لذلك ، أحضر تغييرين في الملابس ولا شيء آخر.
الآن وقد تم الانتهاء من التسجيل وتخصيص المساكن ، فإن الخطوة التالية هي شراء الضروريات اليومية والملابس.
جلس Gu Bai على السرير ، وفتح مركز Xingwang التجاري ، واختار العناصر الموجودة فيه. عندما اشترى كل منهم ، مر أكثر من ساعة.
في ذلك الوقت ، كانت هناك حركة بالخارج ، كما لو أن أحدًا قد دخل.
فكر قو باي في الرفيقين الآخرين في الغرفة ، معتقدًا أنهما سيعيشان معًا للعام المقبل ، حتى لو كان الأمر مهذبًا ، كان عليه أن يقول مرحباً.
عندما فتح الباب ، رأى قو باي ظهره ، يقف عند باب الغرفة المقابلة له. نظرًا لأنه كان بعيدًا عنه ، لم يستطع رؤية وجهه بوضوح.
"مرحبًا ، اسمي Gu Bai." كان Gu Bai أول من قال مرحبًا.
عندما سمع الطرف الآخر الحركة ، استدار دون وعي ونظر. عندها فقط رأى Gu Bai مظهر الطرف الآخر بوضوح ، ولم يسعه إلا أن يأخذ نفسًا عميقًا.
حواجبه وعيناه مرتبتان ومشرقتان ، وأنفه طويل وصغير ، وشفتيه غير منقّطة ، وهو شخص جميل للغاية. إلى جانب ذلك الشعر الأسود الطويل ، لديه شعور بأنه لا يمكن التمييز بين الذكر والأنثى. .
يتمتع Gu Bai بنفسه بمظهر جميل للغاية ، ولكن على الرغم من أنه معتاد على رؤية مظهره الخاص وهو بالفعل محصن ضد الجمال ، ولكن عندما يرى الطرف الآخر فجأة ، لا يزال يشعر بالصدمة من الجمال المذهل للطرف الآخر.
"كلمات دافئة."
الصوت أيضًا جميل جدًا ، لكنه بارد ، وعندما يتطابق مع تعبيره البارد ، لا يبدو قريبًا جدًا.
"أنا أعيش مقابلك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فلا تتردد في القدوم إلي." قال قو باي بحماس.
نما مظهر وين يان في قلبه. على الرغم من أن الطرف الآخر شديد البرودة ولا ينبغي الاقتراب من الغرباء ، إلا أنه لا يزال غير قادر على التحدث مع الطرف الآخر.
أومأ ون يان برأسه بخفة ، كما لو أنه رحب بالطرف الآخر ، فتح الباب وكان مستعدًا للدخول.
في هذا الوقت ، تم فتح باب غرفة المعيشة مرة أخرى ، ويجب أن يكون آخر رفيق الغرفة الذي جاء أيضًا.
نظر الاثنان معًا ، ورأيا أن آخر رفيق في السكن ، بخصلة من الشعر الباهت ووجه رضيع صغير ، كان ينظر إليهما بخجل.
"مرحبًا ، أنا اسمي دو شياوكسينج." قال دو شياوكسينج بصوت ضعيف ، لولا قو باي والآخرين ، فلن يكونوا قادرين على سماع مقدمة الطرف الآخر.
"اسمي Gu Bai ، أعيش في الغرفة رقم 1." قدم قو باي بابتسامة.
كان بإمكانه رؤية أن Du Xiaoxing يجب أن يكون من النوع الأكثر انطوائية وغير جيد في التحدث مع الآخرين ، لذلك حاول بذل قصارى جهده للسماح له بالاسترخاء.
"وين يان ، الغرفة الثانية". وين يان ، كما هو الحال دائمًا ، لديه القليل من الكلمات الباردة ، ولكن عند مواجهة دو شياو شينغ ، خف تعبيره قدر الإمكان.
إنه على الأرجح معتاد على الحفاظ على تعبير بارد ، حتى لو أراد تليينه ، فهو يفعل ذلك غير موصوف ، لكنه يجعل الناس يشعرون بمزيد من البرودة.
على الأقل من وجهة نظر Du Xiaoxing ، لا يبدو أن Wen Yan يسهل التعامل معها.
"أنتم يا رفاق عدوا إلى غرفتك لتنظيفها أولاً. سأطبخ في الظهيرة. إنها المرة الأولى التي نتناول فيها العشاء معًا في مهجعنا ، ونتعرف على بعضنا البعض. في العام المقبل ، سيعيش الجميع تحت نفس السقف ". قال قو باي لـ Wen Yan و Du Xiaoxing.
في الواقع ، لم يكن لدى Gu Bai مثل هذا المزاج الحماسي في البداية ، ولكن من جعل مظهر Wen Yan جميل المظهر وجذابًا جدًا له لدرجة أنه أراد أن يكون صديقًا له.
كان هناك ثلاثة أشخاص فقط في المهجع. لم يستطع دعوة وين يان لتناول الطعام بمفرده. سيكون من السيئ أن يكون لديك مجموعة صغيرة قبل بدء المدرسة.
كان الغان هشًا ، لذلك دعاه جو باي معًا ، وكان ماو دان ، الأربعة معًا.
لحسن الحظ ، عندما اشترى للتو الضروريات اليومية ، طلب أيضًا بعض المكونات ، معتقدًا أنه سيطبخ ويأكل بنفسه في المستقبل ، لذلك لا يحتاج إلى الخروج إلى الكافتيريا أو شرب المكملات الغذائية.
كما أنه يحب الطبخ بنفسه.
لطالما كان Interstellar Express سريعًا جدًا. قبل أن يعود Gu Bai إلى غرفته ، تلقى المعلومات التي تفيد بأن العناصر التي اشتراها قد تم تسليمها ، لكن الروبوت الساعي لم يتمكن من دخول المدرسة. إذا أراد الطلاب استلام الطرد ، فعليهم الذهاب إلى بوابة المدرسة لاستلامها.
أخبر قو باي ماو دان ، ثم أخذ الحافلة المكوكية بين المدارس إلى بوابة المدرسة لالتقاط الطرد.
بعد استرداد العبوة ، أرسل Gu Bai الضروريات اليومية الأخرى إلى الغرفة ، ووضع جميع المكونات المتبقية في المطبخ لسهولة الوصول إلى الطهي لاحقًا.
نظر Gu Bai إلى الأبواب المغلقة للغرفة 2 والغرفة 3 ، مدركًا أن رفيقي الغرفة ما زالا يحزمان أغراضهما ولم يخرجا ، لذلك ذهب إلى المطبخ وحده لتحضير شيء ما أولاً.
لقد وعد المعجبين بأنه سيبذل قصارى جهده للبث المباشر كل يوم. على الرغم من أن البيئة قد تغيرت ، إلا أن عزل الصوت في السكن ليس سيئًا. طالما أن باب المطبخ مغلق ، فلا ينبغي أن يؤثر بثه المباشر على رفيقي الغرفة الآخرين.
ولكن من أجل تجنب الحوادث ، توجه قو باي شخصيًا إلى باب غرفتي رفيقي الغرفة ، وطرق الباب وأخبرهما أنه سيستخدم المطبخ لمدة ساعة أولاً ، وأبلغهما أيضًا بالبث المباشر.
بعد الحصول على موافقة زملائه في الغرفة ، جاء Gu Bai إلى المطبخ وفتح غرفة البث المباشر.
نظرًا لأن المطبخ مشترك بين الثلاثة منهم ، فمن باب المجاملة الأساسية إبلاغ رفيقي الغرفة الآخرين مسبقًا قبل استخدامه.
【انتظر حتى البث المباشر لـ Xiaobai ، سعيد ~】
【Xiaobai يحبنا حقًا ، ووعد ببث البث المباشر لنا كل يوم ، لذلك يحدث ذلك حقًا كل يوم ، ونحن نحبك أيضًا. 】
【ماذا او ما؟ هل هذا تغيير مطبخ آخر؟ أين بث مباشر Xiaobai هذه المرة؟ 】
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
РазноеGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...