【بسرعة Xiaobai ، لم يتبق شيء على رف الطعام ، فماذا أفعل عندما تقترب المنافسة؟ قلقة قليلا. 】
لم يعرف Gu Bai رد فعل الجمهور في غرفة البث المباشر ، لكنه لم يدرك حتى هذه اللحظة أن هذا الجسد لم يكن هو الشخص الذي تدربه من قبل ويمكنه التغلب على الزومبي والركض بقوة قتالية الزومبي.
المالك الأصلي الذي شغله هو جسد من القوة الخارقة للطبيعة واللياقة البدنية ، ولم يخضع لأي تدريب منهجي منذ الطفولة. إنه مجرد حثالة سالبة خمسة لا يستطيع حتى الناس العاديون التغلب عليها!
للأسف ... أخطاء ، لم يستطع Gu Bai إلا أن يتنهد في قلبه ، ولكن ما الذي يمكنه فعله ، من الأفضل أن يفقد خمسة من الأوغاد بدلاً من الموت ، ولا يزال محظوظًا.
قام Gu Bai بتعبئة مشاعره ، وهو على استعداد لرؤية ما تبقى على رف المكونات ، وإعادة رسم قائمة المنافسة.
لقد اختفى ملفوف واحد ، وهيكلين عظميين ، وكومة من الحوصلات والكبد.
أي شخص يرى المكونات المتبقية لا يسعه إلا أن يبدأ في التعاطف مع Gu Bai. بعد كل شيء ، بخلاف الملفوف ، لا يمكن استخدام أي شيء آخر ، وهذه المرة الموضوع هو مزيج من اللحوم والخضروات. كيف يمكن لملفوف واحد فقط أن يصنع أطباق اللحوم؟
في هذه المباراة ، كان مصير هذا الرجل المسمى باي شياوباي القضاء عليه.
اعتقد اللاعبون الذين شاركوا في المسابقة على الفور ذلك ، كما اعتقد المشجعون الذين شاهدوا البث المباشر نفس الشيء ، وكان معجبو Gu Bai أكثر حزنًا ، حيث يدينون باستمرار هؤلاء اللاعبين الذين أخذوا الكثير من المكونات عن عمد ، متمنين بقلق عدم قدرتهم على ذلك. حفر ادخل إلى شاشة البث المباشر لتوصيل المكونات إلى Gu Bai.
ومع ذلك ، كانت الأطراف في مكان الحادث هادئة للغاية وأعادوا جميع المكونات المتبقية إلى أماكنهم.
"زياو باي ، قطعة اللحم هذه لك. لدي الكثير من اللحم ، ولا يمكنني استهلاكها." همس فانغ ويكسوان عندما مر به غو باي ، وكان ذاهبًا إلى حشو لحم الخنزير الذي حصل عليه.
هز قو باي رأسه وقال بابتسامة ، "لا بأس ، لدي حل."
"لكن ..." كان فانغ ويكسوان على وشك أن يقول شيئًا ما عندما اكتشف المضيف ، "من فضلك لا تتحدث مع بعضكما البعض ، ويُحظر تمامًا تغيير المكونات على انفراد."
"لا تقلق." طمأن قو باي وعاد بسرعة إلى موقعه.
هناك لاعبون آخرون متعاطفون ، وبعضهم يشعر بالشماتة ، والبعض الآخر ينتظر مشاهدة العرض. لديهم أداء مختلف ، لكن Gu Bai لا يأخذ الأمر على محمل الجد.
على الرغم من أنه لم يحصل على العديد من المكونات ، إلا أن كمية الملحقات والتوابل التي أعدها المنظم لم تكن محدودة.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
عشوائيGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...