الفصل 60

484 49 0
                                    

أما بالنسبة لما قاله قو باي وراءه ، فإن الأشخاص الخمسة لم يأخذوه على محمل الجد. بعد كل شيء ، وجدوا أخيرًا وظيفة يمكنهم القيام بها لفترة طويلة ، كيف يمكن أن يفوتوا مثل هذه الفرصة الجيدة.

ناهيك عن حث صاحب العمل ، حتى لو لم يحثهم ، فهم بالتأكيد سيبذلون قصارى جهدهم للعمل لإرضاء صاحب العمل.

"فيما يتعلق بالراتب ، فإن فترة الاختبار هي 1000 قطعة نقدية شهريا. بعد توقيع عقد العمل ، 2000 قطعة نقدية نجمة في الشهر. إذا كان أداؤك جيدًا ، فستكون هناك مكافآت. لاحقًا ، سيتم زيادة الراتب وفقًا لعملك المختلف ترتيبات." Gu Bai استمر في الإضافة.

كان قد علم سابقًا براتب هذا العالم على شبكة Star Network. متوسط ​​رواتب الناس العاديين هو ثلاثة أو أربعة آلاف قطعة نقدية شهريا ، والراتب على الكواكب البعيدة أو الكواكب الفقيرة والمتخلفة أقل.

كان المبلغ الذي قدمه مرتفعًا نسبيًا على كوكبهم ، وطالما كان العمال صامدين ، فلن يمانع في دفع المزيد.

من المؤكد أنه بعد سماع مبلغ الراتب ، انفجرت أعين الخمسة منهم ، وأصبحت تعابيرهم أكثر حماسة. تمنوا أن يبدأوا العمل على الفور.

لا يمكن أن تستمر هذه الوظيفة لفترة طويلة فحسب ، بل إن الراتب والأجر يتجاوز بكثير توقعاتهم. لقد سقطت فرصة عمل جيدة كهذه على رؤوسهم ، ويشعر الخمسة منهم وكأنهم أصيبوا بفطيرة من السماء.

سيعملون بجد بالتأكيد ، ولن يخيبوا آمال أرباب عملهم أبدًا. يجب أن يحافظوا على هذه الوظيفة!

قاد Gu Bai الناس حول المزرعة ، ثم أخرج المزارع الذي وصل وسأل ، "هل يعرف أي شخص منكم كيفية استخدام هذا النوع من المزارع؟"

نظر الخمسة إلى الآلة التي أمامهم ، وهزوا جميعًا رؤوسهم خزيًا ، وشعروا بعدم الارتياح لبعض الوقت.

لن يستخدموا الآلات منذ أن ظهروا للتو ، فهل سيكون أصحاب العمل غير راضين عنهم ويطردونهم؟

أصيب الخمسة بالذعر على الفور ، "يمكننا أن نتعلم ، ونعد بتعلم استخدام المزارع في أقصر وقت ممكن."

في الواقع ، كان Gu Bai مستعدًا ذهنيًا لعدم استخدامه. بعد كل شيء ، كيف يمكن لشخص لم يسبق له أن رأى مكونات طبيعية أن يستخدم الزارع؟

في الحقيقة ، هو لا يستخدم الزارع بنفسه.

"هذا هو دليل التعليمات الخاص بالزارع. يمكنك قراءته بنفسك ومناقشة كيفية استخدام الآلة مع بعضكما البعض." سلمت قو باي التعليمات لخمسة منهم.

لم يختر أن يتعلمها بنفسه ثم يعلمها لهم ، بل دعهم يدرسوا ويتعلموا بأنفسهم.

أراد Gu Bai أن يرى كيف كانت قدرة التعلم لدى خمسة أشخاص وما هي الخطوات التي يمكنهم تحقيقها. وسيكون هذا أيضًا بمثابة مرجع لترتيباته المستقبلية.

"سوف نتعلم ذلك بالتأكيد في أقرب وقت ممكن." قال ليو دالي بتعبير حازم.

...

بعد التعامل مع مسألة توظيف الأشخاص ، انتقل Gu Bai مباشرة إلى العالم الثاني.

في الصباح ، لأنني كنت مشغولاً بحصاد المزرعة ، أرسلت للتو إشعارًا بالإجازة إلى Xingbo على عجل. حتى معاينة البث المباشر عند الظهر لم يتم إرسالها إلى Xingbo. أخشى أن يكون عملاء المطعم الصغير قد اشتكوا بالفعل. اذهب إلى العالم الحقيقي لتجده.

من المؤكد ، كما توقع Gu Bai ، عندما ذهب إلى الإنترنت وظهر عند مدخل المطعم الصغير ، كان محاطًا بالزبائن الذين كانوا ينتظرون لفترة طويلة.

"أيها الرئيس الصغير ، إحساسك بالوقت ضعيف بعض الشيء. ما الوقت الآن؟"

"أيها الرئيس الصغير ، لماذا ذهبت طوال الصباح ، لماذا أنت هنا الآن؟ من أجل انتظارك ، لم أتناول وجبة الإفطار في الواقع."

"الرئيس الصغير..."

كان الزبون "يشتكي" طوال الوقت ، متعهّدًا بتعليم Gu Bai درسًا ، حتى لا يستطيع "التصرف بتهور" مثل هذا في المستقبل.

"لقد طلبت المغادرة في Xing Bo." أوضح قو باي بشكل ضعيف عندما رأى أن العملاء متحمسون لأكله.

"Xingbo ..." أصبح العملاء فجأة عاجزين عن الكلام.

يستيقظون كل يوم ويأتون إلى مطعم Blue Star لتناول الإفطار في أول مرة من عادتهم. في بعض الأحيان يكونون محظوظين بما يكفي لتناول الغداء. لم يروا الرئيس في وقت مبكر من هذا الصباح ، والمطعم لم يفتح. كنت أقف في طابور عند الباب ، خوفًا من أن يتم أخذ مكاني من قبل الآخرين ، فكيف لا زلت أرغب في الذهاب إلى Xingbo لرؤية قسيمة إجازة الرئيس.

"لا عجب أنني رأيت العديد من الأشخاص يتركون الصف في منتصف الصف. كنت سعيدًا لأنني كنت في مقدمة الصف. لم أكن أتوقع أن يكون المهرج أنا في النهاية؟" لم يستطع بعض العملاء إلا أن يضحكوا على أنفسهم.

"مرحبًا ... لقد رأيت طلب الإجازة من الرئيس الصغير ، وكان الرئيس الصغير أيضًا يبثها مباشرة في وضع عدم الاتصال. أمسكت بها وجربتها. إنها رائعة ، رائعة ، لذيذة للغاية." لا يمكن للعميل أن يساعد في التباهي.

"لقد رأيت ذلك أيضًا. الكعك الناعم والممتلئ لذيذ حقًا. الحشوات غنية والمذاق ممتاز. إذا كان بإمكانك تناول واحدة في الواقع ، فستكون متعة حقيقية في العالم."

"أيها الرئيس الصغير ، أين بلدتك؟ سأحجز التذاكر الآن. هل يمكنك بيع كعكة لي في ذلك الوقت؟" ناقش بعض العملاء مع Gu Bai وأرادوا أكل الكعك في الواقع.

طعم الكعك على البخار لا يُنسى بالنسبة لهم لدرجة أنهم إذا لم يأكلوه مرة واحدة في الواقع ، فسوف يندمون عليه لبقية حياتهم.

كان الأمر مجرد أن الزبائن الذين كانوا ينتظرون في طابور عند مدخل المطعم الصغير انفجروا على الفور.

"ماذا؟ بدأ Little Boss بثًا مباشرًا بلا اتصال بالإنترنت؟ متى حدث ذلك؟"

"أيها الرئيس الصغير ، أنت أكثر قسوة. أنت لا تخبرنا حتى عن البث المباشر دون اتصال بالإنترنت ، ولا حتى تنشر مدونة نجمة. ستفقدنا هكذا."

"لا ، أيها الرئيس الصغير ، عليك أن تعوضنا. لقد كنا نصطف منذ الصباح ، لكن المطعم لم يأكله ، ولم نشاهد البث المباشر. هل هناك من هو أسوأ منا؟"

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن