"لم يتم فتح وضع عدم الاتصال بعد." قال قو باي بصدق ، وكان لديه انطباع جيد عن الشاب المتحمس أمامه.
جعلته السنوات العشر من الخبرة في الأيام الأخيرة لا يثق في الناس بسهولة ، وكان لديه أيضًا رؤية لرؤية الناس. الشاب الذي أمامه كانت عيونه صافية ، وكان موقفه متحمسًا ومتواضعًا ، مما منحه شعورًا جيدًا.
"إذن يجب أن تخبرني ، أريد أن أكون أول من ينضم." قال فانغ ويكسوان بشكل مألوف.
"تمام." أومأ قو باي بابتسامة.
يجب أن يكون الشخص الذي أمامه هو المتسابق هذه المرة أيضًا. المتسابقون الذين يمكنهم الخروج في وقت مبكر هم في الأساس واثقون من أنفسهم ، ولديه انطباع جيد عن الأشخاص الذين يجيدون الطهي.
"شياو باي ، مع قدرتك ، لا توجد مشكلة على الإطلاق في اجتياز الاختبار. ربما يمكنك الحصول على المركز الأول. لم أتناول قط شرائح لحم الخنزير المسلوق اللذيذة منذ أن كنت طفلاً." Xiaobai أفضل من طاهه. إنه لذيذ أكثر.
Gu Bai: "أعتقد أنه يمكنك أيضًا اجتياز الاختبار."
"دعونا نبذل قصارى جهدنا ، تأخذ المركز الأول ، سآخذ المركز الثاني ، تفضل!" كان فانغ ويكسوان متحمسًا بعض الشيء.
"هيه ، هذه حقا أكبر نكتة سمعتها هذا العام."
"هيه ، هذه حقا أكبر نكتة سمعتها هذا العام."
جاء صوت مليء بالسخرية والسخرية من الجانب ، وأدرك قو باي أن الاختبار الأول قد انتهى. نظر إلى الشخص الذي أصدر الصوت ، ووجد أنه الشخص الذي ضحك للتو على اللاعبين الآخرين خارج المبنى.
هؤلاء الأشخاص الذين عادة ما يسخرون من الآخرين لا يستحقون اهتمامه.
حتى Fang Weixuan لم ينتبه لذلك الشخص ، لذلك تظاهر بأنه لم يسمع ذلك ، وسحب Gu Bai وتابع ، "دعنا نذهب ونرى النتائج."
"خرجت في وقت قريب جدا؟" فوجئت قو باي قليلاً ، إنها فقط أقل من دقيقة قبل نهاية الامتحان ، أليس كذلك؟
"من المؤكد أنه لقيط جاهل ، ولا أعرف أي كوكب بعيد جاء منه. إنه لأمر مخز." عندما رأى أن Gu Bai و Fang Weixuan يتجاهلانه ، غضب الرجل على الفور وسخر مرة أخرى.
غرق تعبير غو باي ، وشعَّت هالة نهاية العالم ، وانخفضت درجة الحرارة المحيطة ، مما جعل الناس يغلقون ملابسهم.
كما تفاجأ الشخص الذي سخر من مظهر Gu Bai ، وتراجع غريزيًا خطوة إلى الوراء ، لكن بدا أنه يشعر أنه كان محرجًا جدًا أن يفعل هذا أمام الكثير من الناس ، لذلك اتخذ خطوة للأمام لمقابلة Gu Bai ، قاسية وصلبة. فتح فمه وقال: "ماذا؟ هل نخزت في موضعك المؤلم؟"
"تذهب إلى المنزل وتتناول الدواء عندما تكون مريضًا. ما هو نوع التفوق الذي تظهره هنا؟ الجميع من إمبراطورية هواشيا ، وهم جميعًا متساوون. ما الأمر؟ أنت مميز أم لا. أنت مميز جدًا. أنا لا تعتقد أن هناك متسعًا لك على الأرض. تعال ، فقط اذهب إلى الكون ". عبس فانغ ويكسوان ، غير راغب على الإطلاق.
"ما هذه الجلبة ، أولئك الذين تمت ترقيتهم يستعدون للتقييم الثاني ، وأولئك الذين لم يتم ترقيتهم سيغادرون مبنى الطعام الآن." سمع الموظفون الحركة وجاءوا.
نظر قو باي إلى الرجل ببرود ، وسحب فانغ ويكسوان لرؤية نتائج المباراة الأولى.
توجد شاشة ضخمة في الطابق الأول من مبنى الطعام ، حيث يتم نشر جميع القوائم والنتائج التي تقدمت إلى الاختبار الثاني.
البعض سعيد والبعض الآخر قلق.
"Xiao Bai ، لقد تمت ترقيتي ، ما هو رقمك؟" سأل Fang Weixuan Gu Bai بعد العثور على رقم الاختبار الخاص به.
"048." رد قو باي ، لقد رأى للتو رقم الاختبار الخاص به في لمحة ، ليس لأنه يتمتع بعيون جيدة ، ولكن حقًا ...
"واو! 100٪ ، شياو باي ، لقد حصلت بالفعل على درجة ممتازة. أنت تعلم أن العالم الثاني قد أقام العديد من مسابقات الطعام ، ولم تكن هناك درجة واحدة مثالية." كان إعجاب Fang Weixuan بـ Gu Bai مثل نهر يتدفق. يكاد يفيض.
كان قو باي محرجًا بعض الشيء ، بعد كل شيء ، كان "يخون".
"دعنا نذهب إلى غرفة الاختبار الثانية." أخذ فانغ ويكسوان Gu Bai إلى الطابق العلوي. المركز الثاني للاختبار كان في غرفة المكونات في الطابق العاشر.
على الرغم من استبعاد العديد من المتسابقين في الاختبار الأول ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من المتسابقين. قام المنظم بتقسيم إجمالي عشر غرف اختبار لإجراء الاختبار في نفس الوقت.
تم تعيين Gu Bai و Fang Weixuan في نفس غرفة الاختبار ، مما جعل ابتسامة Fang Weixuan أكثر إشراقًا ، وكان واضحًا جدًا بين المتسابقين المتوترين وغير المعجبين.
اجتذب موقفه الكثير من الأضواء من اللاعبين ، لكن للأسف كان فانغ ويكسوان متوترًا للغاية ولم يلاحظ ذلك على الإطلاق.
"الاختبار الثاني للاختبار سيبدأ قريبًا. هذا التقييم بسيط للغاية. سيكون أمامك 20 نوعًا من المكونات. عندما أقرأ المكونات ، ستختار المكونات المقابلة وتضعها في نقاط الاختبار .مجموع عشرة أسئلة ، إذا أجبت على أكثر من ثمانية أسئلة بشكل صحيح ، ستنجح في الاختبار ". قراءة الممتحن.
خفض قو باي رأسه ونظر إلى المكونات أمامه. لم يتم تضمين المكونات مثل البطاطس والملفوف التي يشيع استخدامها في Interstellar ، مما يعني أن صعوبة هذا التقييم أعلى من تلك الخاصة بالأول ، وقد تم سماع المحيط بشكل خافت. أنين وأنين المتسابقين.
لكن هذا لم يجعل الأمر صعبًا بالنسبة لمن جاء من الصين.
"الأول ، الخس". يقرأ الفاحص بصوت هادئ ، دون إعطاء الجميع الكثير من الوقت للاختيار ، كل عشر ثوانٍ تقريبًا.
في دقيقتين فقط ، انتهى التقييم الثاني ، وتم تقديم نتيجة الترويج على الفور.
"لحسن الحظ ، قمت برحلة إلى معهد بلانتيشن للأبحاث قبل المنافسة. اثنان من المكونات التي تم اختبارها اليوم عبارة عن مكونات بحثها معهد الأبحاث وزرعها مؤخرًا. لا بد أن العديد من الناس قد علقوا بهذين الاثنين." قال فانغ ويكسوان قليلا. قال بسعادة.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
SonstigesGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...