الفصل 99

436 41 4
                                    


【إذن يجب أن يكون جان أبيض وأسود ، أليس من السيئ أن تكون من محبي Xiaobai؟ لا حاجة لنا لفعل أي شيء ، فصفع Xiaobai نفسه ، لذلك لا تشعر بالحرج الشديد. 】

【يتطلع أكثر فأكثر إلى نوع الأطباق التي سيطبخها اللاعبون في هذه المسابقة ، يجب أن تكون مختلفة عن الماضي ، ستكون صعبة للغاية ، ونتطلع إليها ~】

على الرغم من أن المشجعين في غرفة البث المباشر كانوا يشمتون ، إلا أنهم قدموا في الغالب بركاتهم وتوقعاتهم للمتسابقين ، وحتى عدد الأشخاص الذين يشاهدون البث المباشر كان يرتفع ببطء.

على الرغم من أنها لا تزال غير جيدة كما كانت عندما تم بثها لأول مرة ، إلا أنها تُظهر أيضًا أن اللعبة على محطة Tomato قد تمت بالفعل من القلب. حتى في ظل المنافسة الخبيثة ، لا يزال عدد المشاهدين ينمو ببطء ، كما يتزايد عدد المعجبين المخلصين.

في النهاية ، بغض النظر عما إذا كان المتسابقون راغبين أم لا ، قاموا جميعًا برسم اليانصيب وعادوا إلى طاولة الطهي بالمكونات التي رسموها.

أولئك الذين لم يتم استبعادهم بعد أول أربع مباريات هم في الأساس النجوم الصاعدون في صناعة الطهاة ، ولا تزال جودتهم النفسية جيدة. جميع المكونات في متناول اليد ، وكل شيء هو نتيجة مفروغ منها. قام الجميع بفرز حالتهم المزاجية بسرعة ، وكرسوا أنفسهم للطهي ، وسعى جاهدين للتقدم إلى اللعبة التالية.

ومع ذلك ، مع الصعود والهبوط في هذه اللعبة ، أدرك المتسابقون أيضًا حقيقة أن الألعاب المستقبلية قد تكون مختلفة عما كانوا يعتقدون من قبل ، ولا يعرفون نوع الحركات التي سيأتي بها المنظمون. يمكنهم فقط توسيع معرفتهم أكثر ، وزيادة قدرتهم على التكيف للتعامل مع المواقف غير المتوقعة ، والسعي لتحسين قدراتهم للتعامل مع جميع التحديات المحتملة.

في المباراة الخامسة ، تم إقصاء خمسة لاعبين. في النهاية ، لم يتبق سوى ثلاثين لاعبًا لدخول اللعبة التالية. كما احتل Gu Bai المركز الأول كما كان متوقعًا.

فيما يتعلق بفوز Gu Bai بالمركز الأول في مباراة واحدة ، فقد تحول اللاعبون الآخرون من الازدراء في المباراة الأولى ، إلى الغيرة في اللعبة الثانية ، إلى الشك في اللعبة الثالثة ، إلى التخدير في اللعبة الرابعة ، ثم إلى الوقت الحاضر. العادة ، الجميع. كل ما يكفي من الهدوء.

سوف يتفاجأون إذا لم يحصل Gu Bai على المركز الأول في أي لعبة.

مر الوقت دائمًا بسرعة ، وفي غمضة عين ، مضى نصف شهر بهدوء.

خلال هذه الفترة ، شارك Gu Bai في مسابقتين أخريين وفاز بالمركز الأول على الفور دون أي تشويق.

هاتان المباراتان أيضًا كما هو متوقع من قبل المعجبين ، مليئة باللمسات والمرح ، وفي نفس الوقت ، لا تضيع النية الأصلية للعبة ، ويتم تحقيق الغرض من التعلم أثناء مشاهدة اللعبة حقًا. كثير ، لم يعد يطبخ فقط في المطبخ.

لذلك ، جذبت الكثير من الجماهير الجديدة وجلبت الكثير من الإثارة لمنافسة الطعام.

على الرغم من أن Apple Taiwan كانت تعمل بشكل متكرر خلال هذه الفترة الزمنية ، مما جعل منافسة الطعام على Tomato Terrace أقل شعبية من ذي قبل ، إلا أن الأشخاص الذين بقوا هم معجبون مخلصون بشكل أساسي ، ولم يكن الجو في غرفة البث المباشر أفضل من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى ذلك ، اجتذب أداء Gu Bai أيضًا الكثير من المعجبين الجدد إلى فريق العرض ، كما أن درجة جذب المعجبين أكبر من ذي قبل ، ولم تنخفض الشعبية كثيرًا بسبب هذا.

على العكس من ذلك ، كان Apple TV يجتذب الجماهير من خلال رسم مظاريف حمراء. يتم نسخ محتوى اللعبة ووضعها فقط من Tomato TV ، مما يجعل العديد من المعجبين بخيبة أمل. حتى لو كانت هناك مظاريف حمراء ، فهم أكثر استعدادًا لمشاهدة لعبة Tomato TV.

لذلك فإن المعجبين الذين تركتهم Apple TV مختلطون ، معظمهم للمغلفات الحمراء ، والجو في غرفة البث المباشر رديء للغاية ، ودخان ، وحواس المعجبين الجدد ليست جيدة جدًا ، ويمكن للعبة الذهاب فقط خارج ولكن ليس للداخل. الضغط ضخم أيضًا.

ومع ذلك ، لم يؤثر أي من هؤلاء على Gu Bai.

جدوله اليومي هو نفسه تقريبًا. يذهب إلى The Second World لفتح متجر في الصباح ، ويعود إلى البث المباشر دون اتصال بالإنترنت ظهرًا ، ويذهب إلى المزرعة أو المزرعة لمشاهدة الوضع في فترة ما بعد الظهر. فقط خلال المباراة ، سيتغير جدوله الزمني.

في أوقات أخرى ، يكون أسعد الأوقات عندما أكون مع مومو ، لكن مؤخرًا لا أعرف ما الذي تنشغل به مومو ، وغالبًا ما أختفي.

في البداية ، كان قو باي قلقًا بعض الشيء ، لكن مومو أراحه عدة مرات ، وبعد أن رأى أنه في كل مرة يظهر فيها مومو ، لم يكن هناك شيء غير عادي ، شعر تدريجياً بالارتياح.

مفاجأة صغيرة أخرى هي أن بيض البط والإوز قد فقس بشكل أساسي ، وقد فقس أكثر من 1000 بطة صغيرة ، بما في ذلك 700 أنثى ، وأكثر من 300 ذكر ، و 700 فراخ ، بما في ذلك إناث البط. أكثر من 400 ، أكثر من 200 بط ، فقس الأوز أقل من الأخريين ، حوالي 500 ، منها إناث الأوز حوالي 300 ، والإوز الذكور حوالي 200.

كان معدل الفقس أعلى بكثير من البيانات التي قدمها متجر المكونات ، والتي كانت مفاجأة لـ Gu Bai ، وكان أكثر فعالية من حيث التكلفة من شراء دواجن فقس بالفعل.

بهذه الطريقة ، عندما ينمو البط والإوز ويمكنهما وضع البيض بمفردهما ، لا يمكنهم فقط أكل بيض الدواجن المكتفية ذاتيًا ، ولكن أيضًا يستمرون في فقس دواجن جديدة ، وتكون الدورة لا نهاية لها.

شاهد معجبو Gu Bai أيضًا الدواجن وهي تفقس من البيض طوال الطريق ، ولم يكن عاطفتهم تجاه هذه الأشياء الصغيرة أقل بكثير من حب Gu Bai.

حتى أن العديد من المعجبين أرادوا المطالبة بهذه البط والإوز الصغيرة اللطيفة ، لكن غو باي منعتهم.

قام بتربية هذه البط والإوز حتى يتمكن من توفير مكوناته الخاصة في المستقبل. إذا ادعى المعجبون أنهم جميعًا ، فلن يكونوا بالتأكيد مستعدين لأكل هذه البط والإوز في المستقبل ، الأمر الذي يتعارض مع نيته الأصلية.

وبعد ذلك ، توقف Gu ​​Bai عن اصطحاب المعجبين لمشاهدة نمو البط والإوز ، خشية أن يكون لديه عاطفة أعمق تجاههم.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن