الفصل 31

577 58 4
                                    

"إنه أمر مثير للشفقة حقًا". قو باي لا يسعه إلا أن يقول.

"سيد الشباب ، ما هو مثير للشفقة؟" سأل بتلر جو بارتياب.

Gu Bai: "لا شيء ، لقد رأيت للتو أن هذه البراعم تنمو بشكل جيد ، وأريد أن أتناول طعامًا طبيعيًا."

كان الأمر جيدًا من قبل ، ولكن الآن بعد أن أفكر في الأمر ، لا يمكنني التوقف ، أريد أن أتناوله على وجه السرعة.

"إذا كانت هذه البراعم تنمو بسلاسة ، فسيكون لدى السيد الشاب طعام طبيعي يأكله." قرر بتلر جو أن ينظر إلى هذه البراعم بجدية أكبر في المستقبل. سيسمح ذلك للسيد الشاب بتناول الطعام الطبيعي.

فتح Gu Bai رصيد حسابه ونظر إلى الإيداع المكون من ستة أرقام فيه. بالمقارنة مع معضلة عندما جاء إلى هنا لأول مرة ، لم يكن لديه عشرة سنتات. الآن هو أفضل بكثير.

يتمتع متجره بتدفق ثابت من الدخل كل يوم ، وقد وقع للتو اتفاقية طويلة الأجل مع Mumu ، ويتم إضافة 10000 قطعة نقدية من النجوم الإضافية كل يوم ، أي 300000 قطعة نقدية نجمة شهريًا ، وهو المكان الأول في مسابقة الطعام. الجائزة.

سيصبح مليونيرًا قريبًا ، وهو ثري جدًا لدرجة أنه ليس هناك الكثير من الاحتفال لإنفاق بعض المال على الطعام الطبيعي ، أليس كذلك؟

لم يعد هو الفقير الذي يريد تقسيم عملة معدنية إلى نصفين ، ومن المقبول أن يكون هناك إسراف في بعض الأحيان.

"جدي جو ، لن نشرب محلول المغذيات في الليل. سأصنع شيئًا لذيذًا لك."

"السيد الصغير الصغير ..." تمامًا كما كان بتلر جو على وشك أن يقول شيئًا ما ، رأى Gu Bai وهو يفتح بحماس متجر المكونات ، ونظر إلى آلاف المكونات الموجودة فيه ، وارتجفت يداه قليلاً.

المكونات باهظة الثمن ، باهظة الثمن ، بين النجوم باهظة الثمن!

ولكن حتى لو كانت باهظة الثمن ، فإن الأمر الأكثر إثارة للغضب هو أن هذه المكونات لا يتم توزيعها على كوكبهم الهامشي على الإطلاق ، وشركة Interstellar Express ليست على استعداد لتوزيع هذه المكونات بشكل خاص!

غان!

كان قو باي على وشك أن يتنفس النار.

"كوكبنا بعيد جدًا عن التسليم". أكمل بتلر جو الكلمات التالية أخيرًا.

"أرى." سقط قو باي ، وكان جسده كله بطيئًا بشكل واضح.

لقد حشد أخيرًا الشجاعة ليكون باهظًا ، لكنه لم يمنحه حتى الفرصة ليكون باهظًا. مقيت!

ما هو كوكب الحافة الذي لا يقدمه ، ألا يدعي Interstellar Express أنه طالما أنه داخل الإمبراطورية ، فلا يوجد مكان لا يمكن تسليمه؟

ما الأمر ، كوكبنا الهامشي ليس أراضي إمبراطورية هواشيا ، أليس كذلك؟

ألا تنظر فقط إلى فقر كوكبنا باحتقار ولا تريد تحقيقه؟

اليوم تتجاهل حبي ، غدا سأخذلك!

لا أرغب في تجديد المزرعة فحسب ، بل أريد أيضًا إثراء الكوكب بأسره ، حتى تندم على ذلك يا فقراء ، قو باي يقسم بشدة في قلبه.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، دخل Gu Bai العالم الثاني وكان على وشك افتتاح متجر للترحيب بالعملاء ، عندما وجد أن مدخل المتجر كان مليئًا بالناس أكثر من أي وقت مضى ، وكانت قوائم الانتظار كلها في زاوية الشارع .

نظرًا لأن الجميع عرف أن متجره كان مفتوحًا فقط في الصباح ومغلقًا في فترة ما بعد الظهر ، لم يكن هناك الكثير من الناس في الطابور.

"بوس شياوباي ، هل سيكون هناك جاجيري مقلي وملفوف مسلوق اليوم؟ كنت أسيل لعابي أثناء مشاهدة البث المباشر أمس ، لم أستطع حتى النوم ، وكنت أقف في طابور هنا طوال الليل."

"أنا أيضًا ، اعتقدت أنني كنت في وقت مبكر بما فيه الكفاية ، لكن عندما وصلت إلى باب المتجر ، وجدت أن هناك شخصًا ما كان مصطفًا بالفعل."

"أنتم جميعًا تعملون بجد. اليوم هو أقرب وقت أستيقظ فيه على الإطلاق. ونتيجة لذلك ، وجدت أن قائمة الانتظار قد تم وضعها في قائمة الانتظار بالفعل. ومن المقدر أن دوري لن يكون اليوم". قال عميل آخر لم يكن في قائمة الانتظار باستنكار الذات.

كان يعلم أنه لا يستطيع تناول الطعام اليوم ، لذلك توقف ببساطة عن الوقوف في الطابور ، وركض إلى الأمام للدردشة مع العملاء ، وشغل مقعدًا جيدًا بالمناسبة ، وشاهد شخصًا في الصف الأمامي يأكل القرف رأسًا على عقب.

هناك الكثير من الناس الذين لديهم نفس الفكرة مثله. باستثناء الخط الأنيق عند مدخل المتجر ، كل شيء آخر مزدحم بالناس.

"لنذهب الجميع ، دعنا نذهب ، بطل الرواية اليوم هو هذا." كان هناك صراخ مفاجئ من الحشد ، وبعد ذلك تم دفع صبي وسيم ويرتدي أزياء أنيقة.

"مهما تدفع ، قلت إنني سأحضر لتناول الطعام شخصيًا ، ولن أتخلف عن سداد الفاتورة." عبس الولد وكان غير راضٍ للغاية.

أدار رأسه لينظر إلى Gu Bai ، ونظر إليه لأعلى ولأسفل ، وقال بازدراء ، "لقد صنعت أطباق من شيء مثير للاشمئزاز مثل الأعضاء الداخلية؟ هل هذا الشيء صالح للأكل ، أي في العالم الثاني ، إذا كان هذا صحيح ، لقد تعرضت للضرب منذ فترة طويلة ".

قو باي:؟ ؟ ؟

شرح العميل حسن النية بإيجاز الوضع الحالي لـ Gu Bai ، ونظر Gu Bai إلى الصبي بتعاطف.

"سواء كنت تستطيع أن تأكله ، يمكنك تجربته بنفسك." أضاف قو باي في قلبه ، آمل ألا تندم على ذلك لاحقًا.

...

"القلي السريع المتنوع." أحضر قو باي الطبق المعد للصبي.

كانت أعين العملاء مركزة على الصبي ، ولم يكلفوا أنفسهم عناء تناول الطعام أمامهم ، راغبين في رؤية رد فعل الصبي.

اشتم الصبي رائحة أكثر ثراءً وإغراءً مما كانت عليه أثناء البث المباشر ، وابتلعها سراً.

اللون يبدو غريبًا جدًا ، يجب أن تكون رائحته أفضل فقط ، ويجب أن يكون تناوله أمرًا غير مستساغ. ظل الصبي يلمح إلى نفسه في قلبه. بإلحاح من الجميع ، التقط عيدان تناول الطعام وأخذ قطعة صغيرة. جاهز لوضعه في فمك.


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن