الفصل25

617 59 0
                                    

بعض الصحابة حيوانات والبعض الآخر نباتات ، يمكنها التواصل مع عقل السيد ، وإلى حد ما ، يمكن أيضًا ربط القوة الروحية للسيد بجسد الرفيق ، ويمكن للرفيق أن يشعر بنفس الشيء.

عندما ولد المالك الأصلي ، لم يكن لديه رفيق ، لأنه لم يكن جيدًا جدًا من حيث اللياقة البدنية أو القوة الروحية ، حتى أقل من الناس العاديين ، لكن هؤلاء الوكلاء لم يعرفوا.

ظهر مومو فجأة في هذا العالم ، إذا لم يكن هناك سبب وجيه ، فمن المحتمل أن يتم نقله بعيدًا للبحث ، حيث يبدو أن رفيقه شو سبب وجيه للغاية.

"حسنًا ، إنها تسمى مومو. كان هناك حادث من قبل وكان يتعافى في التربة." وأوضح قو باي.

على أي حال ، لم يعرف أحد على هذا الكوكب المالك الأصلي. حتى بتلر جو ، كان لديه اتصال ضئيل نسبيًا بالمالك الأصلي من قبل ، لذلك لا ينبغي كشف أكاذيبه.

"لم أكن أتوقع أن يكون للسيد الشاب رفيق. السيد الشاب قوي حقًا." وأشاد بتلر جو بارتياح وإثارة.

السيد الشاب لديه موهبة عالية جدا في الطبخ. لم أكن أتوقع أن تكون قوته الروحية جيدة أيضًا ، ويمكنه أيضًا إنتاج نبات shòu المصاحب ، والذي لا يزال نوعًا نباتيًا نادرًا نسبيًا. كما هو متوقع ، لا يستطيع الله تحمل اختفاء عائلة غو بهذه الطريقة.


"السيد الصغير الصغير ، هذا البرعم ..." على الرغم من أن Steward Gu كان سعيدًا جدًا لوجود رفيق لـ Gu Bai ، إلا أنه كان لا يزال غاضبًا من تدمير البرعم.

الفرح والغضب ، هناك شعوران مختلفان تمامًا جعلا تعبير بتلر جو خارج نطاق السيطرة ، وكان من المثير جدًا النظر إليه.

"كان يجب أن يمتص مومو هذه البراعم." فهم قو باي كل شيء في اللحظة التي رأى فيها مومو يخرج.

على الرغم من أنه لا يعرف كيف جاء مومو إلى هذا العالم أو عندما جاء ، يجب أن يكون مثله ، قادمًا إلى هذا العالم وقدراته مخفضة إلى الحد الأدنى.

Mumu هي كرمة متحولة ، والطريقة المعتادة لزيادة قوتها هي امتصاص النباتات الطافرة الأخرى. على الرغم من أن هذه البراعم ليست نباتات متحولة ، إلا أنها تختلف عن النباتات العادية لأنها مليئة بالقدرات. يمكن أيضا تجديد الطاقة.

"هذا ..." نظر بتلر جو إلى الكرمة التي كانت لا تزال تتشبث بسيده الشاب ، واعتقد في نفسه أنه إذا كان طعامها كله براعم في المستقبل ، فلن يتمكنوا من تحمل كلفته.

"الجد جو ، لا تقلق ، مومو لا تزال ضعيفة بعض الشيء الآن. بعد امتصاص قوة البراعم ، سيتعافى جسمها بسرعة ، ولن تمتص البراعم مرة أخرى في المستقبل. على العكس من ذلك ، يمكنها أيضًا تساعد البراعم على النمو بسرعة. " رأى Gu Bai المخاوف في قلب Butler Gu وشرح ذلك.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن