانوا متعبين جسديا وعقليا بعد انشغالهم لفترة طويلة. الآن هم في مثل هذه البيئة والمناظر الطبيعية ، وقد تم تخفيف مزاجهم المتعب ، بل إنهم يريدون العيش هنا لفترة طويلة. سيعيش بشكل مريح.
"أنا أحسد السكان المحليين حقًا ، يمكنني رؤية Xiaobai في أي وقت ، ويمكنني الذهاب للعمل في مزرعة Xiaobai ، ويمكنني رؤية مثل هذا المشهد الجميل كل يوم. إذا لم يوافق والداي ، كنت سأبقى هنا وأقمت هنا .. "
"أنا أيضًا ، ولكن لسوء الحظ لا يزال يتعين علي الذهاب إلى المدرسة. ليس من السهل طلب إجازة مثل هذا الشهر."
لم يستطع العديد من المعجبين إلا أن يتنهدوا ، وأخذوا نفسا عميقا واستنشقوا الهواء النقي الطبيعي النادر.
"ما طعمها؟ رائحتها طيبة للغاية."
في هذا الوقت ، خرج عطر قوي من المطعم الصغير الذي لم يفتح أبوابه رسميًا بعد ، مما جذب انتباه جميع المعجبين على الفور.
كان وقت الافتتاح الرسمي لفندق Blue Star الذي حدده Gu Bai الساعة 8:00 صباحًا. تم تقديم هذا في وقت سابق لرعاية المعجبين ، لكن من كان يعلم أنه عندما جاء إلى المطعم في الساعة 6:00 صباحًا للاستعداد ، كان هناك بالفعل حشد من الناس في الخارج. مزدحم بالناس.
في حالة اليأس ، اتصل Gu Baicai بـ Li San والآخرين للحفاظ على النظام.
لحسن الحظ ، فإن مجموعة المعجبين الذين أتوا إلى هنا ذات نوعية جيدة ولا يحتاجون في الأساس إلى الحفاظ على النظام. يتمتع الجميع بالاكتفاء الذاتي في المنطقة المحيطة ، وينظرون إلى المناظر وينتظرون الافتتاح الرسمي للمطعم الصغير.
في مطبخ المطعم الصغير ، كان Gu Bai يقوم بالتحضيرات النهائية للافتتاح. قسّم الطعام المحضّر ، ثم طلب من النادل أن يحضره إلى كل طاولة.
لأنه مطعم صغير تم افتتاحه رسميًا ، جميع الأطباق ثابتة ، والطلبات غير مقبولة في الوقت الحالي ، مما يوفر الوقت والجهد.
بعد الانتهاء من كل شيء ، نظر قو باي في ذلك الوقت ، كانت الساعة تقترب من الثامنة.
"اليوم الأول من الافتتاح ، يجب أن يكون مشغولاً للغاية ، وبعد ذلك سيعمل الجميع بجد". ابتسم قو باي وقال للنوادل الخمسة ، وأعطاهم التطعيمات مسبقًا.
"نحن لا نعمل بجد!" قال النوادل الخمسة في انسجام تام ، لكن المنظر كان ينجرف دائمًا نحو الطاولة بشكل لا إرادي ، وجاء صوت البلع مصحوبًا برائحة الطعام.
"عندما ينتهي العمل ، يمكن للجميع التخلي عن الطعام وتناوله". قال جو باي بابتسامة ، إنه كان دائمًا أكثر كرمًا للعمال.
بدا على الفور أن النوادل قد تعرضوا للضرب بالدم ، وكان لعابهم يسيل ، وكان شغفهم ممتلئًا.
كلما اقتربنا من الساعة الثامنة ، زاد قلق المشجعين ، خاصة أن رائحة الطعام قادمة باستمرار ، مما يجعل العديد من المعجبين قاب قوسين أو أدنى ولا يمكنهم التحكم في أنفسهم على الإطلاق.
أصبح المعجبون الذين كانوا منظمين من قبل في حالة من الفوضى الآن ، ولا يهتم Li San وآخرون بضبط النفس ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على النظام في الخارج.
"لي سانج ، ما هو الطعام الذي أعده Xiaobai اليوم؟ رائحته طيبة جدًا ، ولا يمكنني الانتظار." امتد Du Yikang عنقه ونظر إلى الداخل ، بينما يقترب من Li Santao.
"نحن لا نعرف أيضا". هز لي سان رأسه وأجاب.
تم استدعاؤهم جميعًا على أساس مؤقت ، وأنا لا أعرف حقًا ما الذي أعده الرئيس الصغير ، لكن الطعم عبق حقًا ، أكثر عطرة من أي طعام أكلوه من قبل ، وسوف يسيل لعابهم عندما يكونون جشعين.
"آه ... لماذا لم تعد الساعة الثامنة ، لا أستطيع تحملها بعد الآن."
"للمرة الأولى ، شعرت أن الوقت يمر ببطء شديد ، فالدقيقة كانت بطول عام".
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
AcakGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...